استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

مطلوب عمل شراكه بيننا وبين مكتب محاماه (سعودي /كويتي/اماراتي /بحريني/قطري/عماني)

191

مطلوب عمل شراكه بيننا وبين مكتب محاماه (سعودي /كويتي/اماراتي /بحريني/قطري/عماني)

مطلوب عمل شراكه بين مكتبنا القانوني وبين مكتب محاماه خليجي

مطلوب عمل شراكه بين مكتبنا القانوني وبين مكتب محاماه خليجي

توثيقاً لروح التعاون المشترك بين طرفي هذا العقد من أجل الارتقاء بمهنة المحاماة والمطالبة بحقوق موكلي الطرفين دول الخليج و مصر وإيمانا بضرورة التواصل المستمر بين جميع الجهات العاملة بالحقل القانوني بهدف تحقيق المصالح المشتركة.
وحيث نرغب في إقامة علاقة تعاون مشترك فيما بيننا في مجال إقامة الدعاوي القضائية بين دول الخليج ومصر وتنفيذ الأحكام الصادرة بين الدولتين وتأسيس الشركات وابرام جميع العقود المختلفه والمعاملات بشتى انواعها وما يستتبعها من أعمال قانونية آخرى. وعلي إبرام اتفاقية تعاون مشترك فيما بينهما لتحقيق الأهداف التالية :
1- إقامة الدعاوي القضائية بين دولتي كل طرف
2- تنفيذ الأحكام الصادرة بين البلدين
3- تأسيس وإقامة فروع للشركات العائدة لموكلي الطرفين بين البلدين.
4- تبادل المعلومات المتعلقة بالأعمال المطلوب القيام بها والخاصة بموكلي الطرفين
5- ممارسة أي نشاطات قانونية تتم عن طريق كلا الطرفين
6.ابرام جميع العقود المختلفه /7 اتمام جميع المعاملات القانونيه لموكلي الطرفين

فنتمني من يريد عمل شراكه او برتوكول تعاون ان يتواصل معنا لاتمام هذا العقد بشكل قانوني ومربح للطرفين بكافة الشروط التي يتم الاتفاق عليها في كافة المجالات القانونيه


