استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

خبير في قضايا البورصه المصريه والفوركس

247

خبير في قضايا البورصه المصريه والفوركس

في الأصل إن تجارة الفوركس، كتجارة ليست عملية احتيال، ولكن ما يربطها بعمليات الاحتيال، هو حيل متعددة مرتبطة بتداول الفوركس، ويرجع السبب في كثرة عمليات الاحتيال في سوق الفوركس إلى عدم وجود تنظيم لهذه السوق، وهو أمر يصعب تنظيمه بشكل خاص لأنه أكبر الأسواق وأكثرها سيولة في العالم. يتم تداولها أيضًا على مدار 24 ساعة في اليوم وليس لديها هيئة مركزية تحكم سوق تداول العملات. هذا يجعل سوق الفوركس هدفًا سهلاً للفنانين المحتالين. عندما أصبح سوق فوركس متاحًا لأول مرة لتجار التجزئة في عام 1999، كان أكثر السماسرة استخدامًا في عملية الاحتيال هو الذي يجمع الأموال من العملاء ثم يختفي ببساطة. كان معظم هؤلاء الوسطاء موجودين في دول غير منظمة، مما مكنهم من تجنب مقاضاتهم.

وعن كون هذه التجارة مشروعة أم لا، فقد الكثير أنها تجارة غير مشروعة حيث يمكن لسوق الفوركس أن يكون مربحًا بالتأكيد. يتداول سوق الفوركس بحوالي 5 تريليون دولار يوميًا، وهذا السوق ببساطة لن يكون موجودًا إذا لم يكن أحد قادرًا على جني أرباح منه. غالبًا ما يشكك الناس في ربحيتها لأن العديد من المتداولين لا ينجحون في التداول في سوق الفوركس. غالبًا ما يكون عدم النجاح هذا بسبب نقص المعرفة بالسوق والعوامل الأخرى اللازمة للنجاح، مثل وجود استراتيجية تداول.

فتداول الفوركس في النهاية هو محاط بالمخاطر، وحتى مع المعرفة بالسوق، فالمتداول يتحمل كافة الخسائر المالية، فلا يمكن للجميع التجارة عبر الفوركس، ولكن إذا كان لديك الخبرة الصحيحة أو كنت تتلقى نصيحة من شخص لديه فهم قوي للسوق، فمن المؤكد أنها سوق ستساعد على تحسين معرفتك بالعالم ويمكن أن تجعلك بالتأكيد كبيرة الربح.

ولأن تجارة الفوركس مرتبطة ارتباط وثيق بعمليات النصب والاحتيال، فعمليات الاحتيال من أكبر المشاكل التي يواجهها الجميع في صناعة الفوركس. كما هو الحال مع أي صناعة جديدة، هناك الكثير من الناس يبحثون عن الاستفادة من القادمين الجدد. حيث يجملون لهم الأمر حتى يقعوا بأرجلهم في فخ النصب عن طرق الفوركس.

فلماذا يعتقد الناس في الفوركس بأنه احتيال؟

فوفقاً لما تم تداوله عن الفوركس، فقد أصبح تداول الفوركس متاحًا لتجار التجزئة في عام 1999. حيث كانت أول حفنة من السنين ناتجة عن سماسرة ليلة وضحاها يبدو أنهم أغلقت المتاجر دون سابق إنذار. كان القاسم المشترك هو أن هؤلاء الوسطاء كانوا دولًا غير خاضعة للتنظيم. بينما حدث البعض في الولايات المتحدة، يبدو أن الغالبية تحدث في الخارج، حيث كان كل ما يتطلبه الأمر لإنشاء وساطة هو بضعة آلاف من الدولارات كرسوم.

منذ عام 2007، كان أمر اختفاء متاجر مع أموال العملاء أمرًا نادرًا للغاية. على مدار الأعوام القليلة الماضية، تم الاستحواذ على وسطاء الفوركس بشكل أساسي من قبل الآخرين، أو كانت متاجر الإغلاق من الوسطاء المستقبليين الذين تمكن عملاؤهم أيضًا من تداول العقود الآجلة في فوركس ولكن ليس الفوركس الفوري.

خبير في قضايا البورصه المصريه والفوركس

فعمليات الاحتيال هي خدع متعمدة من أجل الحصول على أموال مطمئنة من شخص ما. فهناك فرق واضح وكبير بين السمسرة ذات الإدارة السيئة والوساطة الاحتيالية. حتى الوساطة التي تتم إدارتها بشكل سيء يمكن أن تستمر لفترة طويلة قبل أن يخرجها شيء ما من اللعبة.

