مؤسسة حورس للمحاماة زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في مصر, إنهاء مشاكل الاقامه للاجانب في مصر, توثيق عقود زواج عرفي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , توثيق عقود زواج وطلاق الاجانب , توثيق عقود زواج عرفي , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني

مكتب محاماه متخصص في القضايا الاسرية | محامي احوال شخصيه

مكتب محاماه متخصص في القضايا الاسرية | محامي احوال شخصيه

0 13

مكتب محاماه متخصص في القضايا الاسرية | محامي احوال شخصيه

مؤسسة حورس للمحاماه    01129230200

رقم محامي قضايا اسرية يساعدكم في الحصول على استشاره قانونيه مجانًا من أي محامي اسرة حول كافة القضايا الأسرية بكل أنواعها والحصول على المعلومة القوية في القضية الخاصة بك، كما أنه يساعد في اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بالطلاق والقضايا التي تتبع تلك المرحلة حيث نعرض عليكم كيفية الاستعانة به مع كافة استشارات مجانية قانونية مختلفة.

محامي أسرة القاهرة

هناك العديد من الحالات التي تحتاج فيها المتخصص في القضايا الأسرية بكل أشكالها المتعددة، حيث تشمل قضايا الزواج التي من خلالها يسعى الزوجين لإثبات عقد الزواج بشكل رسمي وهناك أيضًا قضايا الطلاق المختلفة مثل الطلاق للضرر أو الطلاق بالاتفاق بين الطرفين وحفظ الحقوق لكل من الزوجين فيما بعد الطلاق.

ومن أهم أنواع القضايا الأسرية التي تتطلب رقم محامي قضايا اسرية هي قضايا الخلع والتي تكون الزوجة فيها غير راغبة في استكمال الحياة الزوجية وتفيد باستحالة العيش مع الزوج بعد ذلك وفي النهاية تريد التطليق منه بشكل كامل وهنا تتنازل الزوجة عن المهر المقدم لها في عقد الزواج، وهو ما يسمى بالعوض ويتم رده سواء كان ماديًا أو عينيًا.

حيث يقوم المحامي برفع الدعوة بشكل مباشر كما يجب توافر الشروط الأساسية التي من شأنها إثبات دعوى الخلع، والتي يتقدمها أن يكون عقد الزواج شرعي وصحيح، يجب أن تكون الأسباب التي طرحتها الزوجة قوية وتستعدي الخلع مثل خروج الزوج عن الإسلام أو أنه غير ملتزم، أن يكون شارب للخمر أو المخدرات، أنها تتعرض للضرب والإيذاء.

محامي اسرة بالاسكندرية

هناك الكثير من الأسباب الأخرى التي يشير إليها محامي اسرة بالاسكندرية التي تؤدي إلى طلب الخلع ومنها أن الزوج يكون غير صحيح جنسيًا أو أن الزوجة ترفض الحياة معه كارهة له بشكل يستحيل استكمال تلك العلاقة، وهنا تكون الزوجة تخشى أن لا تقيم حدود الله، وفي حالة توافر تلك الشروط يتم التطليق بشكل طبيعي من خلال لفظ التطليق.

هنا لا تفقد الزوجة حقها في حضانة الأبناء إن وجد ولا تفقد أيضًا حقها في الحصول على قائمة المنقولات، بل يسقط عنها حق نفقة العدة ونفقة المتعة فقط، لا يمكن للزوجة بأي حال من الأحوال التنازل عن نفقة الأبناء فإنها ليست حق لها بل يمكنها التنازل فقط عن حقها في حضانتهم، وفي حالة عدم استيفاء شروط الخلع يتم رفض الدعوى بالكامل.

حيث أن هناك بعض العوامل التي يتم فيها رفض الدعوى فإن كان السبب في طلب الخلع غير مقنع وليس قوي فإن القاضي يرفض الدعوى، في بعض الحالات تكون الزوجة تحمل أسباب غير منطقية وهنا يتم تفضيل مصلحة الأسرة على رغبة الزوجة بالحفاظ عليها ورفض الدعوى، إن كانت الزوجة كاذبة في الأسباب التي طرحتها يتم أيضًا رفض الدعوى.

