استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

محامي العرب والاجانب واللاجئيين في مصر

محامي العرب والاجانب واللاجئيين في مصر

0 394
محامي العرب والاجانب واللاجئيين في مصر

كل ما يخص العرب والأجانب في مصر من قضايا جنائية، تقنين أوضاع، تأسيس شركات، تراخيص مصانع، تراخيص مطاعم، الجنسية، تملك العقارات وتسجيلها، الأحوال الشخصية، توثيق زواج الأجانب بوزارة العدل، المنع من السفر، منع الدخول، الإبعاد والترحيل .

محامي العرب والاجانب واللاجئيين في مصر

قضايا العرب والأجانب في مصر: الدعم القانوني المتخصص لحماية حقوقكم

مقدمة:

يعيش العديد من الأفراد والشركات العرب والأجانب في مصر، وقد تواجههم تحديات قانونية خاصة تتطلب فهمًا دقيقًا للقوانين والإجراءات المحلية. توفر خدمة “قضايا العرب والأجانب في مصر” في مكتب آسـا للمحاماة والاستشارات القانونية الدعم القانوني المتخصص لحماية حقوقكم ومساعدتكم في التعامل مع القضايا القانونية في مصر.

التحديات القانونية للعرب والأجانب:

تشمل التحديات القانونية التي قد يواجهها العرب والأجانب في مصر قضايا متعددة، مثل قوانين الإقامة والعمل، الاستثمار، التعاملات التجارية، القضايا العقارية، قضايا الزواج والطلاق، وغيرها. هذه التحديات تحتاج إلى فهم دقيق للقوانين والإجراءات المصرية.

الدعم القانوني المتخصص:

نحن نقدم دعمًا قانونيًا متخصصًا للعرب والأجانب الذين يواجهون قضايا في مصر. نحن نتفهم التحديات القانونية المعقدة ونسعى لتقديم الحلول الملائمة لضمان حماية حقوقكم ومصالحكم.

قضايا الإقامة والعمل:

إذا كنتم تخططون للإقامة أو العمل في مصر، فإننا نقدم المشورة حول إجراءات الإقامة والحصول على تصاريح العمل المناسبة لضمان التوافق مع القوانين المحلية.

الاستثمار والتجارة:

إذا كنتم ترغبون في الاستثمار أو إقامة أعمال تجارية في مصر، نحن نقدم الاستشارات بشأن القوانين والإجراءات المتعلقة بتأسيس الشركات والعقود التجارية.

محامي العرب والاجانب واللاجئيين في مصر

مؤسسة حورس للتحكيم المحلي والدولي
مؤسسة حورس للتحكيم المحلي والدولي

 

قضايا الزواج والطلاق:

نقدم دعمًا قانونيًا متخصصًا في قضايا الزواج والطلاق، سواء كانت تلك القضايا تخص العرب والأجانب. نحن هنا لمساعدتكم في فهم الإجراءات القانونية، وتقديم المشورة حول حقوقكم والتزاماتكم في هذا السياق الحساس.

حماية حقوقكم:

نحن نعمل على حماية حقوقكم في جميع جوانب القضايا القانونية، بما في ذلك قضايا الزواج والطلاق. من التحقيقات إلى التفاوض والمرافعات، نمثلكم بكفاءة أمام المحاكم والجهات القانونية.

 

للمزيد من المعلومات أو للحصول على دعم قانوني متخصص لقضايا العرب والأجانب في مصر، لا تترددوا في التواصل معنا. نحن هنا لتقديم الدعم اللازم للحفاظ على حقوقكم ومصالحكم في البلاد.

نظراً لتزايد عدد الأشقاء العرب والأجانب في مصر، فقد تضاربت المصالح وتضاعفت الخلافات وتحققت مع كثرة القوانين. وعليه تقديم الدعم والوعي القانوني من خلال مكاتب المحاماة المتكاملة والمتخصصة التي تقدم خدمات قانونية بكافة أنواعها بدءاً من تقديم الاستشارات القانونية لحفظ الحقوق ورعاية المصالح وإعداد الدراسات والأبحاث القانونية والمتنوعة وانتهاءً بتمثيل المتقاضين أمام مختلف الكيانات القضائية من أجل الدفاع عن حقوقها حاجة ملحة.

مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية يعمل مع نخبة من المحامين والمستشارين القانونيين والخبراء

في مختلف الكفاءات القانونية لتقديم أفضل الخدمات القانونية لعملائه. إنهم قادرون “بإرادة الله” على القيام بذلك، حيث يتمتع كل محام في هذا الفريق بمعرفة وخبرة واسعة وعميقة في جميع المجالات القانونية، مما يجعل مكتب المحاماة يكتسب سمعة طيبة في مجالات ممارساته.

