استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

أهم الشروط الخاصة بالزواج من روسية

394

أهم الشروط الخاصة بالزواج من روسية


الزواج من روسيةأهم الإجراءات و الشروط الخاصة بالزواج من روسية

الزواج من روسيات,او زواج الأجانب من روسيات

البحث عن فتيات روسيات للزواج, ليس اهم من معرفة إجراءات وشروط الزواج من روسية , وهنا في هذا المقال سنوضح جميع المعلومات التي تحتاجها في هذا الأمر مع تقديم النصائح اللازمة لكي تصل لتحقيق رغبتك في الزواج من روسية

الفتيات والسيدات الروسيات معروف عنهن بالتمتع بالأنوثة والجمال, ويغلب عليهن الطابع الشرقي, فلديهن الأهتمام بتكوين العائلة ونظرة الروسية للزوج كبيرة, وأغلبهن تقمن بالواجبات المنزلية بخلاف السيدات الغربيات, اللاتي يضعن الأولوية للعمل , اما الزوج والرعاية المنزلية ففي المرتبة الثانية.

الزواج من روسية – أهم الإجراءات و الشروط الخاصة بالزواج من روسية

ولكن لماذا تلجأن الفتيات الروسيات للبحث عن زوج اجنبي؟

هناك اختلال في نسبة الذكور مقابل نسبة الاناث, فكل 1 مليون من الذكور, يوجد مايقابله من الاناث 1.1 مليون, أي ان 100,000 من الأناث لن تجد من يتزوجها, غير ان الذكور في روسيا لديهم نسبة منهم يدمن على تعاطي الكحول, وهم غير مهتمين بتكوين حياة أسرية وأطفال.

وعموما ليس عيبا البحث خارج الدولة الام , عن عروسة تقدس الحياة الأسرية وتصون الزواج ,فالعالم يتيح هذا النوع من الخيارات, فقد يجد الشخص الزوجة التي طالما تمناها من خارج بلده..

هناك طرق عديدة للتعارف مع روسيات من خلال الانترنت, حيث توجد موافع مدفوعة, ومواقع مجانية يمكن الأشتراك فيها من اجل البحث الجاد عن شريكة العمر.

طرق التعرف للزواج من أجنبيات (روسية):

المواقع المدفوعة: هي مواقع بسيطة وسهلة الأستخدام, والفتيات التي يدخلن هذه المواقع عادة هن اكثر جدية من اللاتي يدخلن علي المواقع المجانية .. والمواقع دي تضم عدة خدمات مثل المكالمات الهاتفية, او القيام بترجمة الرسائل التي تدار بينكما من الانجليزية للروسية, في حال ان الفتاة لا تتحدث الانجليزية, كما يمكن ارسال هديا للفتاة ,ويعتبر هذه المواقع اقل تكلفة فالدفع لكل خدمة او رسالة ولا يوجد اشترك بفترة زمنية.

 موقع التعارف الروسي: يوفر التواصل بالمراسلة مع اي فتاة نظير اشتراك شهري قيمته حوالي 30 دولار تقريبا.. و الموقع باللغة العربية.. كما توجد مواقع للباحثين عن الزواج من روسية مسلمة ومنهم مواقع معروفة لدي الكثيرين ..

المواقع المجانية: هي مواقع تناسب الأشخاص ذو الميزانية المحدودة, أو لمن لا يمتلك بطاقة ائتمانية.. ولكن عليك التأكد من هوية من تراسله, فالبعض غير حقيقي والغرض اللهو او الأحتيال فقط او زواج المصلحة لغرض محدد.

وسائل التواصل الأجتماعي : مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرهم من الشبكات الاجتماعية, ولكن هذه السائل تفتقر للمصداقية والجادية.

الزواج من روسية – أهم الإجراءات و الشروط الخاصة بالزواج من روسية

إجراءات وشروط زواج الأجانب :

 أهم شروط الزواج بالأجانب الذى يتم فى الشهر العقارى بوزارة العدل :

– وجوب حضور الأجنبي بشخصه عند اتمام إجراءات الزواج والتوثيق , أو وجود من ينوب عنة.

– علي الأجنبي  الراغب فى الزواج ان يتقدم بشهادة من سفارة دولته,اي شهادة عدم الممانعة فى الزواج من أجنبي.

– حضور شخصين عاقلين بالغين كشاهدين فوق 21 سنة.

– جواز سفر سارى الصلاحية بالنسبة للطرف الأجنبى.

– وجود مترجم أذا كان الطرف الأجنبى لا يتحدث اللغة العربية .

– عدد 7 صور  شخصية بقياس 4X6 لكلا الزوجين.

