استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

المنازعات المدنية المتخصص بها المكتب

122

المنازعات المدنية المتخصص بها المكتب

  1. قضايا التعويضات
  2. دعاوى الإيجارات
  3. منازعات عقارية
  4. صياغة العقود وتسجيلها
  5. تنفيذ الأحكام

· قضايا التعويضات
قضايا التعويضات هى الدعاوى التى ترفع على الأشخاص لما أصابهم من أضرار تسبب فيه الآخرون سواء كان الآخرون أشخاصا طبيعية أو أشخاصا اعتبارية كما أن دعاوى التعويضات ترفع أيضا على شركات التأمين ، فدعاوى التعويض لها أشكال وظروف مختلفة لا تحصى .

ولما كان القانون جرم الإضرار بالغير فإن كل شخص ارتكب خطأ سبب ضررا للغير التزم بالتعويض كما إن هذا التعويض لابد أن يكون مساويا للضرر .

وعلى سبيل المثال لا الحصر فمن أشهر قضايا التعويضات ( حوادث السيارات والقطارات –التعويض عن عدم تنفيذ التزام عقدى – التعويض عن تأخير المقاول فى التسليم …… ألخ )

فنحن فى محامى اون لاين للخدمات القانونية نتولى قضايا التعويضات منذ بدايتها حتى الوصول إلى تحصيل التعويض المحكوم به من المحكوم عليه ، كما نتميز هنا بالقدرة على التواصل مع كبرى شركات التأمين وإنهاء إجراءات التعويض الودية .

· دعاوى الإيجارات
فرق شاسع ما بين العلاقة الايجارية قبل صدور قانون الإيجار الجديد رقم 4 لسنة 1996 وما بعد صدور هذا القانون ، فالعلاقة الإيجارية التى بدأت بعد صدور هذا القانون فهى علاقة محددة المدة يتفق المؤجر والمستأجر على مدتها وحدها الأقصى 59 سنة .

وذلك بخلاف العلاقة الإيجارية التى نشأت قبل صدور القانون رقم 4 لسنة 1996 وهى كانت علاقة غير محددة المدة أي أنها علاقة لا تنتهى بمدة معينة سواء كان متفق عليها أو مدة حددها القانون .

وذلك اللبس ما بين العقود التى أبرمت قبل وبعد صدور القانون رقم 4 لسنة 1996 جعل العلاقة الإيجارية فى مصر هى أكثر العلاقات التى يشوبها نزاع دائم ومنها على سبيل المثال لا الحصر (دعاوى الطرد بخلاف أنواعها – عدم سداد الأجرة – استخدام العين لغير السبب التى أعدت من أجله – دعاوى إثبات العلاقة الإيجارية – دعاوى الامتداد )

ونحن فى محامى اون لاين للخدمات القانونية لدينا فريق متخصص تابع للقسم المدنى لدية خبرة  كبيرة وباع طويل فى المنازعات الإيجارية باختلاف أنواعها .

· منازعات عقارية
انتشرت مؤخرا تلك النزاعات التى تنشأ بمناسبة العقارات ، فالمنازعات العقارية فى مصر أصبحت أكثر ما يشغل القانونيين لكثرتها ولعلو قيمة العقارات بشكل مبالغ فيه .

ومن تلك المنازعات على سبيل المثال لا الحصر ( بيع ملك الغير  ، التقادم المكسب للملكية ، غصب الحيازة ).

يعانى معظم أصحاب الحقوق المدنية بشكل عام وفى المنازعات العقارية بشكل خاص من إيجاد محاميه المناسب لما يتطلبه هذا النوع من المنازعات لخبرة قانونية عالية ومتخصصة.

هنا فى محامى اون لاين للخدما ت القانونية نملك فريقا كاملا متخصصا فى المنازعات المدنية بشكل عام له قدرة عالية فى التعامل مع الجهات الرسمية التى يتطلب الأمر التعامل معها فى تلك المنازعات مثل ( المساحة – الشهر العقارى – مكتب الخبراء) وجدير بالذكر هنا أن فريقنا لديه خبرة عالية ومميزة ومتخصصة فى هذا المجال .

· صياغة العقود وتسجيلها

إن العقود سواء كانت تجارية أو مدنية فهى ترتب لشخصين أو عدة أشخاص حقوقا كما أنها تثقل كاهلهم بالتزامات ، وتلك العقود هى التى تحدد العلاقة ما بين الشريك وشريكة – البائع والمشترى – المؤجر والستأجر وغالبا ما ترسم تلك العقود العلاقة ما بين طرفى العقد .

الدقة فى صياغة العقود هى واحدة من أهم مميزاتنا فى كُرَيِّم للخدمات القانونية إدراكا منا لخطورة تلك العقود على مستقبل موكلنا وأمواله ، ففى هذا الصدد خطأ واحد يكلف الكثير .

· تنفيذ الأحكاميتصور الكثيرون بعد قضاء سنوات من التقاضى للوصول إلى حقوقهم أنهم بمجرد الحصول على الحكم أن معركتهم القضائية قد انتهت لكنها فى الحقيقة تكون قد ابتدأت .

وتنفيذ الحكم القضائى واحدة من الصعوبات التى تواجه المحكوم لصالحه لكثرة الطرق التى يمكن أن تمارس لعرقلة التنفيذ ( القانونية منها وغير القانونية ) .

وجدير بالذكر أن تنفيذ الحكم يستهلك المنفذ لصالحه الحكم ماديا وأدبيا بل أنه قد يصل فى بعض الأحيان إلى استمرار معركة التنفيذ إلى فترة قد تجاوز السنتين إن لم تُدَرْ معركة التنفيذ بشكل احترافى ومتوقع دائما لردود و أفعال الخصم ومحددة لتلك الأفعال التى قد تمارس لعرقلة تنفيذ الحكم وما أكثرها .

نحن هنا فى  محامى اون لاين للخدمات القانونية اعتدنا على أن نتولى أمر تنفيذ الحكم القضائى منذ بدايته وحتى الوصول إلى تنفيذ الحكم وذلك لما لنا من باع طويل فى المنازعات المتعلقة بالتنفيذ .

حورس للمحاماه 00201111295644