نموذج اتفاقيه شراكه بين مكاتب محاماه/
إنه في يوم: ……… الموافق: ../../ 2019م
تم بعون الله وتوفيقه الاتفاق والتعاقد بين كل من :
1_ المكتب القانوني للمحاماه ويمثله في التوقيع على هذا العقد الأستاذ/ .العنوان الجمهوريه اليمنيه عدن ويسمى ولاغراض تنفيذ هذا العقد بالطرف الاول.
2_ مؤسسة حورس للمحاماه ويمثلها في التوقيع على هذا العقد الأستاذ/ المحامي عبد المجيد جابر المحامي العنوان ش الملك فيصل /خلف بنك مصر ويسمى ولاغراض تنفيذ هذا العقد بالطرف الاول.
طرف ثاني.
تمهيد
توثيقاً لروح التعاون المشترك بين طرفي هذا العقد من أجل الارتقاء بمهنة المحاماة والمطالبة بحقوق موكلي الطرفين في دولتي اليمن و مصر وإيمانا بضرورة التواصل المستمر بين جميع الجهات العاملة بالحقل القانوني بهدف تحقيق المصالح المشتركة.
وحيث أن طرفي هذا العقد من مكاتب المحاماة المرخص لها بمزاولة مهنة المحاماة والاستشارات القانونية كل في دولته التابع لها ، وحيث أن كلا الطرفين يرغبان في إقامة علاقة تعاون مشترك فيما بينهما في مجال إقامة الدعاوي القضائية بين دولتي كل طرف وتنفيذ الأحكام الصادرة بين الدولتين وتأسيس الشركات وابرام جميع العقود المختلفه والمعاملات بشتى انواعها وما يستتبعها من أعمال قانونية آخرى.
وعليه فقد اتفق الطرفان وهما بكامل الأهلية المعتبرة شرعاً وقانونا وفق البنود والشروط التالية :
أولا : يعتبر التمهيد المذكور أعلاه جزء لا يتجزأ من هذا العقد ومكملا له .
ثـانـيـا: (غرض العقد )
اتفق الطرفان على إبرام اتفاقية تعاون مشترك فيما بينهما لتحقيق الأهداف التالية :
1- إقامة الدعاوي القضائية بين دولتي كل طرف
2- تنفيذ الأحكام الصادرة بين البلدين
3- تأسيس وإقامة فروع للشركات العائدة لموكلي الطرفين بين البلدين.
4- تبادل المعلومات المتعلقة بالأعمال المطلوب القيام بها والخاصة بموكلي الطرفين
5- ممارسة أي نشاطات قانونية تتم عن طريق كلا الطرفين
6.ابرام جميع العقود المختلفه7 اتمام جميع المعاملات القانونيه لموكلي الطرفين
ثـالـثـا : (مدة العقد)
يعتبر هذا العقد غير محدد المده ويبدأ سريانه من تاريخ التوقيع عليه ما لم يخطر أحد الطرفين الطرف الأخر برغبته في الانسحاب من الاتفاقيه .
رابـعـا : (توزيع الأتعاب) :
يتم توزيع الأتعاب بين الطرفين على النحو التالي :
1- يحصل الطرف الأول على نسبة 70 % ويحصل الطرف الثاني على نسبة 30% من عقد الأتعاب الخاص بالأعمال التي يتم جلبها عن طريق الطرف الثاني وتتعلق بأعمال سيقوم بها الطرف الأول في دولته.
2- يحصل الطرف الثاني على نسبة 70 % ويحصل الطرف الأول على نسبة 30% من عقد الأتعاب الخاص بالأعمال التي يتم جلبها عن طريق الطرف الأول وتتعلق بأعمال سيقوم بها الطرف الثاني في دولته.
3- فيما يخص دعاوي وأحكام المطالبات المالية يحصل الطرف الذي سيقوم بتنفيذ هذه الأعمال في دولته على نسبة 15% من الحكم الصادر بعد تنفيذه .
خامساً : (الرسوم والمصاريف) :
يتحمل موكلي كلاً الطرفين كافة الرسوم والتكاليف المترتبة على تنفيذ الأعمال الخاصة بهم والتي سيقوم بتنفيذها كل طرف في دولته شاملة رسوم تعيين الخبراء الفنيين والمحاسبيين وأية رسوم أخرى تخص الدعاوى أو المعاملات التابعة لهم وما يستتبعها من مصاريف ترجمة وخلافه.
سادساً : (سرية المعلومات والمستندات)
يلتزم كلا الطرفين التزاما تاما بالمحافظة على سرية المعلومات والمستندات والوثائق المتعلقة بأعمال موكلي كلا الطرفين والتي سيتم تبادل تنفيذها تطبيقاً لهذا العقد ، ويتعهد الطرفين باستخدامها في أغراض تنفيذ أعمال الموكلين فقط ، كما يتعهد الطرفين أثناء وبعد الانتهاء من هذه الأعمال بعدم الإفصاح عن أية بيانات أو معلومات أو مستندات وعدم استغلالها بأية طريقة كانت .
سابعاً : (الإشعارات)
يتم تبادل كافة الخطابات والإشعارات والمستندات المتعلقة بتنفيذ أعمال هذا العقد عن طريق البريد الممتاز أو البريد الرسمي المسجل على العناوين المذكورة لكل طرف بصدر هذا العقد ويتم المراسله بينهم عن طريق للمستندات عن طريق DHL أو FEDEX.
ثامنا : ( التقارير الدورية)
يلتزم كلا الطرفين بعمل تقارير أسبوعية او شهريه دورية عن الأعمال التي يتم تكليفه بها من الطرف الآخر تنفيذا لبنود هذا العقد ويتم إرسال هذه التقارير على موقع كلا الطرفين على شبكة الانترنت ، ويعتد بالخطابات والتقارير المرسلة بين الطرفين عن طريق الفاكس.
تاسعا : (نسخ العقد) حرر هذا العقد من نسختين تضمنت ثمانية مواد جاءت في ثلاث صفحات وقد تسلم كل طرف نسخة من العقد للعمل بموجبه وفهم محتواه.

والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل وهو خير الشاهدين .

الــطــرف الأول                                                       الــطــرف الــثــانــي
الاسم الاسم
التوقيع                                                                  التوقيع 

 

موسسه حورس للمحاماه          01129230200


للتواصل عبر الهاتف واتس آب وفايبر

   من خارج مصر                00201129230200

   من داخل مصر                 01129230200