استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

مكتب محاماه متخصص في قضايا مكتب العمل

مكتب محاماه متخصص في قضايا مكتب العمل

0 21

مكتب محاماه متخصص في قضايا مكتب العمل

يحتاج المتضرر من العمل إلى محامي متخصص في مكتب العمل ومن السهل أن تجد محامي مختص في هذا المجال بسبب كثرة المحامين المتخصصين في هذا المجال، لكن من المؤكد أنك سوف تحتاج إلى هذا التخصص من المحامين الخبرة للدفاع عنك، لذلك نحرص من خلال هذا المقال على تزويدك بالمعلومات عن أفضل محامي.

مكتب محاماه متخصص في قضايا مكتب العمل

يعمل هذا المحامي على دعم أصحاب العمل، وملاك الشركات في أي فئة من فئات المجتمع،
حيث يقدم الكثير من الاستشارات القانونية الخاصة بالعمل مثل خطة الموظفين،
وكيفية مواجهة المشاكل التي تواجه الكثير من الموظفين في سوق العمل،
كما يحرص على عرض أفضل الحلول التي ترتبط بالموظفين في الشركة والمتدربين أيضًا.

يعتبر من مهام محامي متخصص في مكتب العمل مساعدة العمال في تلبية طلباتهم المتعلقة بالأمور القضائية وفي الغالب تكون لها علاقة بأمر التوظيف، أو متعلقة بالنزاع في العمل، ومن الضروري عند اختيارك لأحد هؤلاء المحامين أن يكون ذو خبرة واسعة في هذا المجال حتى لا تتضرر.

خدمات محامي قانون العمل

يقوم هذا المحامي بتقديم عدد كبير من الخدمات سواء للموظف في شركة، أو صاحب العمل نفسه،
وأهم هذه الخدمات سوف نعرضها فيما يلي:

  • يحرص محامي متخصص في مكتب العمل على تقديم الكثير من الخدمات المتعلقة بالقضايا العمالية التي يمكن أن تواجه أي موظف أو أصحاب الشركات.
  • يمكنه صياغة عقد التوظيف في الشركات المختلفة لضمان حق الموظف والشركة في آن واحد.
  • يتولى الدفاع عن الموظف في قضايا إصابات العمل، وكذلك في حالة وجود نزاع حول خدمة موظف ما أو وجود حالة تستدعي الفصل التعسفي.
  • يقوم هذا المحامي أيضًا بتوضيح جميع الحقوق الخاصة بالعمال.
  • يحرص على توضيح الواجبات التي يكون الموظف مطالب بها خلال العمل.
  • يختص في رفع الدعاوى الجنائية في مجال العمل مثل الإختلاس والسرقة والتزوير وغيرها.
  • يتعاون محامي متخصص في مكتب العمل مع جميع الشركات بمختلف أحجامها في إدارة ومراقبة الموارد البشرية بها.
  • يضمن هذا المحامي توضيح جميع السياسات الداخلية في مؤسسات العمل وفق لقانون العمل المتبع.

قوانين مكتب العمل

تتعرض جميع القطاعات العمل سواء الخاصة أو الحكومية على مستوى العالم إلى كثير من المشاكل،
لذا يصبح هناك حاجة إلى محامي متخصص في قضايا مكتب العمل، لذلك قامت الدولة بتشريع عدد من القوانين لكي تنظم العلاقات بين الرؤساء والمرؤوسين في كافة قطاعات الأعمال.

تنص هذه القوانين الصياغة المتعلقة بعقد العمل بين الموظف والشركة التابع لها،
بالإضافة إلى وضع حلول من أجل تسوية أي نزاع بين العمال، ويوضح قانون العمل القواعد المتعلقة بالتأديب.

محامي متخصص في مكتب العمل

قضايا مكتب العمل

يلجأ كثير من العمال والموظفين إلى محامي متخصص في مكتب العمل لكي يعمل على تسوية المشاكل التي يتعرض لها العامل في الشركة، ولحل المشاكل التي قد يكون تسبب فيها الموظف في الشركة،
وهذه النزاعات يستطيع المحامي التغلب عليها بكل سهولة خاصة إن كان ذو خبرة واسعة في هذا المجال.

كما يهدف عمل هذا المحامي على توضيح واجبات وحقوق كل طرف في الشركة حتى لا يتخطى أحد الأطراف حدوده مع الآخر، لأن ذلك يتسبب في كثير من النزاعات التي سوف تقع ضمن اختصاص محامي مكتب العمل.

لذا إذا كنت ترغب في الحصول على محامي متخصص في هذا المجال وغيره من التخصصات الأخرى يمكنك التوجه إلى مكتب المحاماة والاستشارات القانونية الخاص بالمستشار/ عبد المجيد جابر  للحصول على  مجموعة من الخدمات المقدمة من قبل نخبة من أفضل المحامين في كل التخصصات المطلوبة.