عند تعرضك لعملية احتيال وسرقة لنقودك من قبل أحد الشركات النصب والاحتيال الوهمية، التي تعمل وفق نظام فوركس على شبكة الانترنت. حيث باتت في الفترة الأخيرة منتشرة بشكل كبير، ومشهورة بارتكاب عمليات نصب وخداع من يتعامل معها، وتحصيل المطلوب منهم سواء أموال أو أسهم وما إلى ذلك.

معتمدة على طريقة استدراج الشخص خطوة بخطوة، مثل أن تقدم في البداية مبلغ بسيط للعمل معهم ليتم خداعك وكسب ثقتك. وما أن تضع أموال كثيرة وضخمة معتقداً منك تحصيل الأرباح. وأيضا استثمار الأموال وتشغيلها من خلال العمل مع شركات معروفة عالمياً، حتى تقع في الفخ ويتم سرقة اموالك وخداعك.

لذلك بعد تعرضك لعملية النصب والخداع تحتاج إلى الاستعانة بمحامي فوركس، خبير ومتخصص في معالجة هذه القضايا. وليس ذلك فقط بل يجب أن يمتلك المحامي الحكمة والذكاء في معرفة طرق الخداع المستخدمة من قبل المحتالين، ويمتلك مهارة استرجاع أموالك تدريجياً وبدقة،

  • فمحامي فوركس حورس يجب عليه أولاً أن يتأكد من وقوع عملية النصب، مستنداً بذلك على العمليات التي تمت قبل وقوع النصب وبعده أيضا.
  • وبعد أن يتأكد محامينا من وقوع عملية النصب يرفع شكوى قضائية ضد شركات الفوركس الوهمية ليتم محاسبتها.
  • أيضا يجمع الأدلة والبراهين والاتصالات أن وجدت ليقدمها دليل كافي لمقاضاة الشركات الوهمية.
  • ويتابع كافة الإجراءات التي تحتاجها القضية النصب ليتم العمل لصالح العميل.

إذا أنت بحاجة إلى توكيل محامي شاطر وخبير يجمع بين مهاراته العملية والمهنية وخبرته ومعرفته بالأساليب النصابين.

وأيضا يكون متخصص في القوانين والأنظمة المصريه المتعلقة بالأمر وكيفية معاقبة هذه الشركات. ومحامي  حورس هو الأفضل لك.

خبير في قضايا البورصه المصريه والفوركس

يعمل المكتب على تقديم خدمة إقامة الدعاوى والترافع فيها بواسطة أساتذة متخصصون كلا فى مجال تخصصه من المحامين والمستشارين فى جميع فروع القانون المصرى والعربى منها على سبيل المثال.
1- منازعات الاستثمار والتجارة الداخلية والدولية.
2- قضايا الشركات.
3- قضايا البنوك.
4- الجنايات.
5- الجنح.
6- الايجارات.
7- المدنى.
8- الأحوال الشخصية بكافة أنواعها.
9- حقوق الملكية الفكرية.
10- التسجيلات العقارية.
11- تسجيل النماذج الصناعية.
12- تسجيل العلامات التجارية.
13- جميع دعاوى القضاء الإدارى (التعويض – الإلغاء).
14- قضايا الجنسية.
15- قضايا التعويض.
16- قضايا النشر.
17- قضايا حقوق الإنسان.
18- إشكالات التنفيذ المدنية والجنائية.
19- الطعون فى الأحكام المدنية والجنائية والتجارية.
20- تنفيذ الأحكام الوطنية والأجنبية.
21- ابرام وتوثيق كافة عقود زواج الاجانب
 المستشار القانوني / عبد المجيد جابر مدير مؤسسة حورس للمحاماه
خبير في جميع المعاملات والتسويات البنكيه وتأسيس الشركات
خبير في قضايا الأموال العامة وأمن الدوله والشؤون الماليه والتجاريه .
خبير في قضايا البورصه المصريه والفوركس .خبير في قضايا المخدرات والأسلحة والذخائر
مستشار لكثير من السفارات العربيه والاجنبيه .مستشار قانوني
لكثير من الصحف المصريه والاجنبيه
كما يقوم المكتب بعمل جميع إجراءات الطعن فى الأحكام مثل المعارضة والإستئناف والنقض وإعادة النظر فى جميع الأحكام المدنية والجنائية والشرعية والعسكرية والإدارية. كما تعمل المؤسسة فى مجال تنفيذ الأحكام القضائية، وخدمة الاستعلام عن القضايا. كما تقوم المؤسسة بخدمة الاستعلام عن القضايا داخل مصر فيمكن لأى شخص طلب معلومات عن أى قضية داخل مصر لتقوم المؤسسة بإرسال كافة التفاصيل المطلوبة حول هذه القضية فقط أرسل لنا رقم القضية والسنة واسماء الخصوم (إن وجد) على الإيميل لترسل لك جميع ما طلبته وفى أسرع وقت ممكن وبأسعار رمزية.
للتواصل 00201129230200