استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

محامي الجاليه الليبيه في مصر

محامي الجاليه الليبيه في مصر

0 33

محامي الجاليه الليبيه في مصر – مؤسسة حورس للمحاماه تحقق لك, النمو, و التطور, و الأمان القانوني …

Table of Contents

محامي الجاليه الليبيه في مصر

التخصصات

01.

محاماة و استشارات قانونية

نقدم أعمال المحاماة و الاستشارات القانونية في جميع فروع القانون, بفضل المحامين و المستشارين المتخصصين في أفرع القانون المختلفة.
02.

إدارة المخاطر القانونية

إدارة المخاطر القانونية, للشركات و المؤسسات و الهيئات, قسم لا يمكن الإستغناء عنه, لتحليل المخاطر القانونية  ضمن أسس و قواعد قانونية, تجارية, و تنفيذية.
03.

خدمات الشركات و الإستثمار الأجنبي

تأسيس شركات – استخراج تراخيص و تصاريح – صياغة عقود و لوائح داخلية, وغيرها من الخدمات القانونية للشركات و التي من شأنها تعزيز الإستثمار في السوق المصري.
المزيد …
04.

تسجيل المصانع و الشركات

تسجيل المصانع و الشركات المصدرة متنجاتها إلى مصر طبقاً لقرار وزير التجارة و الصناعة المصري رقم 43 لسنة 2016.
05.

شؤون الأجانب

الحصول علي الجنسية المصرية – الإقامة – توثيق زواج الأجانب – التمثيل القانوني امام الجهات و الهيئات الحكومية.
المزيد …
06.

شركائنا بالخارج

شركة إم آند إن لديها العديد من البروتكولات مع شركات محاماة بالخارج بالعديد من البلدان العربية و الأجنبية.
المزيد …

خدماتنا

القانون الجنائى والقانون المدنى وقانون الاحوال الشخصيه وزواج الاجانب وكتابه وتويق العقود

خبره أكثر من 40 عاما

القانون المدنى

أهم فروع القانون الخاص الذي ينظم العلاقات التي تنشأ بين أشخاص لا يعمل أيهم بصفته صاحب سيادة والقانون المدني هو القانون الذي ينظم الروابط القانونية المالية

القانون الجنائى

قانون ينظم كيفية معاقبة كل من خالف قاعدة قانونية وفرض العقوبة القانونية عليه وتحديد الافعال المباحة والمحرمة ويوجب لكل جريمة جزاء. القانون الجنائي أو قانون العقوبات هو فرع من فروع علم القانون التي لها صلة بالجريمة

قانون الاحوال الشخصيه

جموعة القواعد القانونية التي تنظم علاقة الأفراد فيما بينهم من حيث صلة النسب والزواج وما ينشأ عنه من مصاهرة وولادة وولاية وحضانة وحقوق وواجبات متبادلة وما قد يعتريها من انحلال تترتب عليه حقوق في النفقة والحضانة والإرث والوصية

القانون العسكرى

يختص القضاء العسكرى بالفصل فى الجرائم التى تقع من الأحداث الخاضعين لأحكام هذا القانون، وكذلك الجرائم التى تقع من الأحداث الذين تسرى فى شأنهم أحكامه إذا وقعت الجريمة مع واحد أو أكثر من الخاضعين لأحكام هذا القانون

حيث تقد م مؤسسة حورس  الخدمات القانونية الآتية:

– تقديم الاستشارات القانونية والترافع في كافة مجالات القانون سواء كان قانون عام أو خاص،

حيث يختص بالمجالات الآتية:

أولاً: زواج الاجانب والليبين ومنحهم الاقامه في مصر:

حيث يتخصص مكتبنا في انهاء اجراءات زواج الليبين في مصر وانهاء مشاكل الاقامه لهم

ثانياً: القضايا الإدارية والتأديبية:

وهي تلك القضايا الخاصة بالموظف العام في الدولة وكل ما يتعلق بشؤونه سواء الإجازات، والرواتب والمعاشات وغيرها من المسائل الخاصة بالموظف العام وعلاقته بالدولة.

ثالثاً: القضايا الجنائية:

حيث يتميز محامينا بشهرته في الترافع عن القضايا الجنائية، حيث يعد هذا التخصص من أبرز التخصصات التي يتميز فيها، كقضايا القتل والرقة والضرب والرشوة والتزوير والمخدرات والسلاح، فالقضايا الجنائية تعد من القضايا الحساسة بالنسبة للمتهم بها، لأن عقوبتها قد تصل إلى الإعدام أو السجن، لذا فإن اللجوء إلى محامي متخصص في هذا النوع من القضايا هو أمر مهم، لذا عليك التواصل معنا على الفور، إذا كنت بحاجة لاستشارة قانونية في القانون الجنائي المصري أو كنت بحاجة لمحامي يترافع عنك داخل مصر.

