استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

مكتب محاماه متخصص في قضايا الجنح

مكتب محاماه متخصص في قضايا الجنح

0 69

مكتب محاماه متخصص في قضايا الجنح

بمعني قضايا العقوبات البسيطه
يعرف قانون العقوبات المصري قضايا الجنح على أنها أعمال إجرامية “أصغر”. وعادة ما يُعاقب عليها بعقوبات أخف من عقوبات قضايا الجنايات. وفي أغلب الأحيان شفيعاقب على قضايا الجنح بغرامات مالية.

مكتب محاماه متخصص في قضايا الجنح

ومن جرائم الجنح:
الاعتداء البسيط –
السرقة البسيطة-
السلوك غير المنضبط كالمشاجرات-
القيادة المتهورة-
التخريب البسيط لممتلكات الغير-
#محامي_ قضايا_ الجنح _في _مصر
#محامي_ قضايا_ الجنح _بمصر
#اشهر_ محامي_ لقضايا_ الجنح_ في_ مصر
#مكتب_ لقضايا_ الجنح_ في_ مصر-
#افضل _محامي_ لقضايا_ الجنح_ في_ مصر
#مستشارك_القانوني_ للمحاماه_ لقضايا_ الجنح_ في_ مصر
#محامي_لقضايا _الجنح _في _مصر

كل ما يخص قضايا الجنح والجنايات أمام المحاكم المختلفة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

قضايا الجنح

في العديد من النظم القانونية الشائعة تعرف الجنحة بأنها عمل إجرامي “أصغر”. وعادة يعاقب على الجنح بعقوبات أخف من عقوبات الجنايات وأشد من العقوبات على المخالفات الإدارية.  وفي كثير من الأحيان يعاقب على الجنح بغرامات مالية.

قد تشمل الجنح جرائم مثل: السرقة البسيطة، الاعتداء البسيط، السلوك غير المنضبط (كالإزعاج أو المشاجرات)، التخريب البسيط لممتلكات الغير والقيادة المتهورة.
وقد أقر المشرع المصري عقوبة الجنح على أن تبدأ من الحبس24 ساعة وحتى ثلاث سنوات .

وتنقسم قضايا الجنح إلى قسمين :
الجنح المباشرة والجنح غير المباشرة . والمحكمة المختصة بنظرها هي محكمة الجنح. وتتمثل طرق الطعن في أحكامها على الطعن بالاستئناف والطعن بالنقض.

أما قضايا الجنايات

فالجناية هي الجريمة التي يُعاقب عليها القانون أَساساً بالإعدام أَو السجن المؤبد أو السجن المشدد أو السجن. وهذا هو التعريف الذي وضعه المشرع المصري في قانون العقوبات. ,تعتبر الجناية هي القسم الأول من التقسيم الثلاثي للجرائم،

فالجريمة بشكل عام تقسم إلى ثلاثة أقسام بحسب جسامتها وخطورتها :

الجناية و الجنحة والمخالفة. فالجناية تعد أشد وأقسى أنواع الجرائم .. ولذلك فعقوبتها تصل إلى الإعدام .
وعلى الرغم من أن التعريف السابق لا يعد تعريفاً محدداً للجناية في حد ذاتها، وإنما هو تعريف في ضوء العقوبة المقررة لها. وهذا ما ارتآه المشرع إذ أن المشرع يقسم الجرائم بداية وفقاً لجسامتها وخطورتها.

ومن ثم يقرر لكل نوع عقوبة حسب خطورته، ولذلك لكي نحدد ما إذا كانت الجريمة جناية أو جنحة أو مخالفة، يجب الذهاب لعقوبتها المقررة من قبل المشرع. وعلى هذا الأساس يتم التحديد.
وقد اقر المشرع المصري عقوبة الجناية على أن تبدأ من الحبس ثلاث سنوات إلى 15 سنة.

كما انه قد توجد بعض الجنايات يعاقب عليها بالإعدام . والمحكمة المختصة بنظرها هي محكمة الجنايات. وتتمثل طرق الطعن في حكمها بالطعن بالنقض اذا كان الحكم حضوريا أو بإعادة الإجراءات اذا كان الحكم غيابيا.

ويشتهر مكتبنا بالخبرة الجلية في مجال قضايا الجنح والجنايات التي تجعل فريق محاميه قادرين على المثول أمام المحاكم المتعددة للدفاع عن موكليهم بكافة السبل القانونية.

للاستعلام عن أنواع قضايا الجنح والجنايات وكيف يمكن لمحامينا المساعدة في الدفاع عنك بشكل قانوني، تواصل معنا الآن إما عن طريق صفحة اتصل بنا بالموقع أو زيارة مكتبنا.

اترك تعليقا