ختامًا نكون قد عرضنا لك من خلال هذا المقال عدد كبير من المعلومات حول المحامين المتخصصين في مجال القضايا مكتب العمل، لكي تكون أكثر دراية بالسبب الذي سوف يجعلك تلجأ إليه خلال استشارتك المستقبلية.

أقرأ أيضًا: قضايا العمل

مكتب محاماه متخصص في قضايا مكتب العمل

إذا كان هناك نزاع واقع بين الموظف وجهة العمل التي يعمل فيها بسبب المرتبات أو التأمينات، أو كان هناك نزاع واقع في إحدى النقابات العمالية.. فإن الأمر يحتاج إلى تدخل محامي القضايا العمالية، وليس أي محامٍ، بل محامٍ متمكن وماهر ولديه خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه القضايا والنزاعات.

مكتب حورس للمحاماة والاستشارات القانونية هو واحد من المكاتب القائمة على أفضل المحاميين المتخصصين في جميع القضايا، والتي من ضمنها القضايا والمنازعات العمالية.

ما هي القضايا والمنازعات العمالية؟

القضايا العمالية هي القضايا التي تفصل في النزاعات التي تحدث بسبب تطبيق قانون تنظيم العمل، وبصورة أوضح، هي القضايا التي يكون أحد أطرافها جهة العمل أو النقابة التي تمثل الموظف، والطرف الآخر يكون موظفًا في هذه الجهة أو مشتركًا في هذه النقابة.

ما هي خدمات محامي القضايا العمالية؟

 

  • تمثيل الموكّل أمام كافة الهيئات القضائية الخاصة بالنظر في القضايا العمالية.
  • تقديم الدفوع والأوراق التي تساعد الموظف في عدم ضياع حقه القانوني.
  • توعية العملاء حول قانون العمل والمخالفات التي قد يتعرض لها الموظف إذا خالف أحد بنود هذا القانون.
  • تقديم الاستشارات القانونية الخاصة بالقضايا العمالية.

ما هي إجراءات توكيل محامي القضايا العمالية؟

إذا كنت تبحث عن افضل محامي في القاهره و الاسكندرية أو في جميع محافظات مصر فإن أفضل الحلول أمامك هو مكتب حورس للمحاماة والاستشارات القانونية.

وفور قدومك إلى المكتب سيخبرك المحامي بكافة الإجراءات المطلوبة منك، والتي من ضمنها تقديم الأوراق والمستندات الخاصة بالقضية محل النظر، وسيطلب منك طرح الأسئلة التي ترغب في البحث عن إجاباتها، ومن ثم سيجيبك عنها بما تقتضيه الأمانة، وسيقدم لك الاستشارة القانونية السليمة.

مكتب محاماه متخصص في قضايا مكتب العمل

– أستطاع مكتبنا تطوير مهاراتة في مجال قضايا العمل والعمال بفضل ما لديها من خبراتٍ ممتدة في تقديم الاستشارات وتنفيذ إجراءات التقاضي نيابةً عن عملائها من الشركات والأفراد على حدٍّ سواء. ويتمتع فريق عملنا بخبراتٍ كبيرة في التعامل مع العديد من القضايا فى مختلف القطاعات .

– ولا يبخل محامونا بتقديم خبراتهم المعرفية والعملية الثرية لتزويد عملائهم بخدمات الاستشارات العمالية وتنفيذ إجراءات التقاضي وتقديم الاستشارات وتمثيل العملاء في مطالباتهم الجماعية. وجدير بالذكر أننا نعمل في ظل منهج “تغليب مصلحة العميل” للعمل على تحقيق أفضل فائدة للعميل حيث نتفهم الاحتياجات المميزة لكل عميلٍ من العملاء مع تأكُّدنا من فهمنا طبيعةَ الأعمال التجارية/ أو الأمور المُثارة حتى نتمكن من اتخاذ أفضل المواقف التي تتيح لنا تزويد عملائنا بأفضل النصائح العملية الممكنة. سواء فيما يخص قانون الخدمة المدنية رقم ۸۱ لسنة ۲۰۱٦ أو قانون العمل رقم ۱۲ لسنة ۲۰۰۳ . كما نقوم بتقديم خدمة أستخراج تصاريح العمل للعمالة الاجنبية فى مصر .

– تشمل خبراتنا فى المجالات التالية  : –

۱- دعاوى المقابل النقدى لرصيد الاجازات .

۲- دعاوى التعويض عن الفصل التعسفى .

۳- دعوى مطالبة بأجر بعد أنتهاء علاقة العمل .

٤- دعاوى ضم مدد خدمة .

۵- دعاوى المطالبة بمكافأة نهاية الخدمة .

٦- دعاوى التعويض عن ألاصابة أثناء العمل .

اترك تعليقا