بدأ مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية أنشطته في تقديم خدماته القانونية للشركات وكذلك الأفراد

منذ عام 2016 في مجالات مختلفة ، أبرزها: تأسيس الشركات وصياغة عقود التأسيس لها، والتقاضي والممارسات الأخرى مع تقديم الاستشارات القانونية. نظرا لتزايد عدد الإخوة العرب والأجانب في مصر في السنوات الأخيرة، فقد قررنا أن نكون أفضل دليل قانوني من خلال وجود مكاتب محاماة متخصصة وخاصة، ونشر الوعي القانوني بينهم.

يضم مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية نخبة متميزة من المحامين ذوي الخبرة والمهنية والاستشاريين القانونيين

والمتخصصين في مجالات ممارسات القانون. يشكلون معًا فريق عمل متميزًا لتقديم أفضل المزايا والحلول القانونية والفعالة لعملائها وفقًا للقوانين المعمول بها.

محامي العرب والاجانب واللاجئيين في مصر

مرافعة الآستاذ نبيل الهلالي
مرافعة الآستاذ نبيل الهلالي

يؤدي مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية واجباته وفقًا لنهج يمثل دستوره. أبرز الميزات هنا هي:

  • الالتزام بالثقة والسرية لعملائنا.
  • الالتزام الجاد والمصداقية في أداء واجباته.
  • وجود نظام لمراقبة جودة أداء الإجراءات القانونية.
  • إنجاز المهام في أقل وقت ممكن.

الخدمات التي يقدمها مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية:

يقدم مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية من أجل توضيح الأمور لعملائه حيث يقدم أفضل الأساليب والحلول الموضوعية خاصة في حالة وجود مشاكل قانونية. كما يرشدك إلى أبسط الوسائل التي يبررها القانون. في الوقت نفسه ، يضمن حقوقك والتزاماتك ويعلمك بوضعك القانوني الفعلي. يؤمن مكتبنا بأن قضيتك هي أيضًا قضيتنا ونحن “لهذا الغرض” نقدم نصيحتك بعيدًا عن أي مصالح شخصية.

في مجال الخدمات القانونية فيما يخص إدارة الجوازات والهجرة والشؤون الخارجية والجنسية:

يقدم مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية الخدمات القانونية المتعلقة بنشاط إدارة الجوازات والهجرة والجنسية للعرب والأجانب ،

ومن أبرزها ما يقدمه المكتب في هذا المجال:

  • التقيد بإجراءات الإقامة السياحية للأجانب والعرب.
  • التقيد بإجراءات الإقامات الأكاديمية للأجانب والعرب وحل مشاكلها.
  • التقيد بإجراءات إقامة المستثمرين والموافقات الأمنية للشركات والمصانع للأجانب والعرب.
  • التقيد بجميع الإجراءات المتعلقة بالمثول أمام السفارات الأجنبية والعربية للمعاملات (مثل تجديد جوازات السفر، وتوثيق القنصلية، والخطابات، والشهادات التعليمية، وشهادة عدم ممانعة للزواج، وما إلى ذلك).
  • التقيد بإجراءات الزواج والطلاق في السفارات، وكذلك تمثيلك أمام مكتب زواج الأجانب.
  • الحصول على الشهادات الطبية للأزواج من المستشفيات الحكومية.
  • التقيد بإجراءات الحصول على الجنسية المصرية للعرب والأجانب وتسجيل المواليد وكذلك الحصول على شهادات الميلاد للعرب والأجانب.

إجراءات التقاضي الخاصة بالعرب والأجانب:

يقدم مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية كافة الخدمات القانونية المتعلقة بالتقاضي

ومن أبرزها التي يقدمها المكتب في هذا المجال:

  • تمثيل الشركات والأفراد من العرب والأجانب أمام جميع المحاكم على جميع المستويات سعياً للحصول على حقوقهم والدفاع عنها ضد المدعي في جميع الجوانب القانونية المتعلقة بقوانين العمل مثل القانون المدني والقانون الجنائي والقانون التجاري والبنك المعاملات وعقود العمل والملكية الفكرية ودعاوى الشؤون الشخصية.
  • التظلم من الأحكام التي صدرت بغير صالح عملائنا باللجوء إلى كافة أنواع الطعون.
  • مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية متخصص في القضايا الزوجية ، والشؤون الشخصية للأجانب بما في ذلك الزواج والطلاق، والتحقق من النسب، والمراقبة، والوصاية، والنفقات بجميع أنواعها، و”الخلع “، والحصول على جميع الاستثناءات المتعلقة بزواج الأجانب في مصر.
  • الأحوال الشخصية للأجانب والعرب في جمهورية مصر العربية: الالتزام بكافة الإجراءات القانونية والقانونية لتسجيل عقود الزواج للأجانب من جنسيات مختلفة سواء بين “الزوج والزوجة” من جنسيات أجنبية أو مصري لأجنبي. سواء كانوا في مصر أو في الخارج، كل حسب جنسيته، من أجل التوسط في الوضع القانوني الدولي والقانون المحلي للبلد الذي تم فيه العقد وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية أو غيرها بما لا يتعارض مع ذلك. معها أو مع أحكام القانون.
  • نقوم بتمثيل العملاء العرب والأجانب قانونًا أمام القنصليات والسفارات الأجنبية في مصر من خلال توكيل قانوني للمكتب للالتزام بجميع الإجراءات المطلوبة قانونًا ، دون انتهاك القوانين الداخلية المصرية أو أحكام القانون الدولي.
  • دائرة لترجمة جميع أنواع العقود المدنية والشرعية والتجارية حسب لغة السفارة المعنية.
  • استحواذ الأجانب على “العقارات” واستثماره في جمهورية مصر العربية، حيث يقوم مكتب مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية ، من خلال الاستشاريين القانونيين والتجاريين، بدراسة جميع عقود الاستحواذ على “العقارات” إلى جانب إنشائها وتسجيلها لدى المختصين والمستشارين القانونيين. من أجل ضمان فرص استثمارية حقيقية في مصر.

