استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

تاسيس الشركات التجارية بمختلف انواعها في مصر 2024

1٬093

تاسيس الشركات التجارية بمختلف انواعها في مصر 2024

تأسيس الشركات

إذا كنت تبحث عن محامي تاسيس شركات في مصر ، فتتشرف مؤسستنا بخدمتكم. حيث اننا نمتلك مجموعة من المحامين المتخصصين  في تاسيس الشركات التجارية بمختلف انواعها. كما ان خدماتنا لا تقتصر على تأسيس الشركات بالهيئة العامة للاستثمار في مصر فحسب، بل تمتد لتشتمل على تقديم النصح اللازم للعميل لاختيار نوع الشركة الأنسب للنشاط.

تاسيس الشركات التجارية بمختلف انواعها في مصر 2024

وتتنوع أنواع الشركات المنصوص عليها في القانون المصري وتشمل التالي:

  • شركات مساهمة.
  • شركات توصية بالأسهم.
  • شركات ذات مسئولية محدودة.
  • شركات توصية بسيطة.
  • شركات تضامن.

وكذلك تعمل المؤسسة على صياغة وإعداد الاتفاقيات القانونية، التي تسبق عادة تأسيس الشركات، والتي تعمل على تنظيم العلاقة بين الشركاء قبل القيام بتأسيس الشركة، ومن ذلك مذكرات التفاهم، وعقود الإدارة، وخطابات النوايا، ونماذج عقود التأسيس والاتفاقيات، وغيرها من العقود المماثلة.

وبالإضافة إلى تقديم المؤسسة خدمات تأسيس الشركات، فإنها تساعد أيضًا الشركات الأجنبية على فتح فروع لها في مصر، واستخراج الرخص اللازمة لذلك.

محامي تأسيس شركات في مصر
محامي تأسيس شركات في مصر

عايز تأسس شركتك بمقر او بدون مقر ؟
عايز تستخرج سجل تجاري وبطاقه ضريبيه بأقل التكاليف؟
عايز محامي او محاسب قانوني يساعدك في اجرائات التأسيس ؟
علشانك هنقدملك جلسة استشاره مجانيه تقدر تعرف فيها كل الانت محتاجه
وكمان دورنا مش بيقف عند التأسيس ولاينتهى بتسليمك سجل تجارى و بطاقة ضريبية وعقود الـتأسيس و باقي أوراق الشركة ,,
بنفضل معاك وقت تقديم أقرارك الضريبيى و فى الميزانيات و كل مايخص الفاتورة الألكترونية وأى جديد او أى تحديث فى ضرائب الشركات و قانون الشركات ,,,,
* أسس شركتك (بمقر او بدون مقر )و بشكل قانونى سليم ,,
* أسس شركتك و أعرف أنسب شكل قانونى لنشاطك و لوضعك و شركائك فى حالة وجود شركاء ,,
* اعرف الفرق بين شركات الأموال و شركات الأشخاص بدون أي تعقيدات و أعرف أمتى تبتدي بمنشأة فردية او شركة ,,
* سجل تجارى و بطاقة ضريبية و شهادة القيمة المضافة و عقد التأسيس و شهادة التأسيس و التأمينات و صحيفة الاستثمار و سجل صناعى و تعديلات الشركات وكل مايخص اوراق شركتك

إن تأسيس شركات الأفراد أو تأسيس شركات الأموال أو غيرها من أنواع الشركات المختلفة لا يتم إلا وفقًا لقواعد وضوابط معينة تحمي جميع الأطراف من التعرض للمخالفات القانونية التي قد تعرض الأفراد لعقوبات كبيرة. ولتتمكن من تأسيس شركات ذات مسئولية محدودة أو أي نوع من أنواع الشركات سوف تحتاج إلى توكيل أفضل محامي تأسيس شركات.

في هذا المقال سنعطيك نبذة مختصرة عن تأسيس الشركات، وأهم الخدمات التي يقدمها مكتب حورس للمحاماة والاستشارات القانونية في هذا الشأن.

واتساب محامي تأسيس شركات
واتساب محامي تأسيس شركات

نبذة عن تأسيس الشركات في مصر

من منّا لا يفكّر في إنشاء مشروع يدر له ربحًا شهريًا أو سنويًا؟ بالطبع يفكر الكثير في ذلك، وربما يفكر في إنشاء نشاط تجاري على أرض الواقع (محل بيع ملابس على سبيل المثال)، أو يتجه إلى تأسيس نشاط تجاري عبر الإنترنت.

وفي الواقع إن الأمر ليس بهذه السهولة، بل إنه يخضع لقوانين وقواعد تنظيمية خاصة، وتخضع أيضًا جميع الشركات إلى المعاملات الضريبية الخاصة بالدولة.

وبالتالي لا يمكن لأي فرد أو مجموعة إنشاء شركة من تلقاء أنفسهم وممارسة النشاط التجاري في مصر دون الخضوع لهذه القوانين.. وهو الأمر الذي يتطلب البحث عن أفضل محامي شركات في مصر للمساعدة في إنشاء وتأسيس وتسجيل هذه الشركات بالطريقة القانونية الصحيحة.

خدمات أفضل محامي تأسيس شركات في مصر

يقدم مكتب حورس للمحاماة والاستشارات القانونية عددًا كبيرًا من الخدمات المتعلقة بتأسيس الشركات، والتي من أهمها:
تأسيس شركات الأفراد – تأسيس شركات الأموال – تأسيس شركات الأجانب في مصر – تأسيس شركات البرمجة – تأسيس شركات الإنتاج الفني والسينمائي – تأسيس شركات الدعاية والاعلان – تأسيس شركات ذات مسئولية محدودة.
بالإضافة إلى:

  • تسجيل العلامات التجارية الخاصة بالشركات الجديدة.
  • المرافعة والمدافعة في القضايا الخاصة بالشركات.
  • تصفية الشركات.

الإجراءات المطلوبة لتوكيل أفضل محامي شركات في مصر

إذا أخذت قرارًا بإنشاء شركة فإن كل ما عليك فعله هو التوجه لمكتب حورس للمحاماة والاستشارات القانونية لتوكيل   وفي جميع محافظات مصر.