مؤسسة حورس للمحاماة زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في مصر, إنهاء مشاكل الاقامه للاجانب في مصر, توثيق عقود زواج عرفي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , توثيق عقود زواج وطلاق الاجانب , توثيق عقود زواج عرفي , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني

مكتب أستشارات قانونية بالاسكندريه للرد على أستشاراتكم القانونيه

مكتب أستشارات قانونية بالاسكندريه للرد على أستشاراتكم القانونيه

0 11

مكتب أستشارات قانونية بالاسكندريه للرد على أستشاراتكم القانونيه

أستشارات قانونية

محتاج استشارة قانونية مع محامي تثق فيه؟

01114578005

محاموا مؤسسة حورس للاستشارات القانونية على أعلى مستوى من الخبرة والمهنية.

للرد على أستشاراتكم القانونى
صياغة عقود البيع و الشراء و العقود التجارية
صياغة صحف الدعاوى و المذكرات القانونية
كـــــــــــــــافة الخدمـــــــــــــــات القانونيـــــــــــــة

استشارات قانونية مجانية تعمل على مساعدة جميع الأفراد في التغلب على كافة المشكلات التي تعترضهم، حيث يواجه الفرد مشكلات قانونية يلزم الوصول فيها إلى حل سريع وقانوني، لذلك نعمل على تقديم كافة الاستشارات التي يحتاج إليها الشخص للوصول إلى حل في المشكلة، كما يستطيع الشخص من خلال هذه الاستشارات التي تقدم بصورة مجانية من قبل رجال القانون والاستشاريين المختصين على معرفة الوضع القانوني له في القضية.

استشارات قانونية مجانية في الاسكندريه

تعمل الاستشارات القانونية على معرفة المعلومات القانونية الصحيحة، تعمل الاستشارات على توجيه الشخص الذي لديه المشكلة على السير في الاتجاه الصحيح لحل المشكلة، تشجع الاستشارات التي تقدم بشكل مجاني على تشجيع المواطن على أخذ رأى رجال القانون، حيث يوجد العديد من الأفراد الذين لا يستطيعون الذهاب إلى المحامي واستشارته في تفاصيل القضية.

كما تعمل الاستشارات القانونية على معرفة الشخص بما يدور حول القضية من تفاصيل قد تؤثر بالسلب على مجرى القضية، تساعد الشخص في القضاء على جميع المؤثرات التي تدور حول القضية وتؤثر عليها وعلى الشخص الذي لديه المشكلة، عدم اضطرار الشخص إلى الذهاب إلى مكان معين للحصول على الاستشارة القانونية، حيث يستطيع تلقي جميع الاستشارات من المكان الذي يريده الشخص.

استشارات قانونية مجانية في الإسكندرية

تقدم استشارات مجانية من قبل الكثير من المحامين والمستشارين لمساعدة الغير قادرين، تقدم الاستشارات في كافة القضايا الجنائية، قضايا الأحوال الشخصية، المشكلات العقارية التي لابد فيها من تدخل القانون، المخدرات، قضايا الميراث وغيرها من القضايا والمشكلات التي تحتاج إلى استشارة متخصص في القانون، يوجد لدينا كافة التخصصات في كل قسم من أقسام القانون للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات.

تقوم الاستشارات المجانية لمساعدة كل من لديه مشكلة ولا يملك أجر المحامي، يحرص المحامي على مساعدة الشخص بدون مقابل مادي يذكر عند تقديم الشخص ما يثبت وضعه المالي وعدم قدرته على توكيل محامي، لذلك يعمل المحامي على مساعدة الموكل في القضية، الترافع عنه في القضية عند الحاجة لذلك بدون مقابل، الحصول على الاستشارة في الوقت الذي يطلبه الشخص.

استشارات قانونية مجانية اون لاين

يتعرض الشخص إلى مشكلة تحتاج إلى استشارة اون لاين لعدم الرغبة في الذهاب إلى المحامي، حيث توجد العديد من المشكلات التي يوجد في تفاصيلها نوع من الخجل عند سرد تفاصيل المشكلة وخصوصًا عند النساء، حيث تقدم كافة أنواع الاستشارات سواء استشارات اسرية وعمالية وزوجية، تقدم الاستشارات عبر الإنترنت عن طريق إرسال تفاصيل القضية أو المشكلة التي تحتاج إلى حل قانوني.

