استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

الخدمات التي تقدمها مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات:

206

الخدمات التي تقدمها مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات:

الرؤية:

مع انتشار تواجد الأخوة العرب والاجانب فى مصر تشابكت المصالح وتعددت المنازعات وتنوعت مع كثرة القوانين وأصبحت الحاجة ماسة إلى ضرورة وجود دعم وتوعية قانونية من خلال مكاتب محاماة متكاملة ومتخصصة تقوم بتقديم الخدمات القانونية وبمختلف أنواعها، بدءً من تقديم المشورة القانونية لحفظ الحقوق وصيانة المصالح وإعداد الدراسات والأبحاث القانونية المتنوعة، وانتهاء بتمثيل الخصوم أمام الجهات القضائية المختلفة للدفاع عن مصالحهم.

وتعمل مؤسسة حورس القانونية للمحاماه والاستشارات بما لديها من نخبة من المحامين والمستشارين والخبراء القانونين في مختلف التخصصات القانونية على تقديم أفضل الخدمات القانونية لعملائها. وقادرين على ذلك بعون الله تعالى. حيث يتمتع كل محامٍ في هذا الفريق بعلم وخبرة عميقة وواسعة فى كل التخصصات القانونية، مما أكسب المؤسسة القانونية للمحاماه والاستشارات سمعة طيبة في مجالات عملها.

الهدف:
بدأت مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات نشاطها فى تقديم خدماتها القانونية للشركات والأفراد منذ عام 2005 فى العديد من المجالات، أبرزها تأسيس الشركات وصياغة عقودها وتأمينات موظفيها، والتخليص الجمركي، والمقاولات، والتقاضي، وغيرها من الأعمال وتقديم الاستشارات القانونية وبعد ذلك. ومع أنتشار تواجد الاخوة العرب والاجانب فى مصر فى السنوات الاخير فقررنا أن نكون لهم خير دليل قانونى عن طريق مكاتب متخصصة ومتميزة ونشر الوعى القانونى بينهم
تضم مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات نخبة متميزة من المحامين والمستشارين القانونين ذوى الخبرة والمهارة ، والمتخصصين فى المجالات التى تزاولها المؤسسة ويشكلون فريق عمل متميز لتقديم أفضل المزايا والحلول القانونية الفعالة لعملائها طبقاً للقوانين السارية. 
تلتزم مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات فى أداء أعمالها بمنهج عمل يمثل دستورًا لها، من أهم ملامحه :
الالتزام بالسرَّية والأمانة لصالح عملائها.
الالتـزام بالجديـة والمصدقية فـى أداء العمـل.
وجود نظام لمراقبة الجودة فى أداء العمل القانوني.
إنجاز الأعمال فى أقل وقت ممكن على قـدر الإمكـان.

الخدمات التي تقدمها مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات:
تقدم مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات المشورة القانونية حتى تنير الطريق لعملائها وخاصة عند وجود مشاكل قانونية حيث تقدم أفضل الطرق والحلول الموضوعية، وترشدك إلى أقرب الوسائل التى يسوغها القانون، وهى في نفس الوقت تضمن حقوقك والتزاماتك، كما تعلمك بوضعك القانونى الصحيح، فإن مؤسستنا تؤمن بأن قضيتك هى قضيتنا، ولهذا فإننا نقدم لك المشورة بعيدا عن أيَّة مصالح شخصية.

في مجال الشركات:
تقوم مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات بتقديم جميع الخدمات القانونية المرتبطة بتأسيس الشركات، ومن أبرز ما تقدمه:
التخطيط للاستثمار ذلك باختيار نوع الاستثمار والشكل القانونى المناسب لطبيعة النشاط الذى يرغب في تأسيسه بصورة تعطي للمستثمر أفضل المزايا والاستفادة الكاملة من القوانين السارية.
تأسيس الشركات المساهمة وذات المسئولية المحدودة والتوصية بالأسهم، بدء من كتابة العقود وصياغة النظام الأساسي لنشاط الشركة واستخراج الشهادات والتراخيص اللازمة.
القيد في السجل التجاري وإشهار الشركة ونظامها الأساسي في صحيفة الاستثمار.
فتح الملف الضريبى والتأمينى وتوثيق الدفاتر القانونية.
القيام بأعمال الجمعيات العمومية ومجلس الإدارة.
تأسيس شركات التضامن والتوصية البسيطة والمؤسسة الفردية.
تأسيس فروع للشركات الأجنبية بمصر.
تسجيل مكاتب التمثيل بمصر.
إنهاء إجراءات البيع أو التنازل عن الأسهم أو الحصص.
استخراج سجل الوكلاء التجاريين والمستوردين والمصدرين.
صياغة عقود العمل للعاملين بالشركات والتأمين عليهم، ومتابعة تأمينية شاملة للشركات، وتمثيل الشركات أمام مكاتب العمل.
إعداد لوائح تنظيم العمل والجزاءات.
تسجيل عقود العقارات والحقوق العينية فى الجهات الادارية المختصة.
استخراج تصاريح العمل والإقامة للعاملين الأجانب.نحن مؤسسة  حورس  للمحاماه  نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة حورس مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات والهيئات والافراد سواء كانوا مصريين أو من الاخوة العرب أو من الجنسيات الاجنبية حيث يتمتع فريق المؤسسة بخبرة ودراية كبيرة فى المنازعات القانونية التى تخص الشركات أو الافراد  كما تقوم مؤسسة حورس للمحاماه  بتمثيل موكليها أمام كافة جهات التحقيق والمحاكم المختلفة كما تقوم بتمثيل الشركات والافراد  أمام كافة المصالح الحكومية مثل ( هيثة الاستثمار – هيئة التأمينات الاجتماعية –  مكتب العمل  – السجلات التجارية – الغرفة التجارية – مصلحة الجوزات والهجرة – التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة . كما نقدم خدمة تأسيس الشركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال سواء للمصريين أو للمستثمرين العرب أو الاجانب 

