استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

هل يجب الأتفاق علي كافة الترتيبات الخاصة بالأطفال فبل الطلاق؟

0 161

هل يجب الأتفاق علي كافة الترتيبات الخاصة بالأطفال فبل الطلاق؟

الطلاق

يعتبر الطلاق من الخدمات الأساسية التي نقدمها هنا في مكتب حورس للمحاماه فبعد حصولك علي الطلاق يمكننا مساعدتك في كل ما يقترن بالطلاق من مسائل كنفقة الزوجة ونفقة الطفل وحضانة الطفل والرؤية وغيرها من المسائل المتعلقة بالطلاق.
في حالة الأتفاق يبن الزوجين يتم الطلاق بشكل سهل, ولكن يتم الطلاق بصعوبة في ظل وجود خلاف بين الطرفين, إذا لم تكن متأكد من خطوتك التالية فنحن نمتلك الإمكانيات التي تؤهلنا لمساعدتك لأخذ الخطوة الصحيحة وهذا يتضمن الوساطة والتي يتم فيها التفاهم بين الطرفين بشأن الخطوات التي سوف تتم. بالنهاية إذا لم يصل الطرفين لأتفاق أو حل وسط سيتم الطلاق من خلال القضاء وعليه, القاضي هو من سيقرر شروط طلاقك وحقوقك والتي من الممكن ألا تكون كما تتمناه.

هل يجب الأتفاق علي كافة الترتيبات الخاصة بالأطفال فبل الطلاق؟

الوساطة في الطلاق

لدي محامينا الخبرة الكافية سنوجهك بخبرتنا في هذه المسائل خلال مرحلة تقسيم وتقييم الأصول والنفقة الزوجية نتفهم هنا في الزيات هذه الأمور بعناية شديدة ونبذل ما في وسعنا لتسهيل ونجاح الوساطة والأتفاق وديا علي الطلاق وكل ما يتعلق به من مسائل وإذا تتطلب الامر أخذ تدابير قانونية طارئة عن طريق القضائي للوصول لأفضل النتائج المرجوة.

اجراءات دعوى الخلع بايجاز وحقوق المرأة و المدة التى تستغرقها قضية الخلع
اجراءات دعوى الخلع بايجاز وحقوق المرأة و المدة التى تستغرقها قضية الخلع

الطلاق بالخلع:

من أكثر أنواع الطلاق شيوعاُ في مصر الآن الطلاق عن طريق الخلع والذي تطلب فيه المرأة من القاضي الخلع ويكون عليها إقناع القاضي بعدم استطاعتها أستكمال الحياة الزوجية مع هذا الزوج وفي هذه الحالة يتم الخلع وفقا للشريعة الإسلامية ولكن عن طريق القاضي المدني وحكم قضائي مدني ملزم ومعترف به في جميع أنحاء العالم. الطلاق النموذجي عادة ما يأخذ من 4 إلي 9 شهور يعتمد علي الطرف الآخر ومدي استجابته لطلبك.

هل يجب الأتفاق علي كافة الترتيبات الخاصة بالأطفال فبل الطلاق؟ 00201111295644

لا ليس عليك فعل ذلك ولكن من الجيد الأتفاق علي ذلك لأنك إذا تجاهلت الأمور المالية الخاصة بنفقة الأطفال وتزوجت من جديد فمن الممكن أن تخسر حقوقك المالية التي أقرتها لك المحكمة, العديد من الناس لا يعتقد أن في إمكان زوجك السابق أن يرفع دعوي علي تركتك بعد وفاتك, توجد قواعد خاصة تحكم هذا الموضوع وفي أغلب الأحيان يتم رفضها لكن من الحكمة أن يتم الأتفاق علي كل الامور المالية وحسمها علي أفضل وجه.

إجراءات دعوى الخلع في ضوء القانون رقم ۱ لسنة ۲۰۰۰م
إجراءات دعوى الخلع في ضوء القانون رقم ۱ لسنة ۲۰۰۰م

قضايا الاحوال الشخصية ( قضايا الاسرة )

     قضايا الاحوال الشخصية  00201111295644

             ( قضايا الاسرة )

 

– يحتل قانون الاحوال الشخصية أهمية كبرى لما يتضمنة من مسائل تتعلق بالعلاقات الاسرية ونحن نمتلك فريق من المحامين على اعلى مستوى من الخبرات فى الدعاوى المتعلقة بقضايا الاحوال الشخصية المختلفة واهتتمامنا بتلك الدعاوى راجع الى أهمية الاسرة فى بناء المجتمع حيث هى المكون الاساسى لأى مجتمع . وجاء قانون الاحوال الشخصية لوضع الضوابط والاسس التى تنظم العلاقة الاسرية للحفاظ على الهيكل الاوسرى عند حدوث أنفصال بين الزوج والزوجة حتى لا ينعكس ذالك بالسلب على الاولاد فقد نظم قانون الاحوال الشخصية المصرى رقم ۲۵ لسنة ۱۹۲۰ المعدل بالقانون ۲۵ لسنة ۱۹۲۹ المعدل بالقانون ۱۰۰ لسنة ۱۹۸۵مواضيع كثيرة متعلقة بالنقات وشروط الطلاق ووسن الحضانة

وغيرها من المواضيع التى تتناول كل ما يتعلق بالحياة الاسرية أثناء قيامها أو بعد أنحلالها ليقوم القانون بدورة فى الحافظ على المراكز القانونية لافراد الاسرة حتى لا يحدث أنهيار للاسرة ويتبعة أنهيار للمجتمع كاكل . بالنسبة لمحامينا فإن العلاقات الاسرية فى صميم كل ما نقوم به. نقاتل من أجل حماية عملائنا وعائلتهم كما لو كانوا نحن نعترف بأن مشاكل الطلاق أو حضانة الأطفال كثيرا ما تولد توتر شديد لأنها تمثل منعطفا هاما فى حياة عملائنا. نعي ذلك جيداً ونعمل علي توفير مناخ مريح وتقديم يد المساعدة لحل كافة مشاكلك. يكمن هدفنا فى مساعدتك في الأنتقال السلس لمرحلة جديدة من حياتك .

فأننا كمكتب محاماة متخصصون فى : –

۱- دعاوى اثبات نسب .
۲- دعاوى طلاق .
۳- الخلع .
٤- دعاوى ثبوت علاقة زوجية .
۵- دعاوى نفقة زوجية .
٦- دعاوى حضانة الصغير وحفظة وضمه والانتقال به .
۷- دعاوى رؤية الصغير .
۸- دعاوى المتعة ونفقة العدة .
۹- دعاوى نفقة الصغير واجر المكان وأجر الحضانة وأجر الرضاعة .
۱۰- دعاوى مصاريف التعليم .
۱۱- دعاوى مصاريف العلاج .
۱۲ – قضايا التركات والميراث .

۱۳ – دعوى أبطال مفروض لنفقة الزوجة أو نفقة الصغار .

حورس للمحاماه   00201111295644

اترك تعليقا