استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

أفضل مستشار قانوني في مصر

أفضل مستشار قانوني في مصر

0 103

أفضل مستشار قانوني في مصر 

دليلك إلى أشهر مستشار قانوني

دليلك إلى أشهر مستشار قانوني حيث إنه خبير في المجال القانوني، يعمل بشكل مباشر مع العملاء وكذلك مع الشركات والمؤسسات، ويساعدهم في تأكيد حقوقهم وفهم التزاماتهم القانونية وإسداء المشورة لهم في جميع الأمور المتعلقة بالقانون، حيث يقدم مجموعة الخدمات القانونية المختلفة وضمان امتثال مكان العمل والموظف للقانون.

أفضل مستشار قانوني في مصر

خدمات مكتب المستشار عبد المجيد جابر

يعتبر مكتب المستشار القانوني عبد المجيد جابر أفضل مكتب محاماة لجميع الخدمات والاستشارات القانونية ولديه فريق من المحامين على دراية بجميع مجالات القانون.

ندرك خطورة القضايا التي يعاني منها عملائنا، ورغبتنا في تحقيق العدالة في أسرع وقت ممكن، نحن في مكتب المستشار القانوني عبد المجيد جابر محامون ومستشارون قانونيون قادرون على استكمال جميع الإجراءات القانونية والعمل باحترافية و سرعة.

خدمات مكتب المستشار عبد المجيد جابر

يضم المكتب مجموعة من الخدمات القانونية الهامة، نوضحها منها ما يلي:

قضية جنحة

تنقسم قضايا الجنح إلى فئتين:

الجنح المباشرة والجنح غير المباشرة، المحكمة المختصة هي محكمة الجنح، هناك طريقتان للاستئناف ضد حكمها: الاستئناف، واستئناف الحكم الأصلي.

أما بالنسبة للقضايا الجنائية

الجناية جريمة يعاقب عليها القانون بالدرجة الأولى بالإعدام أو السجن المؤبد أو الأشغال الشاقة أو السجن، هذا هو التعريف الذي حدده المشرع المصري في قانون العقوبات.

قضايا مجلس الدولة

إذا كنت تبحث عن محامٍ ذات ثقة يمكنك التعامل معه بأمان ويوفر لك جميع المعلومات المتعلقة بنوع القضية التي تهتم بها، فلا تبحث كثيرًا حيث إننا نرشح لك المستشار عبد المجيد جابر كواحد من أفضل المستشارين في مصر.

يعد مجلس الدولة جزء من القضاء، كما يقع على عاتقه مهمة الفصل في المنازعات الإدارية بين الهيئات الحاكمة والأفراد داخل الدولة، كما يلغى بعض القرارات التي تطرحها الحكومة ويقوم بتعديلها.

أفضل مستشار قانوني 

  • إنه مكرس لتقديم المساعدة القانونية لجميع الشركات الصغيرة والمحلية.
  • يقدم بعض النصائح لجميع الجهات والهيئات الحكومية على اختلاف أنواعها.
  • لا يمتلك المستشارين القانونيين في مكتبنا شهادات في القانون فحسب، بل يتمتعون أيضًا بالخبرة بشكل رئيسي في مجال القانون.
  • نحن نعمل أيضًا مع العديد من الإدارات الأخرى داخل الشركة، بما في ذلك الشؤون المالية والموارد البشرية والعديد من التقارير للإدارة العليا.
  • نحن أيضًا نعمل بجد لتوفير الكثير لتقديم خدمات عبر الإنترنت لجميع العملاء والشركات التي نتعامل معها.
  • ومن أهم واجبات مستشار الشركات هي مساعدة جميع المديرين التنفيذيين في صياغة الخطط والرؤى والاستراتيجيات المتعلقة بجميع جوانب الشركة.
  • العمل بجد للحفاظ على جميع المستندات القانونية للشركة بطريقة منظمة لضمان إنجاز جميع الأعمال وفقًا لأنظمتنا أو سياساتنا.

افضل محامي جنايات في مصر 

افضل محامي جنايات في مصر هو الذي لديه فهم شامل لنظام الإجراءات الجنائية والذين يمكنهم الطعن في أحكام العقوبة الجنائية، ومن هنا نرشح لك المستشار عبد المجيد جابر.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديه خبرة في التعامل مع القضايا الجنائية، ومحاولة الاستفادة من خبرته في القضايا الجنائية، بالإضافة إلى المراجعة المنتظمة لتعديلات القانون.

كما يجب أن يكون واثقًا من قدرته وثقته بنفسه للحصول على حكم ببراءة موكله، الاهتمام المناسب للقضية، وتسليط الضوء على الحقائق والقانون وسنوات الخبرة القانونية في الدفاع عن هذه القضايا الجنائية.

في الختام لقد قدمنا إليكم أفضل مستشار قانوني في مصر، مع عرض بعض المهام الموكلة له، قراءة ممتعة للجميع.

اترك تعليقا