تتيح الاستشارات التي تتم اون لاين للشخص الفرصة في متابعة القضية مع الاستشاري، إمكانية الرد على المعلومات التي يريد معرفتها المحامي عن المشكلة التي تمكنه من معرفة كافة جوانب المشكلة وحلها، كما يستطيع الشخص إرسال معلومات لم يذكرها عن المشكلة في وقت تذكرها، لذلك يفضل الحصول على الاستشارة القانونية ومعرفة ما يجب فعله كي لا يتورط الشخص في المشكلة أكثر نتيجة التصرف الغير صحيح الذي يقوم به.

استشارات قانونية مجانية بالتليفون مصر

هناك العديد من الأفراد الذين لا يمكنهم التعامل مع وسائل التكنولوجيا أو الحصول على الاستشارة عبر البريد الإلكتروني، لذلك توجد استشارات قانونية تقدم عن طريق التليفون للحرص على تقديم المساعدة، يتوفر لدينا ارقام هواتف متعددة لجميع أنواع الاستشارات بدون مقابل مادي، هدفنا الحقيقي الأجر المعنوي وليس المقابل المادي مع حرص بعض المحامين بتقديم المساعدات بأجر مادي بسيط للغاية يكاد أن ينعدم.

يتعرض المستثمرين إلى العديد من طرق النصب والاحتيال من قبل أشخاص معدومة الضمير، مما يجعلهم يبحثون عن الحل القانون مع عدم امتلاك الوقت الذي يستطيعون فيه الذهاب إلى المحامي، يعمل المستثمر في ذلك الوقت بالاتصال على الهاتف الخاص الاستشاري المتخصص في هذا النوع من القضايا، يوجد حلول قانونية كثيرة للتخلص من فخ النصابين والمحتالين، تعمل الاستشارة على معرفة الشخص الطريقة التي تمكنه من استرجاع أمواله.

استشارات قانونية في العجمي

يوجد الكثير من المشكلات التي يتعرض لها كلًا من الزوجين التي تريد الزوجة معرفة حقها من وجهة النظر القانوني، تعمل الاستشارات القانونية على حصول المرأة على المعلومات القانونية في المشكلة التي تعترضها، توجد العديد من الزوجات اللاتي يعانين من أضرار معنوية ولم يستطيعون تحملها وليس لديهم القدرة المادية التي تمكنهم من استشارة وتوكيل محامي للدفاع عن حقوقهم.

تعمل المساعدات القانونية المجانية على تشجيع الزوجة على التخلص من قهر الزوج، تستطيع معرفة الوضع القانوني لها وتحديد كافة حقوقها الزوجية قبل الانفصال وبعد الانفصال عن الزوج، حيث يقدم الاستشارات المجانية نخبة من الاستشاريين في القانون على علم بكافة دواخل القضايا والحلول التي تمكن الزوجة من الحصول على مستحقاتها من الزوج.

استشارات قانونية في مصر

نعمل على تقديم كافة الاستشارات القانونية في كافة القضايا التي توجد في القضاء، حيث يتوفر لدينا نخبة مختارة من المحامين والمستشارين في مختلف القضايا في مصر من قضايا أسرية، قضايا النصب والشيكات، قضايا أحوال شخصية، قضايا تخص العلاقات الزوجية من طلاق، نفقة، خلع، وغيرها من قضايا حضانة الأطفال والتهرب من دفع مستحقات الزوجة، قضايا الميراث.

تشمل الاستشارة أيضًا أخذ الرأي القانوني لوضع الشريك عند العمل على إقامة شركة مع شريك آخر، يعمل على الطريقة القانونية التي يصاغ بها عقود الشركة للمحافظة على حق كل شريك في الشركة، حيث يقوم المحامي المختص في قضايا الشركات بصياغة عقود الشركة والشراكة بالشكل القانوني المتبع في قانون التجارة، إضافة جميع البنود المتفق عليها بين الشركاء على إدارة الشركة.