محامي احوال شخصية الجيزة

يمكنك التواصل الآن مع رقم محامي احوال شخصية اسرية متخصص في قضايا اسرية في حالة الرغبة في عمل إجراءات الخلع التي تبدأ في طلب الزوجة الخلع من خلال ملئ النموذج الإلكتروني المتوفر على موقع وزارة العدل، وهنا في تلك الحالة يتم طلب الزوج في موعد يتم تحديده في المحكمة المختصة التي توجد في منطقة الزوجة حيث تعرض الزوجة دفع العوض للزوج.

يجب أن يقبل الزوج العوض أو المهر المقدم من الزوجة في مقابل أن يطلقها وفي تلك الحالة يتم فسخ عقد النكاح بينهما بالخلع، وهنا يتم توجيههما لجلسة الصلح وفي حالة فشل الصلح فيما بينهم وتأكد الزوجة من طلب الخلع يتم الحكم لها مباشرة ويعمل محامي طلاق على أن ينهي كافة الإجراءات الخاصة بالطلب وتوفير كافة الحقوق الخاصة بالزوجة.

محامي قضايا الطلاق

إن الطلاق هو أن يقوم الزوج بحلف اليمين على زوجته وإطلاق لفظة الطلاق التي من خلالها تصبح الزوجة محرمة عليه ولا يجوزا لبعضهم بعد ذلك، وبالتالي يكون إجراء من خلاله يتم فسخ عقد النكاح المبرم بينهما، يساعدكم محامي قضايا اسرية في إنهاء الإجراءات الخاصة به بشكل كامل، وهناك بعض الإجراءات الأساسية التي يتم القيام بها مع محامي الطلاق متخصص وهي:

الطلاق الحضوري

    • الخطوة الأولى تأتي بعد وقوع الطلاق اللفظي بين الطرفين، من خلال إلقاء اليمين من الزوج.
    • أو أن تقول الزوجة أنها طلقت نفسها بموجب حقها الثابت في عقد الزواج بأحقيتها أنها تقوم بذلك.
    • إما يحضر الزوجان إلى المأذون ويخبرا المأذون برغبتهما في التطليق بالتراضي.
  • يسعى المحامي إلى الصلح بين الزوجين بحضور المأذون وإخطار الزوجين بمخاطر وأضرار الطلاق.
  • تقام جلسة الصلح الأولى وبها حكم من أهل كل من الطرفين لمحاولة الصلح مرة أخرى.
  • يتم تحديد ذلك الموعد للصلح مرتين وفي حالة ما إن فشل الطرفان في الصلح يتجهوا إلى الطلاق.
  • يجب احضار بعض الأوراق ومنها أصل بطاقتي الرقم القومي للزوج والزوجة وثلاث صور لكل منهما.
  • اظهار أصل بطاقتي الرقم القومي للشاهدين.

الطلاق الغيابي

  • يسعى المأذون أو المحامي بأن يتم التخلي عن فكرة الطلاق، في حالة ما إن أصر الطلاق يتم عمل ما يسمى اشهاد طلاق.
  • أي لا يتم عمل وثيقة طلاق كاملة، بل يتم عمل اشهاد طلاق ملحق به دمغتين وعلامة مائية للحماية من التزوير.
  • يحق للزوجة المطالبة بكافة حقوقها بالإضافة إلى قائمة المنقولات حتى في حالة ما إن لم يتم الطلاق.
  • يمكن للزوج أن يرجع في الطلاق ويسترد زوجته في مدة لا تزيد عن ستون يومًا.

