استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

صيغة اقرار استلام ( نفقة صغار – نفقة زوجية – نفقة مسكن – نفقة متعة – بدل فرش وغطاء )

5٬811
صيغة اقرار استلام ( نفقة صغار – نفقة زوجية – نفقة مسكن – نفقة متعة – بدل فرش وغطاء )
صيغة ونموذج اقرار استلام ( نفقة صغار – نفقة زوجية – نفقة مسكن – نفقة متعة – بدل فرش وغطاء )

أقر أنا ……………………………… وأحمل الجنسية ………… وأعمل ……………… وأحمل بطاقة رقم قومى ………………….. أنة  بتاريخ    /   / ۲۰۲۰ قمت بستلام وتحصل مبلغ وقدرة  …………. جنية ( ……………. جنيها مصريا ) من السيد ………………………….. وهذا المبلغ هو نفقة …………  ( الزوجية – الصغار – المتعة – المسكن … حسب الاحوال ) عن شهر   /  / ۲۰۱۹  أو من شهر     /  / ۲۰۱۹  الى شهر    /   / ۲۰۱۹ وهذا الاقرار بمثابة إبراء لزمة السيد ………………………… من الفقة المذكورة  والمحدد تاريخها ولا يحق لى مطالبتة بها فى أى حال من الاحوال وبأى طريقة كانت .

 

وهذا أقرار منى بذلك ,,,,,,,,,,,

 

المقر بما فية

الاسم ………………………….

التوقيع ………………………..

حرر فى   /  /

اقرار استلام نفقة

في حالة استلام الام للنفقة بصفة ودية بعيدا عن المشاكل،ولتجنب انكار الام لاستلام النفقة او لتامين الاب من مطالبة الام مستقبلا المطالبة بنفس النفقة ،او حتي لتامين الام نفسها من ادعاء الزوج انها تاخذ نفقة اكبر من النفقة الحقيقة ،وبالتالي فان اقرار استلام نفقة،مفيد للزوج والزوجة علي حد السواء والسؤال ماهي صيغة اقرار استلام نفقة؟
صيغة اقرار استلام نفقة؟
اقرار
اقر انا السيدة/………الموقعة ادناه .
بانني استلمت قيمة النفقة الشهرية والبالغ مقدرها……جنية ،عن شهر ….نفقة الاطفال وهم ….،….،… تنفيذا لعقد الاتفاق المؤرخ في تاريخ / /
وبهذا الاقرار تصبح ذمة السيد /…..خالية من دين نفقة شهر كذا . …..الي اخر الصيغة القانونية للاقرار .
ويعتبر اقرار استلام نفقة ،الضمان فيما بين الزوجين لعدم تلاعب اي منهما بالاخر في دين النفقة وكما وضحنا مفيد لكلا الزوجين في مسائلة النفقة الشهرية او نفقة الاطفال.
اقرار استلام نفقة الاطفال الشهرية او اقرار استلام نفقة المدارس ،اقرار استلام نفقة العلاج ،يختلف الاقرار باختلاف نوع النفقة ولكن قانونا يعتبر اقرار استلام نفقة ،سلاح قوي لكل من الزوجين .

– يحتل قانون الاحوال الشخصية أهمية كبرى لما يتضمنة من مسائل تتعلق بالعلاقات الاسرية ونحن نمتلك فريق من المحامين على اعلى مستوى من الخبرات فى الدعاوى المتعلقة بقضايا الاحوال الشخصية المختلفة واهتتمامنا بتلك الدعاوى راجع الى أهمية الاسرة فى بناء المجتمع حيث هى المكون الاساسى لأى مجتمع . وجاء قانون الاحوال الشخصية لوضع الضوابط والاسس التى تنظم العلاقة الاسرية للحفاظ على الهيكل الاوسرى عند حدوث أنفصال بين الزوج والزوجة حتى لا ينعكس ذالك بالسلب على الاولاد

فقد نظم قانون الاحوال الشخصية المصرى رقم ۲۵ لسنة ۱۹۲۰ المعدل بالقانون ۲۵ لسنة ۱۹۲۹ المعدل بالقانون ۱۰۰ لسنة ۱۹۸۵مواضيع كثيرة متعلقة بالنقات وشروط الطلاق ووسن الحضانة وغيرها من المواضيع التى تتناول كل ما يتعلق بالحياة الاسرية أثناء قيامها أو بعد أنحلالها ليقوم القانون بدورة فى الحافظ على المراكز القانونية لافراد الاسرة حتى لا يحدث أنهيار للاسرة ويتبعة أنهيار للمجتمع كاكل .

بالنسبة لمحامينا فإن العلاقات الاسرية فى صميم كل ما نقوم به. نقاتل من أجل حماية عملائنا وعائلتهم كما لو كانوا نحن نعترف بأن مشاكل الطلاق أو حضانة الأطفال كثيرا ما تولد توتر شديد لأنها تمثل منعطفا هاما فى حياة عملائنا. نعي ذلك جيداً ونعمل علي توفير مناخ مريح وتقديم يد المساعدة لحل كافة مشاكلك. يكمن هدفنا فى مساعدتك في الأنتقال السلس لمرحلة جديدة من حياتك .

فأننا كمكتب محاماة متخصصون فى : –

۱- دعاوى اثبات نسب .
۲- دعاوى طلاق .
۳- الخلع .
٤- دعاوى ثبوت علاقة زوجية .
۵- دعاوى نفقة زوجية .
٦- دعاوى حضانة الصغير وحفظة وضمه والانتقال به .
۷- دعاوى رؤية الصغير .
۸- دعاوى المتعة ونفقة العدة .
۹- دعاوى نفقة الصغير واجر المكان وأجر الحضانة وأجر الرضاعة .
۱۰- دعاوى مصاريف التعليم .
۱۱- دعاوى مصاريف العلاج .
۱۲ – قضايا التركات والميراث .

۱۳ – دعوى أبطال مفروض لنفقة الزوجة أو نفقة الصغار .

حورس للمحاماه 01111295644