لدينا المتخصصون في تقديم الخدمة القانونية في الدعاوى التي تخص العقارات على نطاق واسع والدفاع وحماية الممتلكات في التعامل مع القطاع العقاري على الصعيد الخاص أو الشركات. ونزودكم بالراي القانوني فيما يتعلق بجميع نواحي العقارات ونعمل جاهدين للحصول على نتائج إيجابية واستغلال الفرص الجديدة.
وتعاملنا في مجال العقارات منحنا خبرة واسعة النطاق والقدرة على التعامل مع أي نوع من الأنشطة التجارية أو العقارية ، بما في ذلك، مراحل استثمار العقارات والتطوير والتمويل والاستخدام وإعادة التشييد والتصرفات وإيجاد الحلول .

نحن نقدم الاستشارة إلى المستثمرين والمُلاك والمطورين العقاريين، والمقاولين والمستأجرين والمؤجرين في مجموعة عقارية متكاملة تشمل ما يلي:

امتلاك العقارات وتشغيلها والتصرف فيها.
دعاي الطرد  والإخلاء.
الوساطة والتحكيم والتقاضي.
القيام بالمفاوضات الإيجارية وحل مشكلات كلاً من الطرفين المؤجر والمستأجر.
إتمام الصفقات التجارية والعقارية.
اتحاد الشاغلين وتنظيمه ومشاكله.
دعاوي الفسخ والتعويض .

التمثيل أمام محاكم جمهورية مصر العربية فيما يتعلق بمسؤولية المقاول أو المقرض وقضايا الملكية والمخالفات التعاقدية…إلخ
نعتقد أن الإعداد والتجهيز والاطلاع علي المستندات هو المفتاح لكل إجراءعقاري ناجح لهذا السبب فإننا على استعداد تام للتقاضي أو الدفاع في شأن عقاراتكم أمام المحاكم ، حيث نعتمد على نظام الاستشارة قبل التقاضي، وإنجاز أي وثيقة تعد حقاً مفيدة في أي شأن عقاري.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال لتحديد موعد الاستشارة.
واحد من المكاتب القانونية والأكثر أهمية في دولة جمهوريه مصر العربيه، من حيث توفير مجموعة كاملة من الخدمات القانونية والاستشارات للعملاء المصريين والاجانب وفقا لأفضل المعايير للجودة والتميز في إطار مؤسسي

 

عبد المجيد جابر المحامي

الاتصال من داخل مصر                                  01111295644

الاتصال من خارج مصر                                 00201111295644