محامي طلاق في مصر

يمكنك التواصل مع محامي في مصر متخصص في قضايا الطلاق من خلال التواصل مع أفضل محامين الاسرة واختيار التخصص الذي تريد والتواصل مع المحامي بشكل مباشر، وفور التواصل معهم يمكنك طرح أي سؤال تريد على المحامي بشكل مجاني بالكامل ومن ثم يمكنك توكيله في القضايا التي تريد.

فإن الطلاق أصبح في مصر يتم في وقت قصير للغاية لكي يحافظ على حقوق الزوجة كاملة دون التسبب في تعطيل الحقوق التي تحصل عليها بعد عملية الطلاق، حيث يتم إجراء التطليق فور اتفاق كلاً من الزوجين على الطلاق مباشرة فإنه في السابق كان يستغرق الكثير من الوقت والذي كان يتسبب في إهدار الكثير من الحقوق الخاصة بالطرفين.

هناك بعض الحالات التي يمتنع فيها الزوج من حضور القضية في الاستدعاء الذي تم تحديد له الموعد بشكل مسبق، هنا يمكن للزوجة التواصل مع محامي قضايا اسرية لكي يقوم برفع دعوى طلاق وبالتالي يتم استدعاء الزوج وفي تلك الحالة يتم المحاولة في الصلح بينهم، وفي حالة فشل الصلح أمام المحكمة يتم تطليق الزوجة في حالة استوفاء كافة الشروط.

استشارة محامي طلاق مجاني

يمكنك الآن الحصول على استشارات قضائية مجانية في مختلف المجالات الخاصة بالأحوال الشخصية مع محامي قضايا اسرية حيث تتطلب تلك القضايا محامي محنك في القضايا الأسرية بكل أنواعها سواء كانت طلاق أم خلع، أو مختلف قضايا النفقة، لذا يجب عليكم توكيل محامي خبير في الأحوال الشخصية يوفر لكم استشارة قانونية في تلك القضايا.

هناك بعض المحامين المتخصصين في هذا النوع من القضايا يمكنك الدخول على أحد مواقعهم الإلكترونية الخاصة بهم، وبالتالي يتم توصيلك بالمحامي المتخصص في المجال الذي تريد والحصول على استشارة مجانية، وفي حالة الرغبة برفع قضية عليه يجب عليك استشارة محامي طلاق مجاني في البداية.

افضل محامي نفقه

إن من القضايا الأسرية الهامة التي تحتاج فيها افضل محامي نفقه مع محامي قضايا اسرية هي قضايا النفقة، وإن النفقة تشمل الإنفاق على المسكن والأكل والشرب، توفير الملبس وتوفير كافة المصروفات اليومية وتوفير للمستحق لها على المصروفات الخاصة بالعلاج والدواء ويتم الاتفاق على تلك النفقة من خلال التقاضي أمام المحاكم المختصة.

يحق للزوجة الحصول على النفقة في حالة تقبلها للاحتباس لدى زوجها، وبالتالي فإن الزوج هو الملزم شرعًا وقانونًا بالإنفاق عليها وهي زوجته مع الأبناء، كما أن النفقة تسقط عن الزوجة في حالة ما إن لم يكن عقد الزواج صحيح أو أن الزوجة ناشز، أما عن الزوجة غير المسلمة أو الكتابية فإنه يحق لها الحصول على النفقة أيضًا إلا لو خرجت عن الإسلام.

رقم محامي قضايا اسرية تخصص نفقة

هناك نوع آخر من النفقات التي تسحقها الزوجة يمكنك التعرف عليه مع الكثير من خلال استشارة محامي قضايا نفقة لمساعدك في الحصول عليها والتي تشمل نفقة ما بعد الطلاق، والنفقة الأولى هي نفقة العدة والتي تستحقها الزوجة في فترة العدة التي تلي الطلاق، حيث أنها تستحق تلك النفقة نتيجة للمعاناة النفسية والاجتماعية التي تتعرض لها الزوجة من الطلاق تحصل على نفقة المتعة.