رابعاً: القضايا المدنية: حيث يختص بكل ما يتعلق ب

# قضايا الأحوال الشخصية، من طلاق وزواج وخلع وإثبات حالات النسب وقضايا الطاعة الزوجية وغيرها من مسائل الأحوال الشخصية، كإشكاليات الزواج والطلاق من الأجانب، وإجراءات وشروط الزواج أمام المحاكم المصرية وغيرها.

# المعاملات المالية، حيث يستطيع حل النزاعات المالية التي تحدث بين الأفراد.

 

 

# قضايا الجنسية، حيث يختص بكل مسائل الجنسية وشروطها وكيفية الحصول عليها وتسهيل إجراءاتها أمام المحاكم المصرية.

# القضايا العقارية، حيث يختص بكافة القضايا العقارية من نزاعات على الملكية ومعاملات مدنية وعقود بيع وشراء وإيجار للعقارات، والنزاعات الإيجارية، وغيرها.

 بالإضافة إلى قضايا الملكية الفكرية، وقضايا التأمين والتعويضات، والقضايا الزراعية، وقوانين حماية المستهلك وقضايا الإثبات المدني، والعقود والمعاملات المدنية.

خامساً: القضايا التجارية:

حيث يختص بكافة مسائل التجارة والأعمال في مصر، ويشمل القانون التجاري المصري عديد من المسائل المهمة في مجال التجارة والأعمال، حيث يقوم بتنظيم العمل التجاري بين الأفراد، ومن أبرز القضايا في هذا الشأن هي قضايا الشيكات والكمبيالات والسندات لأمر، التي غالباً ما تقع بين التجار.

# قضايا الشركات والاستثمار، حيث يستطيع المحامي افادتك حول نوع الشركة الأمثل وكيفية الاستثمار السليم وما هي أهم إجراءات وشروط إنشاء الشركة بكافة أنواعها في مصر وإدارتها، وغيرها من مسائل الشركات كتصفيتها ودمجها، وتنظيم تفليستها.

 

 

# قضايا التحكيم التجاري، فمنصة محاماة نت الدولية تقدم أفضل محامي خبير بقوانين التحكيم التجاري، وإجراءاته، حيث يستطيع التحكيم في القضايا التجارية بين المؤسسات والشركات التجارية الكبرى، بما يتوافق مع قوانين وأحكام القضاء المصري.

ويندرج أيضاً، ضمن القضايا التجارية، قضايا حماية الملكية التجارية والصناعية، القانون التجاري البحري، وقضايا التجارة الإلكترونية، والأسهم والسندات.

سادساً: القضايا العمالية:

حيث يختص محامينا المصري بكافة القضايا والنزاعات العمالية، ولدفاع عن حقوق العمل من الفصل التعسفي، إجراءات التأمين الصحي والتأمين عن الحياة من إصابات العمل والعجز التي تتطلب تعويضاً عادلاً، والتي تتملص منه العديد من الشركات والمصنع التي تحتوي على عمالة كثيفة، حيث تسرّح العمالة وتتهرب من دفع الأجور والتعويضات العادلة لهم.

سابعاً: القضايا العسكرية:

حيث انتشرت في مصر في الآونة الأخيرة القضايا والمحاكمات العسكرية، فمحامينا ذو خبرة عالية بالتعامل مع هذا النوع من القضايا، ويستطيع الترافع أمام القضاء العسكري، وعلى الأغلب تكون تحدث تلك القضايا داخل المؤسسة العسكرية، وأبرزها ارتكاب الجرائم داخل الجيش أو التهرب من الخدمة العسكرية.

ثامناً: قضايا حقوق الإنسان:

تلك القضايا هي من أبرز القضايا الموجودة على الساحة المصرية اليوم، والتعامل معها يحتاج لخبرة وتمرس شديدين، حيث أن وضع حقوق الإنسان في مصر أصبح لا يرثى له، لذا فاحتياجك لمحامي حقوقي هو أمر هام للغاية، لذا فإن التعامل مع منصة محاماة نت الدولية هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، حيث تستطيع إرشادك حول أفضل محامي حقوقي في مصر.

اترك تعليقا