صياغة العقود بين الشركات:
إيماًنا من مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات بأن العقود هى الوسيلة الأمثل لتنفيذ الاتفاقات التي تنتهي إليها المفاوضات فى مجال الأعمال – لذلك فإننا نتولى صياغة الاتفاقات السابقة على التعاقد الأساسي مثل العقود المنظمة للتفاوض وخطابات النوايا وكذلك العقود النهائية المنظمة للاتفاق ومن أمثلة ذلك عقود التجارة الدولية وعقود نقل التكنولوجيا وعقود الامتياز التجارى Franchise وعقود المقاولات والصناعة حيث نضع أهمية قصوى فى كيفية صياغة بنود العقود لحماية عملائنا.

في مجال المقاولات: 
تقوم مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات بتقديم الخدمات القانونية المرتبطة بنشاط المقاولات ومن أبرز ما تقدمة المؤسسة فى هذا المجال:
تنظيم العلاقة بين المالك والمقاول.
تنظيم العلاقة بين المقاول الرئيسي والمقاول من الباطن من خلال عقود متوازنه تضمن حقوق عملائنا.
قيد شركات المقاولات بسجل مقاولى التشيد والبناء.
قيد شركات المقاولات بسجل مقاولي القطاع الخاص.
استخراج كافة التصاريح اللازمة للعمل.
فى مجال الخدمات الهجرة والجوازات 
اتمام اجراءات الاقامات الدراسيه ( للسورى والعراقى والليبى ــ الخ…) وحل مشكلاتها .
اتمام اجراءات اقامات المستثمرين والموافقات الامنية للشركات والمصانع .
اتمام كافة معاملات السفاره السوريه ( تجديد الجوازات – التصديقات القنصلية – الخطابات –الشهادات الدراسية – شهادة لامانع للزواج الخ ..) وباقى السفارات العربية و الاجنبية .
اتمام اجراءات الزواج والطلاق بالسفاره السوريه مكتب الشهر العقارى المصرى . 
إنهاء إجراءات الحصول على الجنسية المصرية . 
تسجيل المواليد واستخراج شهادات الميلاد للاجنبى .

في مجال الصناعة:
تقوم مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات بتقديم الخدمات القانونية المرتبطة بالمشروعات الصناعية ومن أبرز ما تقدمة المؤسسة فى هذا المجال:
اتخاذ كافة اللإجراءات واستصدار التصاريح اللازمة لإنشاء المشروعات الصناعية والسكنية من خلال التعامل مع الاجهزة المعنية والهيئات الصناعية والهيئة العامة للمجتمعات العمرانية.
إنهاء جميع الإجراءات اللازمة للحصول على الموقع لإقامة المشروعات.
صياغة وإبرام عقود الإنشاءات والبنية التحتية للمشروع.
إنهاء التراخيص اللازمة بالبيئة والأمن الصناعى والدفاع المدنى وتراخيص التشغيل.
إنهاء كافة شهادات الغرفة الصناعية المختصة والسجل الصناعي.
إبرام كافة عقود توريد الآلات والماكينات والتخليص الجمركى.
إنهاء إجراءات حماية الملكية الفكرية من براءات اختراع وملكية صناعية وعلامات تجارية.

في إجراءات التقاضي:
تقوم مؤسسة حورس القانونية للمحاماة والاستشارات بتقديم جميع الخدمات القانونية المرتبطة بالتقاضي، ومن أبرز ما تقدمه المؤسسة في هذا المجال:
تمثيل الشركات والأفراد أمام جميع المحاكم بكافة درجاتها لاقتضاء حقوقهم والدفاع عنهم ضد مدعى الحقوق فى كافة النواحى القانونية، فيما يتعلق بقوانين الأعمال، مثل القانون المدني، القانون الجنائي، والقانون التجاري، والمعاملات البنكية، والعقود العمالية، والملكية الفكرية، ومنازعات الأحوال الشخصية، وكذلك المنازعات التى تثار بين الملاك والمستأجرين، قضايا التعويضات، وقضايا النشر والتحكيم.
الطعن على الأحكام الصادرة لغير صالح عملائنا بكافة طرق الطعن.
متخصصون في القضايا الزوجية . الاحوال الشخصية للاجانب وتتضمن الزواج – الطلاق , اثبات النسب, الرؤية, الحضانة, والنفقة بانواعها , والخلع والحصول علي جميع الاستثناءات الخاصة بزواج الاجنبي في مصر

مؤسسة حورس للمحاماه

01129230200           من داخل مصر

00201129230200     من خارج مصر