استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

عقد صيانة مصعد ( أسانسير )

173

عقد صيانة مصعد ( أسانسير )

 

صيغة ونموذج عقد صيانة مصعد ( أسانسير )

 

انه فى يوم …………..  الموافق  /  / ۲۰۱۹  حرر فى تاريخه بين كل من : –

 

اولا :- شركة …………………………… والكائن مقرها ……………………………ويمثلها فى التوقيع على هذا العقد السيد/……………………….. بصفته………………….

(طرف اول)

ثانيا: السيد ………………….……………..مالك العقار رقم……شارع………………….قسم …… محافظة……………………..

(طرف ثانى)

 

– وبعد أن أقر الطرفان بأهليتهما القانونيه والفعلية للتعاقد اتفقا على ما يلى : –

 

تمهيد

يمتلك الطرف الثاني العقار رقم ………….شارع ………………….. قسم ………….محافظة …………ويرغب فى إسناد اعمال صيانة مصعد (يذكر نوع المصعد) بالعقار ملكيته الى احدى الشركات المتخصصة فى مجال صيانة المصاعد وكانت الشركة الطرف الاول متخصصة في صيانة المصاعد وتلاقت رغبتهما فى إتمام هذا العقد وفقا للشروط والبنود التى سترد لاحقا

 

البند الاول

يعد التمهيد جزءاً لا يتجزأ من العقد.

 

البند الثانى

يتولى الطرف الأول صيانة المصعد( الكمبيوتر او خلافه يذكر بيانات المصعد تفصيلا) وذلك عن طريق مهندسين متخصصين وذلك بمراجعة وفحص الجهاز كل شهر وكلما تطلب الأمر ذلك وله في ذلك تغيير قطع الغيار اللازمة للجهاز وتشغيله بحالة صالحة للاستعمال وأمنة في التشغيل.

 

البند الثالث

يلتزم الطرف الثاني بدفع مبلغ………… شهرياً/ سنويا للطرف الأول بموجب إيصالات موقعة ومختومة بخاتم الشركة نظير قيامه بأعمال الصيانة وفقاً للبند الثاني ويتحمل الطرف الثاني ثمن قطع الغيار اللازمة للمصعد عند صيانته.

 

البند الرابع

يبدأ التعاقداعتباراً من  /  / ۲۰۰۰ ولمدة …….. سنوات تنتهي في  /  / ۲۰۱۹ ولا يجوز لأي من الطرفين فسخ التعاقد إلا بعد إنذار الطرف الآخر بشهر على الأقل بإنذار رسمي على يد محضر وذلك في حالة إخلال الطرف الاخر بالتزامه الفني في الصيانة وكثرة الأعطال.

 

البند الخامس

يتحمل الطرف الثاني كافة المسؤوليات والأخطار الناجمة عن تشغيل الجهاز بحيث يلتزم بالمحافظة على الأرواح والجهاز ويتحمل الطرف الاول المخاطر والاضرار التى تنجم عن عدم اجراء الصيانة اللازمة فى مواعيدها او المخاطر الناجمة عن الاخطاء الفنية فى الصيانة .

 

البند السادس

يلتزم الطرف الاول باداء اعمال الصيانة بمعرفة مهندسين وفنيين تابعين له ومؤمن عليهم لديه بحيث يتحمل وحده اخطاء تابعيه تجاه الغير وما قد يلحق بهم من اصابات ناجمة عن اعمال الصيانة.

 

البند السابع

تختص محاكم القاهرة بنظر اى نزاع ينشأ لاقدر الله حول تطبيق او تنفيذ بنود هذا العقد

 

البند الثامن

تحرر هذا العقد من نسختين ويتكون من ثمانية بنود ويقع فى صفحتين وقع عليهما طرفى العقد بيد كل طرف نسخة للعمل بموجبها عند اللزوم .

 

والله خير الشاهدين ,,,,,,,,,,

 

                      الطرف الاول                                                          الطرف الثانى 

الاسم ……………………………                                الاسم …………………………….

التوقيع ……………………………….                           التوقيع ………………………………

حورس للمحاماه        01111295644