زواج روسيات من أجانب :

الزواج من روسية – أهم الإجراءات و الشروط الخاصة بالزواج من روسية

قانون الزواج في روسيا والأوراق المطلوبة :

لاتمام اجراءات الزواج من روسية,واتباع الطرق القانونية سواء في بلدك او في روسيا من أجل توثيق الزواج :

– ان تحدد اين ستقوم بإجراءات الزواج,في بلدك ام في روسيا, وعليه يجب ان تعرف ان هناك أسس في القانون الروسي لبعض الحالات غير مسموح لها للزواج:

  • القانون الروسي لا يسمح لزواج القاصرين في عمر اقل من 18 عاما.
  • يمنع زواج الأخوة والأخوات .
  • يمنع الشخص المتزوج من الزواج ثانية, الا اذا تبين انه مطلق او أرمل.. فقانون العائلي الروسي يمنع التعدد في الزوجات,ولا يتم الأعتراف به في روسيا.. قد يوجد تعدد الزوجات ولكن في الجمهوريات الجنوبية المسلمة مثل الشيشان , و انغوشيا, فيتم لديهم عقد الزواج بالمسجد وليس في الجهات الحكومية الرسمية.

– ينبغي عليك التوجه لزيارة السفارة الروسية الواقعة في بلدك , او التواصل معهم عبر الهاتف لمعرفة آخر القوانين والشروط والأوراق المطلوبة.

– الأوراق التي تطلب منك غالبا ماتكون (شهادة ميلاد للطرفين – صور لجواز السفر وهوية الطرف الثاني(الفتاة) – صحيفة جنائية تفيد بأنك لست مسجل جرائم او خطر علي الأمن .

 لتسجيل الزواج في روسيا:

– تتوجه الى مكتب السجل الحكومي للزواج من الاجانب, والذي يقع في مدينة الزوجة او المكان الذي ترغب في الاقامة به,حيث تتقدم بأوراق الزواج وكافة المتطلبات, وتقوم بتسديد قيمة رسوم رمزية تقدر بـ 350 روبل او مايزيد عن ذلك ,وهي قيمة تعادل 5 دولار.

– تم ترجع مرة ثانية لمكتب الرئيسي الخاص بالتسجيل الجكومي من أجل تعبئة طلب الزواج من روسية وتسلمه.

– في أغلب الظن توجد انتظار حوالي شهر تقريبا,ثم بعد انقضاء هذا الشهر تعتبر حالك متزوج بموجب القانون الروسي.

ملحوظة مهمة : اذا اردت الأقامة والعمل في روسيا عليك القيام بتثبيت الزواج في روسيا حيث انه امر هام للغاية.. ومن ثم الحصول على الجنسية الروسية..

– كما يوجد الخيار آخر لديك,وهو اتمام عقد الزواج في بلدك ثم القيام بتحويله عند اللزوم في روسيا متي شئت.

اسباب تجعلك تقبل علي الزواج من روسية :

– المرأة الروسية تتمتع بقد كبير من الجمال والأنوثة وعلي قدر كبير من الذكاء, فلديك الفرصة من تحسن جيناتك التي تورثها  لأبنائك وأحفادك من صفات الجمال والذكاء.

– السيدات الروسيات يحافظن على صحتهن ورشاقتهن من خلال اتباع نظام غذائي,فنادرا ما تجد امرأة روسية لديها زيادة في الوزن او سمينة.

– الروسيات لا يكبر في الشكل فيبدو عليهن الكبر بصورة ابطأ من غيرهم من جنوب أسيا والمنطقة العربية ,وبالمقارنة مع غيرهن من السيدات الأوروبيات,ستجد النساء في عمر الأربعينات او الخمسينات من عمرهن ولكن يبدين في سن العشرينات أوسن الثلاثينات في الشكل و الجسم.

– تهتم المرأة الروسية بأنوثتها وشكلها العام حتى لو مشغولة بالعمل او ربة منزل,فتضع مظهرها ضمن أولوياتها.

– لا تهتم الروسيات ونساء دول الشرق الأوروبيات بفارق العمر الـ  10 سنوات بين الزوجين,فهي لا تهتم كثيرا لهذا الأمر بخلاف السيدات الغربيات.

– لن تحتاج الي اي مصاريف او تكاليف الزواج مثل ما يتطلبه الزواج من دول عربية , من حيث المهر المبالغ فيه او دفع مقدم او مؤخر الزواج , كل هذه الأمور انت غير مطالب بها عند الزواج من أجنبيات.

– لا تحتاج الي أقامة حفل كبير لمراسم الزواج فمعظم الروسيات لديهن الرغبة في تقبل فكرة الزواج البسيط الغير مكلف,وادخاره لعمل أمور أكثر نفعا.

فالزواج من مرأة روسية او اوكرانية او اي من نساء الاتحاد السوفييتي السابق, جميعن تنطبق عليهن نفس الإجراءات والشوط تقريبا..و نساء شرق اوروبا مثل بولندا وآخرين فلا يوجد لديهن اي متطلبات مادية للزواج.

مميزات الزواج من روسية متعددة , فهي زوجة ترغب في تكوين حياة مشتركة يشملها الود والمودة واقامة اسرة صغيرة ينتج عنها ابناء.

