استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

عقد توكيل خاص لمحام

0 79

عقد توكيل خاص لمحام

 

عقد توكيل خاص لمحام

أقر أنا  …… المقيم ……..بطاقة عائلية رقم …..بتاريخ …… سجل مدنى …………

بأننى قد وكلت الاستاذ ….. المحامى فى الدعوى رقم ……. لسنة              مدنى كلى …..” أو فى رفع دعوى ضد …….. أمام محكمة …….”

ولسيادته التوقع على الصحيفة وايداعها قلم الكتاب وسداد الرسوم المستحقة والمرافعة الشفوية والكتابية بتقديم المذكرات وابداء الدفوع وأوجه الدفاع والرد على ذلك . بما يتفق وأصول القانون وايداع المستندات المؤيدة وسحبها والطعن بالتزوير والانكار على ما يقدمه الخصم من مستندات واعلان شواهد التزوير والتنازل عن ذلك ، طلب ترك الخصومة وابرام الصلح أو رفضه والابراء والاقرار بالتصرفات المتعلقة بالنزاع وتحصيل الديون واعطاء المخالصات وتوجيه اليمين وردها ورد القضاة وسحب صور الاحكام والمبالغ المودعة خزينة المحكمة والجهات الادارية والمتعلقة بهذه الدعوى .

ولسيادته على وجه العموم القيام بكل ما يلزم للسير فى الدعوى حتى صدور حكم فيها امام هذه المحكمة وليس له توكيل غيره من المحامين ”

 

اترك تعليقا