استشارة قانونية

تلجأ كثير من الزوجات إلى معرفة وضعها القانوني عند القيام برفع دعوى خلع على الزوج، الأمر الذي يجعلها تبحث عن الاستشارة التي تجعلها تعرف حقوقها عند الخلع، ما الذي سوف تحصل عليه في الخلع وما هي الحقوق التي تحرم منها في الخلع، كما أن المرأة عند التفكير في الخلع يصبح عقلها مشوش وممتلئ بالأفكار والاستفسارات التي تريد أن تحصل على الرد القانوني عليها.

لذلك نقدم الإجابات التي تريد المرأة معرفتها عن الخلع والحالات التي يوافق على الخلع فيها، أيضًا هناك بعض من دعاوى الخلع التي يرفض فيها خلع الزوجة من قبل المحكمة نظرًا: لضعف المعلومات التي تقدمها الزوجة أو عدم وجود إثبات على الضرر الذي يلحق بالزوجة من قبل الزوج، لذلك تعمل الاستشارات المجانية التي تقدم بالمجان على توضيح الصورة بالكامل أمام الزوجة.

استشارات قانونية اسرية

تواجه اليوم الكثير من المشكلات الاسرية التي تعترض حياتنا، حيث أن الضغوط المادية أو العصبية التي يتعرض لها الشخص أدت إلى زيادة المشكلات الزوجية، تتعدد المشكلات الاسرية تتنوع منها قضايا الطلاق، والنفقة، حضانة الأولاد، قضايا الخلع، كما تدخل قضايا الميراث ضمن القضايا الاسرية التي يجب الحصول فيها على استشارة قانونية لمعرفة الحل في المشكلة أو القضية.

تساعد الاستشارات التي تقدم بدون مقابل في وصول المرأة إلى حقها الشرعي من الزوج، حيث أن معظم القضايا الاسرية لا تحتمل التأخير في الفصل فيها والتعرف على حقوق الزوجة أو الزوج، توجد بعض الزوجات يتعرضن للضرر من الحياة الزوجية ولم تستطيع الدفاع عن نفسها، حيث أنها لم تعرف حقها القانوني، لذلك تعمل الاستشارة المجانية على معرفة المرأة بكافة حقوقها التي سوف تحصل عليها.

 

استشارات شرعية وقانونية

توجد العديد من القضايا التي يتم الحكم فيها بناءً على رأى الشريعة الإسلامية، من هذه القضايا قضايا الحصول على الميراث حيث يستوجب وجود استشاري خبرة في الشريعة، حيث يستطيع معرفة من هم الورثة الشرعيين الذين يملكون الحق في الحصول على الميراث الشرعي لهم، يوجد أشخاص يريدون معرفة هل لهم الحق في الحصول على الميراث من هذا الشخص أم لا ولم يقدرون على أتعاب المحامي.

تعمل الاستشارات المجانية على معرفة كل ذي حق حقه الشرعي، كما يندرج تحت القضايا الشرعية العديد من القضايا الأخرى غير قضايا الميراث، التي لا يستطيع تقديم الاستشارة فيها غير مستشار لديه من المهارة والخبرة ما يمكنه من حل القضية، حيث توفر خدمة الاستشارات المجانية لجميع المواطنين الغير قادرين ماديًا الدفاع عن حقوقهم الشرعية والحصول عليها.

ارقام استشارات قانونية

يتعرض العديد من الأفراد إلى مشكلات مفاجئة يبحث لها عن دعم قانوني عن طريق متخصص، الأمر الذي يجعل الفرد يبحث عن محامي خبرة في القانون وتقديم الاستشارات والمعلومات القانونية، يتعرض الشخص إلى عمليات سرقة التي تجعله يبحث عن من يساعده في أسرع وقت، لذلك نوفر ارقام استشارات تجعل الفرد يطمئن ويصبح لديه الدعم القانوني الذي يجعله يسترجع أمواله.

كما توجد الكثير من ضحايا السرقة بالإكراه التي قد تتحول إلى جريمة أخرى نتيجة تعرض الضحية إلى الجرح، أو القتل في بعض جرائم السرقة نتيجة وجود سلاح بحوزة السارق، يدعم المحامي الموكل ويدافع عنه ويدفعه للحصول على حقه القانوني، حيث يتبع بعض الضحايا الصمت وعدم اللجوء إلى القضاء لعدم القدرة المادية التي تجعله يستشير محامي، لذلك توجد استشارات تقدم للفرد بدون مقابل للعمل على استرجاع حقوقه.

