استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

تأسيس الشركات والاعمال التجارية

95

تأسيس الشركات والاعمال التجارية

قانون الشركات رقم ۱۵۹ لسنة ۱۹۸۱
· إصدار البطاقات الاستيرداية والتصديرية
إن القيام بأعمال الاستيراد والتصدير يتطلب استخراج البطاقات الخاصة بذلك من الهيئة المختصة “هيئة الصادرات والواردات ” و هذا الأمر يتطلب العديد من الإجراءات القانونية التى تختلف على حسب نوع البضاعة المصدرة او المستوردة كما انها تختلف على حسب نوع المنشأة الطالبة لتلك البطاقة .

فنحن فى قانون اون لاين للخدمات القانونية ولكثرة تعاملنا مع هذه الهيئة فاننا قادرون على إنهاء كافة الأجراءات المطلوبة لأستخراج البطاقة الأستيرادية ، يميزنا عن غيرنا هنا السرعة والخبرة فكل ما عليكم هو التواصل معنا .

المستندات مطلوبة لأستخراج البطاقة الأستيرادية :

  1. البطاقة الضريبية
  2. سجل تجارى ثابت فيه نشاط الاستيراد والتصدير
  3. صور بطائق الشركاء

ملحوظة : لا يجب أن يقل رأس مال المنشأة الطالبة للبطاقة عن 50.000 جنية (خمسون ألف جنية ) لكى تستخرج بطاقة استيرادية

تأسيس الشركات والمنازعات التجارية

فى قانون اون لاين للخدمات القانونية لدينا فريق كامل متخصص فى تأسيس المنشآت التجارية ( فردية – شركات أفراد – شركات أموال ) سواء كان هذا التأسيس طبقا لقوانين الاستثمار أو طبقا لقوانين الشركات كما أننا لدينا خبرة عالية فى صياغة كافة أنواع عقود الشركات واستخراج كافة التراخيص القانونية اللازمة لمباشرة النشاط وفتح الملف الضريبى واستخراج السجل التجارى والتسجيل بضريبة المبيعات – للأنشطة الخاضعة  كما أننا نقوم بقيد العاملين بالتأمينات الاجتماعية ومكاتب العمل واستخراج تصاريح العمل والإقامات للعاملين الأجانب ومديرى الشركات الأجانب .

كما أن فريقنا قادر على حل كافة المنازعات التجارية التى قد تنشأ بين الشركات العاملة فى كافة القطاعات وكذلك كافة المنازعات الضريبية المنظورة أمام مصلحة الضرائب وأمام اللجان الداخلية ولجان الطعن والمحاكم .

فنحن فى قانون اون لاين للخدمات القانونية لدينا فريق كامل يتكون من محامين مخضرميين ومحاسبين قانونييون لديهم خبرة عالية بكل ما يتعلق بالأعمال التجارية والمنازعات المتعلقة بالشركات فنحن نضعك على الطريق الصحيح، نرشدك إلى افضل الطرق التى تناسب نشاطك، ننفذ لك ما تنصحنا به ونتحمل مسئوليته .

إصدار الرخص الجمركية

الرخصة الجمركية هى رخصة ضرورية للقيام بأعمال الأستخلاص الجمركى ، والرخصة الجمركية يتم استخراجها بشكل شخصى فلا تستخرج باسم شركة وإنما تستخرج باسم شخص تسند إليه الشركة مهمة استخراج الرخصة الجمركية باسمه تمهيدا للقيام بأعمال الاستخلاص الجمركى عن طريقة وبأسمه وليس بأسم الشركة .

ونحن فى قانون للخدمات القانونية نقوم بكافة الإجراءات المطلوبة لإعداد الشخص الذى وقع عليه اختيار الشركة وتدريبة واستخراج الرخصة المطلوبة له

حورس للمحاماه    002011112995644