استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

خدمات قانونيه من مكتب محامي بالاسكندريه

خدمات قانونيه من مكتب محامي بالاسكندريه

0 169

تتقدم مؤسسة حورس لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية مجموعة من خدمات قانونيه من مكتب محامي بالاسكندريه، كما بعرض وشرح الأعمال والخدمات التي تقوم بها وذلك علي النحو التالي : مقدمة / إيمانا من القائمين على العمل

خدمات قانونيه من مكتب محامي بالاسكندريه

خدمات قانونيه من مكتب محامي بالاسكندريه
خدمات قانونيه من مكتب محامي بالاسكندريه

يمكنكم التعرف على أهم وأبرز خدمات قانونيه من مكتب محامي بالاسكندريه من خلال الآتي:

بمؤسسة حورس للمحاماة والأعمال القانونية بأن العمل الجماعي فى أشرف مهنة كالمحاماة

يفيد الوطن والمواطن قبل أن يعود على الشركاء بالفائدة كما أن هذا العمل الجماعي يؤكد المبادئ التي أرستها الدساتير والقوانين في مجال تحقيق رسالة العدالة الإجتماعية ، وحيث أنه ولما كانت المحاماة مهنة حرة تشارك السلطة القضائية في تحقيق العدالة وفى تأكيد سيادة القانون وفى كفالة حق الدفاع عن حقوق المواطنين وحرياتهم ، ولا سلطان للمحامي في ممارسة مهنة المحاماة سوي ضميره وأحكام القانون.

مؤسسة حورس للمحاماة والأعمال القانونية هي من المؤسسات الرائدة في هذا المجال

وذلك لخبرتها وعراقتها حيث تأسست هذه المؤسسة عام 1991 إذ تضم فريق محامين ذوي خبرة كبيرة متخصصون في كافة الأعمال القانونية والقضائية.

كما تقدم مؤسسة حورس للمحاماة والاستشارات القانونية واحدة من أكفأ أقسام التقاضي في مصر إذ تعاملت مع الكثير من الدعاوى أمام جميع أنواع ودرجات المحاكم مما جعلها تتمتع بسمعة طيبة للتعامل في الدعاوى التجارية و الدعاوي المدنية و الدعاوى الجنائية بأنواعها وغيرها من أنواع الدعاوي الأخرى.

كذلك  تقديم الاستشارات القانونية بشأن النزاعات القضائية المحلية منها والدولية إذ أن المؤسسة تمثل عملائها في جميع جوانب ومراحل التقاضي.  حيث يقوم فريق

مؤسسة حورس بإجراء دراسة قانونية متكاملة حول الوضع القانوني للعميل وتحديد كل من نقاط القوة والضعف في موقفه القانوني

فضلاً عن تمثيل العملاء في التقاضي أمام مجلس الدولة والمحاكم الاقتصادية، والمحاكم الجنائية، ومحكمة النقض والمحكمة الدستورية العليا.

كما تتولي المؤسسة القيام بالإشراف ومتابعة متطلبات العملاء وكافة الإجراءات أمام المؤسسات الحكومية وجميع الدوائر المحلية وكذلك أمام كافة الجهات غير الحكومية.

كذلك خدمات الوثائق الشخصية الخدمات المالية كالقروض والإعلانات والتأمينات خدمات الشهر العقاري والتوثيق وخدمات المحاكم وكذلك خدمات التراخيص وغيرها من إجراءات التصالح في مخالفات البناء

خدمات من مكتب محامي بالاسكندريه

خدمات قانونيه من مكتب محامي بالاسكندريه
خدمات قانونيه من مكتب محامي بالاسكندريه

تعرف على المزيد من الخدمات التي يتم تقديمها من خلال هذه المؤسسة المميزة:

تقوم المؤسسة بتأسيس كافة أنواع الشركات وفسخها ودمجها والتخارج منها

اعتماد محاضر مجلس الإدارة والجمعيات العامة العادية والغير عادية القيام بجميع أعمال الشركات سواء بهيئة الاستثمار أو الغرف التجارية واستخراج البطاقات الاستيرادية والقيام بإنهاء كافة أعمال الهيئة العامة للصادرات والواردات.

كذلك القيام بإنهاء أعمال التأمينات الاجتماعية ومكتب العمل والسلامة والصحة المهنية

القيام بإنهاء إجراءات استخراج ترخيص العلاج الحر وكافة اجراءات وزارة الصحة

كذلك ترخيص المنشات الطبية والقيام بمباشرة كافة القضايا في هذا الشأن. ترخيص المنشات السياحية والقيام بمباشرة كافة القضايا في هذا الشأن.

ترخيص المنشات التجارية والإدارية والقيام بمباشرة كافة القضايا في هذا الشأن

بالإضافة إلى فريق كبير من المختصين الذين يتعاملون مع جميع مكاتب الشهر العقاري في معظم المحافظات
في جميع أنحاء مصر وتقدم المؤسسة لعملائها فيما يتعلق بمتطلباتهم العقارية بما في ذلك شراء وبيع واستئجار الأراضي والمباني.

كما نقدم للعملاء خدمة استرداد الممتلكات العقارية والتي قد تم حجزها سابقاً والممتلكات التي تم شراؤها عن طريق الاحتيال من قبل أطراف آخري
والانتهاء من التسجيل الرسمي لأحكام الملكية المؤكدة مع السلطات العقارية المختصة إذ تضمن الشركة أن تكون ممتلكات عملائها مسجلة رسمياً لدى المكتب العقاري المختص.

تابع المزيد: افضل محامي تجاري وتحكيم دولي في مصر

نقدم العديد من الخدمات القانونية المتميزة للخدمات المصرفية والمالية من خلال مُحامين من ذوي الخبرة

  • في ذلك المجال، حيث يقدمون خدمات ذات مثل: – تقديم المشورة القانونية للتمويل متوسط الأجل بين البنوك والشركات.
  • تقديم المشورة القانونية للتمويل طويل الأجل بين البنوك والشركات. – تقديم المشورة القانونية لعقود التمويلات الإئتمانية.
  • كذلك تقديم المشورة القانونية لاستصدار خطابات الضمان. عملائنا / فنحن مستشارون قانونيون ووكلاء لأكثر من 20 عاما لأساتذة ونخبة وصفوة المجتمع المصري وكبرى الشركات.

مؤسسة حورس للمحاماة للتواصل 01020743999

اترك تعليقا