يقدم مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية كافة الخدمات القانونية المتعلقة بتأسيس الشركات، ومن أبرز ما يقدمه المكتب في هذا المجال:

  • التخطيط للاستثمار عن طريق اختيار نوع الاستثمار والشكل القانوني المناسب لطبيعة العمل المراد بما ينتج عنه أفضل مزايا وفوائد طبقا للقوانين السارية.
  • تأسيس الشركات المساهمة والشركات ذات المسؤولية المحدودة والتوصية بالأسهم ابتداء من إبرام العقود ووضع النظام الأساسي لنشاط الشركة واستخراج الشهادات والتصاريح اللازمة لذلك.
  • قيد الشركة في مصلحة السجل التجاري ونشرها مع عقد التأسيس في جريدة الاستثمار.
  • فتح الملفات الضريبية والتأمينية وتوثيق الدفاتر القانونية.
  • القيام بمهام الجمعيات العمومية ومجلس الإدارة.
  • تأسيس شركات وشركات التوصية البسيطة والمؤسسات الفردية.
  • تأسيس فروع للشركات الأجنبية في مصر.
  • تسجيل مكاتب التمثيل في مصر.
  • التقيد بإجراءات البيع أو التنازل عن الأسهم أو الحصص.
  • استخراج سجلات الوكلاء التجاريين والمصدرين والمستوردين.
  • صياغة عقود العمل للعاملين في الشركات والتأمين عليهم ومتابعة التأمين الشامل للشركات وتمثيل الشركات أمام مكاتب العمل.
  • وضع اللوائح والعقوبات.
  • تسجيل الاتفاقيات العقارية والحقوق العينية لدى الجهات الإدارية المختصة.
  • إصدار تصاريح العمل والإقامة للموظفين الأجانب.

إبرام الاتفاقيات بين الشركات:

نظرًا لأن مَكْتَبُ عبد المجيد جابر للمحاماة والاستشارات القانونية يؤمن بأن العقود هي الوسيلة المثالية لتنفيذ الاتفاقيات الناتجة عن المفاوضات في مجال الأعمال، فإننا نقوم بالتالي بإعداد اتفاقيات ما قبل العقد. مثل اتفاقيات التفاوض التنظيمية وخطابات النوايا وعقود الاتفاقيات التنظيمية النهائية. مثل عقود التجارة الدولية وعقود نقل التكنولوجيا وعقود الامتياز وعقود البناء والصناعة حيث نولي أهمية قصوى للطريقة التي يتم بها صياغة بنود العقد لغرض حماية عملائنا.

في مجال الصناعة:

مَكْتَبُ حورس للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم الخدمات القانونية المتعلقة بالمشاريع الصناعية.

ومن أبرز ما تقدمه الشركة في هذا المجال:

  • اتخاذ كافة الإجراءات وإصدار التراخيص اللازمة لإقامة المشاريع الصناعية والإسكانية من خلال التعامل مع الجهات المختصة والهيئات العامة والصناعية والمجتمعات العمرانية.
  • الامتثال لجميع الإجراءات المطلوبة لشراء الموقع لإقامة المشاريع.
  • صياغة وإبرام عقود الإنشاءات والبنية التحتية للمشروع.
  • الحصول على التراخيص المتعلقة بالبيئة والأمن الصناعي والدفاع المدني وتصاريح التشغيل.
  • التقيد بكافة الإجراءات المتعلقة بشهادات غرفة الصناعة والسجل الصناعي.
  • الدخول في جميع العقود المتعلقة بتوريد الآلات والتخليص الجمركي.
  • الامتثال لإجراءات حماية حقوق الملكية الفكرية، وحقوق براءات الاختراع والعلامات التجارية.
اترك تعليقا