استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

حل مشاكل التي تواجهكم في توثيق عقود زواج الاجانب

79

حل مشاكل التي تواجهكم في توثيق عقود زواج الاجانب

زواج وتوكيلات الأجانب


كثيرا ما يعانى الأجانب فى مصر وهم يحاولون إنهاء إجراءات تتعلق بالزواج من مصرى أو مصرية أو بعمل توكيل فى الشهر العقارى أيا كان نوعه .

فكلا الإجرائين يتم أمام موظف بالشهر العقارى بإجراءات عادة ما يكون غير المتخصص غير مدرك لها وغير قادر على إنهائها بنفسه .

ونحن هنا فى محامى اون لاين للخدمات القانونية لدينا خبراء فى إجراءات زواج مصرية بأجنبي – إجراءات زاوج مصري بأجنبية – عمل جميع أنواع التوكيلات للأطراف الأجنبية .

نبذة عن الشروط و الأوراق المطلوبة لزواج الأجانب:

  1. يجب حضور الزوج والزوجة بشخصيهما أو وجود توكيل خاص .
  2. يجب ألا يزيد فارق السن عن 25 عاما.
  3. أن يكون الطرف المصري حاملا لبطاقة الرقم القومي.
  4. عقد الزواج العرفي ( إذا وجد ).
  5. طابع صندوق بريد الأسرة بـ50 جنيه.
  6. إحضار شهادتي فحص طبي لكلا الزوجين (من أي مكتب صحة حكومي).
  7. جواز سفر ساري مع مراجعة إدارة الجوازات لإثبات الإقامة السارية.
  8. شهادة عدم ممانعة من السفارة من البلد الأجنبي باللغة العربية تشهد فيها الجهة المختصة بأن الآنسة / السيدة ….. الديانة ….. والجنسية …… لم يسبق لها الزواج / سبق لها الزواج وهي الآن مطلقة ويوجد / لا يوجد لديها أبناء ولا يوجد مانع من زواجها، ويُصدق على الأصل والترجمة من السفارة والخارجية المصرية.
  9. شاهدان أكثر من 21 سنة.
  10. مترجم معتمد.
  11. شهادة التجنيد إذا كان الطرف المصري ذكرا.
  12. 5 صور فوتوغرافية لكلا الزوجين.

ملحوظة
عند توثيق زواج الأجانب في مجمع محاكم الاسكندرية يمكنك استلام التوثيق في نفس يوم عقد الزواج أما في حالة التوثيق في وزارة العدل بالقاهرة فيتم استلام عقد الزواج في خلال أسبوعين

حورس للمحاماه               00201111295644