كما أن الزوجة تحصل على نفقة الأبناء في خلال فترة الحضانة والتي تكون للولد حتى يبلغ سن الرشد، وإن المدة الخاصة بالفتاة تكون حتى تتزوج وتشمل النفقة كل الاحتياجات اليومية من مأكل وملبس وسكن حتى أنه يشتمل على كافة المصروفات التعليمية.

محامي طلاق في مصر

يمكنك التواصل  مع محامي طلاق في مصر والأحوال الشخصية الذي يوفر للزوجة كافة الحقوق لها دون مماطلة من الزوج، فإنه في السابق كان الطلاق للضرر أكثر تعقيدًا من الوقت الحالي، ويختلف هذا النوع من الطلاق عن الخلع شكلاً وموضوعًا، فإن إجراءاته في السابق كانت تستغرق الكثير من الوقت عن ما تستغرقه الآن.

فإن قضايا الطلاق لا تستمر أكثر من 60 يوم، حيث يوجد بعض الشروط الأساسية التي في حال ما إن توافرت يتم الحكم للزوجة بشكل مباشر، ومن أبرز تلك الشروط:

    • تعرض الزوجة للضرر مرة أو أكثر من مرة بالقول أو الفعل من قبل الزوج.
    • إن وقع على الزوجة أي ضرر يجب التأكد أن هذا الضرر لا يندرج هذا في حق الزوج أن يؤدب زوجته إن أخطأت شرعًا.
    • يحق للزوجة طلب الطلاق للضرر في حالة ما إن تعرضت للهجر من زوجها لمدة لا تقل عن ستة أشهر، يجب أن يُثبت ذلك من خلال شهادة الشهود.
  • سفر الزوج من الأسباب التي تُمكن الزوجة في أن تطلب الطلاق للضرر، يجب أن تكون المدة لا تقل عن سنة، كما يجب أن تثبت تلك المدة من خلال وثيقة التحركات الخاصة بالزوج.
  • يحق للزوجة طلب الطلاق للضرر في حالة ما إن لم يكن الزوج يصرف على الزوجة أو الأبناء، في حال إثبات ذلك بشهادة الشهود يحق لها الحصول على حكم الطلاق.

محامي اسره شاطر

يمكنك التعرف على كافة المعلومات الخاصة بقضايا الأحوال الشخصية والقضايا الأسرية والحصول على استفسارات قانونية مجانية بشكل سهل للغاية من خلال التواصل مع محامي قضايا اسرية الذي يترافع في القضايا الأسرية مثل قضايا الحضانة، والتي كانت في السابق تستدعي أن تقوم الزوجة برفع دعوى حضانة للأبناء فور حدوث الطلاق.

بينما أصبح الأمر اليوم في النظام الجديد يتم بشكل تلقائي فإن حضانة الأبناء تؤول للأم بشكل تلقائي دون الحاجة إلى ذلك، مما يوفر الكثير من الوقت الذي كان يهدر في المرافعات القضائية وغيرها من الإجراءات المختلفة، فإن الأصل في الأمر أن تكون الحضانة لها لأنها الأجدر برعاية الطفل في مراحله المبكرة حتى يصل إلى سن النضوج والرشد.

محامى طلاق بمدينة نصر

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في الأم الحاضن يمكنك التعرف على تلك الشروط فور التواصل مع محامى طلاق بمدينة نصر حيث يجيب عليكم محامي قضايا اسرية متخصص في هذا النوع من القضايا الأسرية، ومن أهم تلك الشروط:

  • يجب أن يكون الأطفال في سن الحضانة أي أقل من 15 سنة لكل من الولد أو البنت على حد سواء.
  • يحق للأب المطالبة من خلال المحكمة بحقه في حضانة أبنائه بعد مرور هذا السن.
  • الشقة من حق الزوجة طوال فترة الحضانة، يستحق الزوج استرداد المسكن فور انتهاء سن حضانة الأبناء.
  • تنتقل الحضانة لأم الأم في حالة زواج الأم، في حالة ما إن لم تكن أم الأم متوافقة مع شروط الحضانة تنتقل لأم الأب.
  • يحق للام أن تطلب حق الولاية التعليمية لأطفالها.
  • تسقط الحضانة عن الأم في حال ثبوت فعلها لأي شيء منافي للأداب العامة.