 

مكتب استشارات قانونية

يحتوي المكتب لدينا استشاريين متميزين في القانون في خدمة جميع المواطنين، يعمل المكتب على تقديم المساعدات لغير القادرين بشرط تقديم مستند من جهة العمل يثبت عدم القدرة على سداد أتعاب المحاماة، حيث يوجد العديد من الموظفين والعاملين الذين يتعرضون للظلم في جهة العمل ولم يستطيعون رفع قضية، لذلك نعمل على تقديم المساعدات القانونية في جميع قضايا العمل والعمال.

يتوجه الشخص إلى مكتب استشاري في طلب استشارة قانونية مجانية لعدم القدرة المالية، حيث يخصص المكتب وقت لمقابلة جميع المواطنين بدون مقابل وتقديم كافة الاستشارات التي يحتاج إليها المواطن، كما نعمل على المساعدة في إمكانية الترافع في القضايا الخاصة بهؤلاء المواطنين، تقديم جميع الحلول وجميع الاستشارات والرد على كافة الاستفسارات التي يعمل الموكل على معرفتها.

استشارات قانونية في ابو قير

مهنة المحاماة من أكثر المهن التي تحتاج إلى مراعاة الضمير المهني، حيث يوجد العديد من الشعوب التي تتعرض إلى الظلم والقهر ولم يستطيعون الدفاع عن حقوقهم والحصول عليها، لذلك تعمل الاستشارة المجانية بالنسبة لكثير منهم بمثابة طوق النجاة، حيث تعمل على مساعدة الفرد في معرفة حقوقه والسعي وراء الوصول إلى هذه الحقوق بالطريقة القانونية التي يحصل عليها عن طريق الاستشارة.

يستطيع الشخص الحصول على الاستشارة القانونية عن طريق الإنترنت، حيث يقوم مجموعة من المحامين بتوفير العديد من المواقع الإلكترونية الخاصة بهم في كافة تخصصات القانون، يقوم المحامي المختص بدراسة المشكلة دراسة تفصيلية، يعمل على إرسال الرد عبر الموقع أيضًا في أسرع وقت لحل المشكلة، كما يتم الحصول على الاستشارة القانونية عبر الهاتف على مدار اليوم بدون اتعاب.

استشاره قانونيه

تحتاج المرأة المنفصلة في الغالب إلى الحصول على استشارات قانونية لمعرفة حقها في النفقة، يستطيع المحامي مساعدة المرأة في الحصول على النفقة التي تستحقها من الرجل، حيث يعمل الرجل في الكثير من القضايا على تقديم مستندات مزورة، لذلك تعمل الاستشارات المجانية على مساعدة الزوجة في معرفة النفقة التي تستحقها من الزوج بناءً على المستندات التي يقدمها المحامي.

يعمل المحامي على مساعدة المرأة في الحصول على المعلومات الصحيحة من جهة العمل، تعمل الاستشارات المجانية على توجيه المرأة على الطريقة التي تمكنها من إثبات حقها في النفقة، توجد العديد من الزوجات الذين لا يقدرون العيش بدون النفقة، حيث أن قضايا النفقة من القضايا التي لا تحتمل التأخير في المحكمة، لذلك تعمل الاستشارات على مساعدة المرأة في التغلب على صعوبات الحياة ومشاكل النفقة.

استشارات قانونية عمالية

يتعرض العمال إلى الكثير من أنواع الظلم من جهات العمل، كما أن المعروف عن فئات العمال من الطبقات الكادحة التي تعمل على قوت يومها يوم بيوم، الأمر الذي يجعل العمال لا يقدرون على رفع دعوى ضد جهة العمل، عدم القدرة على الذهاب إلى محامي واستشاري ودفع اتعابه للحصول على مستحقاته من جهة العمل، تعمل الاستشارات القانونية على معرفة حق العمال التي يحصل عليها من جهة العمل التي يعمل بها العامل.

توجد مشكلات تواجه العمال في العمل وهي مشكلة الفصل التعسفي من قبل أصحاب العمل، أو الفصل بدون إبداء أسباب وقبل انتهاء عقد العمل المتفق عليه، تعمل الاستشارات القانونية على محاولة إرجاع العامل لعمله، أو الحصول على تعويض مناسب من جهة العمل، كما توجد مشكلة عدم حصول العامل على المكافآت السنوية ومكافأة نهاية الخدمة، لذلك نعمل على السعي لكي يحصل العامل على مستحقاته بالكامل.

