استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

قضايا التعويضات

148

قضايا التعويضات

قضايا التعويضات

 

– يتميز فريق المحامين لدى مكتبنا فى قضايا التعويضات المختلفة لذلك نسعى بشكل دائم فى أرجاع حقوق المتضررين وذلك من خلال قضايا التعويضات المختلفة فى كل محافظات مصر وضد كافة الوزارات والهيئات والشركات .

– ونتميز فى تقديم خدمات قضايا التعويضات المتخصصة فى مجالات كثيرة منها : –

 

۱- قضايا التعويض عن حوادث العجز أو الوفاة .

۲- قضايا تعويضات العمال ( أصابة العمل – العجز الكلى أو الجزئى الناتج من العمل – تعويض الفصل التعسفى –الحقوق المالية للعامل )

۳- قضايا التعويض عن حوادث الكهرباء .

٤- قضايا تعويض حوادث السيارات .

۵- قضايا التعويض عن الضرر.

٦- قضايا التعويض عن الاهمال الطبى .

المنازعات العامة وقضايا التعويض في مصر
———————————————————
تعد قضايا التعويض من أهم القضايا.. لجبر الاضرار للمضرور.. المصاب في حادث سيارة.. او من تعرض للحبس وظهرت براءته .. او العامل الذي تم طرده بدون وجه حق من العمل … او أهل المصاب او المتوفي الذي ترتب على الإصابة او الوفاة عدم وجود دخل للأسرة وتضررها ضررا جسيما.
بالإضافة للتعويضات المتعلقة بالسب والقذف عبر الوسائل الالكترونية والتي تعد عقابا للفاعل وردعا له عن الاستمرار في مثل هذه الأفعال. والعديد والعديد من أسباب التعويض الأخرى.
هناك العديد من الإجراءات التي يستلزمها القانون كي تحافظ على حقوقك.
مكتبنا عبر خبرة طويله في المنازعات أمام المحاكم يقدم لك الاستشارة المتكاملة والمتابعة الشاملة للدعوى حتى تمام تنفيذ الحكم واستلامك مبلغ التعويض نقدا او بشيك.
لا تترك حقك يضيع .. حافظ عليه.

حورس للمحاماه     01111295644