استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

أعمال الشهر العقارى المتخصص بها المكتب

116

أعمال الشهر العقارى المتخصص بها المكتب

· أعمال التسجيل
ان تسجيل العقارات والأراضى هى من الاجراءات شديدة التعقيد التى تستغرق كثير من الوقت وكثير من المال على السواء .

كثيرٌ من أصحاب الأملاك بشكل عام يسعون إلى تسجيلها فى الشهر العقارى لما يحققه هذا التسجيل من أمان واستقرار وزيادة فى سعر الوحدة المسجلة أيا كان نوعها .

ويستغرق التسجيل كما سبق أن ذكرنا كثيرا من الوقت وذلك لمروره بمراحل مختلفة من تقديم طلبات ومعاينات واستكمال أوراق للوقوف على تحديد شديد الدقة عن الوحدة المراد تسجيلها .

فى حورس للخدمات القانونية لدينا متخصصون فى أعمال الشهر العقارى يمتلكون من الخبرة ما يسمح لنا بالوقوف على الخطوات التفصيلية قبل البدء فى مراحل التسجيل مما يجعل الصورة واضحة أمام العميل وبالتبعية يسهل عليه اتخاذ قراره .

· أعمال التوثيق

إن مصلحة الشهر العقارى هى الجهة الحكومية المختصة بصبغ الصفة الرسمية على كافة المحررات العرفية التى تكون بين شخصين أو أكثر كما أنها تصبغ الصفة الرسمية أيضا على بعض التصرفات الفردية مثل الوصية والهبة .

فالمحررات العرفية كثيرا ما يكون أصحابها بحاجة إلى إضفاء الصفة الرسمية عليها وذلك يكون عن طريق إقرارهم بشكل أو بآخر يختلف باختلاف المحرر والإجراء المتبع أمام موظف الشهر العقارى ليتحول هذا المحرر من عرفى إلى رسمى ، وتختلف قوة المحرر بعد إضفاء الصفة الرسمة عليه فى الشهر العقارى من إجراء إلى آخر

ورغم ما يتصوره البعض من بساطة تلك الأمورالإجرائية البحتة إلا أن المواطن العادى كثيرا ما يفتقد القدرة على إنهاء تلك الإجراءات بنفسه لتعقيد النظام الإجرائى المصرى بطبيعة الأحوال ، فى كُرَيِّم للخدمات القانونية فإننا نوفر لك من هو قادر على إنهاء تلك الأمور بمنتهى البساطة والسرعة ، فنوفر عليك العناء …ونوفر عليك الوقت .

حورس للمحاماه 00201111295644