محامي اسرة بالمنصورة

يمكنك الاستعانة بمحامي اسرة بالمنصورة لكي تساعد الزوج في الحصول على حق الرؤية للأبناء في حالة ما إن كانوا في حضانة الأم، كما للأب الحق في الحصول على حضانة الأبناء في حالة طلب الأبناء ذلك بعد سن البلوغ كما أنه في حالة ما إن رأت المحكمة أن الأم ليست أهل للحفاظ على الأبناء أو أنها لا تستوفي الشروط.

يتم اختيار المكان الخاص بالرؤية إما من خلال اتفاق الأبوين أمام المحكمة على مكان محدد، أو من خلال اختيار الشؤون الاجتماعية مكان مناسب للرؤية، يجب أن يكون المكان ملائم ويشع الطمأنينة في نفس كل من الأم والصغير ولا يشكل أي خطورة عليه، لا يحق للزوجة بأي حال من الأحوال أن تمنع الأب من رؤية الأبناء طوال فترة الحضانة.

محامي اسره مصر

يشير محامي اسره مصر الذي يمكنك الحصول عليه واستشارات قانونية مجانية بالتليفون من خلال الاتصال به بشكل مباشر إلى  أن يتم استخراج قسيمة الطلاق سواء كان طلاق بالاتفاق أو من خلال حدوث الطلاق بالخلع، كما أنه يتم أيضًا بشكل تلقائي في حالة ما إن توفى الزوج.

وبالتالي يتم الفصل بشكل نهائي في النظام الجديد في مختلف النزاعات التي كانت تحدث في السابق في طلب ضم حضانة الأبناء ولن تحتاج الأم لرفع دعوى لذلك، كما أنه لا يحق للأم بأي شكل من الأشكال أن تمنع الأب من رؤية أبنائه ويتم وضع في النظام الجديد كافة الضوابط القانونية التي توفر له ذلك الحق بشكل رسمي.

اشهر محامي اسرة في الاسكندرية

هناك بعض قضايا الأحوال الشخصية التي تحتاج إلى رقم اشهر محامي قضايا اسرية في الاسكندرية والتي منها قضايا النشوز والتي تتطلب القيام ببعض الخطوات الأساسية، حيث يتم التوجه من خلال محامي قضايا اسرية إلى محكمة الأحوال الشخصية وبالتالي يتم التحقيق في أسباب نشوز الزوجة وفي حالة ثبوت نشوز الزوجة يحق للزوج تطليقها دون حفظ أي حقوقها.

هنا يقوم القاضي باستدعاء الزوجين أو الوكلاء عنهم في الموعد المحدد، وفي تلك الدعوى يطالب الزوج زوجته أمام القاضي بأن تعود إلى بيت الزوج، وفي حالة ما إن ثبت نشوزها بدون أي مبرر يتم مطالبتها بالرجوع إلى بيت الزوج وفي حالة رفضها ذلك لا يتم إرجاعها بالقوة، كما يتم الاستماع إلى الأسباب التي تقدمها الزوجة التي تبرر بها ذلك.

رقم محامي قضايا اسرية القاهرة

يشير افضل محامي اسرة القاهرة أنه في قضايا النشوز تقوم المحكمة بالتأجيل في القضية في حالة ما إن لم تتحقق من صحة أقوال الطرفين، قد يكون للزوجة أسبابها والتي من خلالها تطلب من الزوج الطلاق أمام القاضي وفي حالة ما إن لم تطلب الطلاق وتم التأكد من صحة الأسباب التي تقدمها للقاضي لا يتم إرجاعها وتسقط الدعوة المقدمة من الزوج.