نصائح لتحقيق رغبتك في الزواج من روسية او أوروبية :

– الجمال الخارجي هو ما يميز المرأة الروسية, ولكن هذه لا يعني انهن خاليات العيوب, فهناك منهن  من يبحثن عن الزوج الثري المقتدر ماديا, من أجل تأمين مستقبلها .فعلي الرجل المقبل علي الزواج من اجنبية التحري جيدا , وعدم الأستعجال في أختيار الفتاة ومراقبة طريقتها وردود أفعالها وكلامها معه.. فإذا تذمرت من نوع الهدية التي قدمتها لها فاعلم انها ترغب في  الزواج من اجل محفظتك فقط.

– ابحث عن الشخصية الطموحة الناجحة التي تقف بجانبك لكي يستمر الزواج طوال العمر ,فحدد هدفك اثناء البحث قبل الأقبال علي خطوة الزواج ,لكي تضمن السعادة,فالبحث عن الروسيات متاح في العديد من المواقع طالما ان هدفك نبيل والغرض منه الزواج وليس التلاعب والتسلية بالأخرين,فتأكد انك ستجد نصيبك .

.

#تنفيذ وتقنين وتوثيق عقود الزواج بمكتب توثيق زواج الأجانب بمكتب الشهر العقاري لتوثيق زواج الأجانب بوزارة العدل المصرية
#نحن نقوم بحل مشاكل توثيق عقود الزواج من الأجانب والتعامل مع المكاتب الخاصة بذلك التابعة لوزارة العدل بجمهورية مصر العربية.
#صياغة عقود الزواج العرفي و تقنين عقود الزواج العرفي و جعله في السند القانوني له
#حل جميع مشاكل الأحوال الشخصية الخاصة بالمصريين والأجانب .

تسهيل وانهاء جميع اجراءات زواج الاجانب في مصر و صياغة العقود العرفية و جعلها في السند التنفيذي

ايجاد جميع الحلول لانهاء زواج الاجانب في مصر وتمصير عقود الزواج.

اجراءات توثيق عقد زواج به طرف اجنبي
توثيق عقد زواج الاجانب في مصر يعد عملية روتينية تتطلب الكثير من الجهد وبعض الإجراءات التي تتم في مكاتب وجهات مختلفة تابعة لبعض الوزارات المعنية بموضوع زواج الاجانب في جمهورية مصر العربية، وكثيرا ما يدخل الزوجين في حيرة لعدم معرفتهم بالمستندات والأوراق المطلوبة ل زواج الاجانب ولاختلاف قوانين الزواج من بلد إلى آخر، ولكن إذا تم استيفاء كل الشروط واستخراج كل الاوراق المطلوبة ل زواج الاجانب ، من الممكن إتمام الزواج في يومين عمل.

من أهم الشروط المطلوبة لزواج رجل مصري من امرأة أجنبية،

هي أن تكون من أهل الكتاب، أي أن تكون مسلمة أو مسيحية أو يهودية، حيث يمنع القانون المصري والشريعة الإسلامية الزواج من الملحدين أو من هم على غير ملة، وأيضا من الشروط المهمة ل زواج الاجانب ، ألا يقل سن الطرفيين عن ثمانية عشر عاما، وألا يكون فارق السن بين الزوجين أكثر من خمسة وعشرون عاما
في حال زواج رجل مصري من سيدة أجنبية فهناك بعض المستندات المهمة التي يجب على السيدة الأجنبية إحضارها، ويمكن إحضار هذه المستندات من البلد الأجنبي التابعة لها الزوجة، أو من سفارة البلد الأجنبي في مصر وهذه المستندات هي :
شهادة عدم ممانعة، وهي شهادة تتضمن أسم الزوجة الأجنبية وتاريخ ميلادها والحالة الاجتماعية، وتفيد بأن هذه السيدة ليست متزوجة في الوقت الحالي، أو لم يسبق لها الزواج، أو مطلقة أو أرملة مع ذكر تاريخ الطلاق أو تاريخ وفاة الزوج، وتفيد هذه الشهادة أيضا بعدم ممانعة حكومة البلد الأجنبي من زواج هذه السيدة.شهادة إثبات الديانة، يجب أن تكون الزوجة من أهل الكتاب، مسلمة أو مسيحية أو يهودية.شهادة الميلاد، حيث تتضمن شهادة الميلاد اسما الأب والأم.ختم إقامة لغير غرض السياحة، أو فيزا إقامة من مكتب مصلحة الجوازات والهجرة.
وإن كان زواج الاجانب سوف يتم بين رجل أجنبي و سيدة مصرية مسلمة، فيجب إحضار الكل المستندات المذكورة أعلاه، ويجب على الرجل الأجنبي إشهار إسلامه واستخراج شهادة رسمية من الأزهر الشريف تفيد بذلك، حيث لا يجوز زواج امرأة مسلمة من رجل غير مسلم، وفي حال الزواج من سيدة أمريكية فيجب الذهاب إلى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة، وذلك لاختلاف بعض الشروط والإجراء
يتم ترجمة كل المستندات للغة العربية من خلال مترجم سفارة الدولة الأجنبية، أو من خلال مكتب ترجمة معتمد