تخشى بعض الزوجات طلب الطلاق في بعض من تلك الحالات ظنًا منها أنه بالتالي يكون طلب الطلاق هو الخلع وبالتالي تكون ملزمة برد العوض.

محامي مواريث مصر

إنه من أهم القضايا الأسرية التي يساعدكم فيها محامي سرة تخصص مواريث مصر هي القضايا المتعلقة بالإرث وتقسيم الميراث حيث يقوم بتحضير كافة الأوراق الخاصة بالمتوفى وحصر كافة الأملاك الخاصة به لكي يتم توزيعها، حيث يتم في البداية دفع الحقوق الخاصة بالمتوفى والتي تشمل تجهيزات الدفن والكفن وما إلى ذلك، كما يتم تجهيز مكان الدفن له وأجر الغسل.

بعد ذلك يتم سداد الديون القائمة على المتوفى والتي تشمل أي أقساط أو حقوق للبشر وبعدها سداد كافة الحقوق الخاصة لله سبحانه وتعالى من زكاة أو ما إلى ذلك، من ثم يتم تنفيذ الوصية الخاصة بالمتوفى إن وجدت، يمكنكم الحصول على محامي قضايا اسرية متخصص في تلك القضايا لحل تلك المشكلات بشكل نهائي.

محامي تقسيم ميراث

يمكنك مكتب استشارات قانونية مجانا من التواصل مع محامي قضايا اسرية لكي يستكمل لكم إجراءات تقسيم الإرث حيث يتم حصر الأملاك الخاصة بالمتوفى بعد المراحل الأولى السالف ذكرها ومن ثم يتم تقسيم الميراث من خلال ما جاء في الشرع للأبناء والأقارب بالطريقة التي تم تقسيمها في التشريع الإسلامي وبالتالي يتم حفظ كافة الحقوق لكل الورثة.

كم أتعاب المحامي في قضية الطلاق

يمكنك التعرف على أتعاب المحامي في قضية الطلاق من خلال الاتصال على رقم محامي قضايا اسرية لطلب استشاره مجانيه والذي يوفر لكم كافة المعلومات الخاصة بإجراءات الطلاق، والجدير بالذكر أنه لا حاجة في أغلب الوقت لأن يكون لديك محامي قضايا اسرية في قضايا الطلاق حيث أن إجراءاتها تتم بشكل سلس مع نظام القضايا الأسرية الجديد في مصر.

كما أن أتعاب المحامين ليست محددة في قضايا الأحوال الشخصية التي تشمل النفقة، الخلع والطلاق أو الحضانة، بل يتم دفعها بالاتفاق مع المحامي لكنها تتراوح ما بين 50 إلى 60 ألف ريال في المتوسط المتعارف عليه، تختلف تلك النسبة بشكل كبير بين الأطراف على حسب المحامي ومدة القضية ونوعها كما يتم دفع نصف الأتعاب في البداية والبقية بعد الحكم.

محامي الزوج في قضايا الاسرة

قبل وقوع الطلاق سواء كان بالاتفاق بين الزوجين أو برغبة الزوج فإنه يجب عليكم التواصل مع محامي قضايا اسرية للحصول على استشارة محامي اسرة مجاني الذي يجيب على كافة استفسارات قانونية مجانية دون الحاجة إلى توكيل محامي متخصص في هذا الشأن، حيث يخبر كل من الزوجين بالحقوق والواجبات التي سوف يتكفل بها بعد الطلاق.

كما يخبر الزوج بالحقوق المادية والعينية التي يجب عليه دفعها للزوجة بعد الانتهاء من عملية الطلاق من نفقة العدة، نفقة المتعة، نفقة الأبناء إن وجد، أيضًا موقف الأبناء والحضانة الخاصة بهم والتي يقرها النظام للزوجة بشكل تلقائي وما يترتب عليها من نفقة على الأبناء وتوفير لهم المسكن أو بدل للمسكن وبالتالي التعرف على إجراءات إتمام الطلاق.