استشارات قانونية مصرية

نعمل على تقديم الاستشارات القانونية والحلول التي تناسب كافة المشكلات حسب القانون المصري، تعمل الاستشارات على مساعدة كل من لديه مشكلة قانونية مجاني، حيث تعمل الخبرة عامل كبير وأساسي في حل المشكلة التي تعترض الشخص، يستطيع الشخص الحصول على استشارة عبر المواقع الإلكترونية أو التواصل مع المحامي عبر الهاتف، حيث يوجد لكل تخصص من القضايا محامي متخصص يقدم الحلول القانونية للشخص.

تقديم الحلول القانونية في القانون المصري في جميع القضايا، تقديم طلب استشاره قانونية من قبل المحامي المختص في نوع القضية التي تعمل على حلها، كما يتوفر لدينا تقديم الاستشارات في قضايا المخدرات التي يتورط فيها الكثير من الشباب، من خلال التعرف على مُلابسات القضية وتفاصيلها المختلفة من حيث طريقة القبض عليه، إذا كانت المخدرات في حوزته عند القبض عليه وغيرها من تفاصيل تؤثر في القضية.

موقع استشارات قانونية

يسعى المحامي على طمأنة الشخص الذي لديه مشكلة ولم يتمكن من الوصول إلى حل للتغلب عليها، حيث يعمل الشخص على البحث عن الحل القانوني الذي يمكنه من القضاء على المشكلة، يعمل الشخص على البحث عن الحل عبر الإنترنت، حيث أنها الطريقة التي يتبعها أغلب الأفراد اليوم في الحصول على المعلومات، لذلك يعمل المحامين في الوقت الحالي على تقديم الاستشارات عبر مواقع التواصل.

يعمل المستشارين على الوصول إلى الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت، كما يمكنهم التواصل مع أكبر عدد من الموكلين عبر المواقع الخاصة بالمحامين المتخصصين، كما يمكنهم تقديم الاستشارات في حالة التعرض إلى جريمة إلكترونية، تعمل هذه الاستشارات على مساعدة الشخص في التعرف على المبتز الذي يعمل على تهديده من خلال المعلومات التي يقدمها الشخص، تقديم الإجراءات التي يعمل الشخص من خلالها في القضية.

استشارة قانونية في الطلاق

الطلاق من أكثر القضايا المنتشرة في هيئات المحاكم، تلجأ الكثير من الزوجات للهروب من ضغوط الحياة الزوجية، أو الهروب من الضرر التي تعاني منه من قبل الزوج نتيجة للعديد من الأسباب، لكن يوجد أيضًا الكثير من الزوجات اللاتي تعانين من كل هذه الأسباب ولا تستطيع القيام برفع دعوى طلاق، حيث أنها لا تمتلك الجرأة التي تجعلها تواجه الحياة نظرًا: لعدم معرفة الحقوق التي سوف تحصل عليها بعد الطلاق.

يوجد العديد من الاستشارات التي توضح طبيعة قضية الطلاق، الشروط الواجب توافرها في الدعوى لكي تقبل الدعوى وتحصل الزوجة على حريتها في أقل وقت في المحكمة الاسرية، كما يعمل تقديم الاستشارة بصورة مجانية على تشجيع المرأة على الاستفسار عن كافة الأسئلة التي تشغل تفكيرها عند التفكير في رفع قضية طلاق، حيث يوجد الكثير من الزوجات لا يملكون المقابل المالي للحصول على إجابة الاستفسارات لديهم.

 

استشارات قانونية عقارية

تتعدد المشاكل العقارية التي تواجه مالك العقار، كما يوجد العديد من جرائم النصب التي يقع فيها الشخص عند القيام بشراء أو بيع عقار، لذلك الاستعانة بمحامي متخصص في مجال العقارات يحمي الشخص من فخ النصابين، حيث يقوم النصابين بوهم الشخص بأنه مالك العقار ويمكنه بيعه له عن طريق تزوير أوراق تثبت ملكيته للعقار، يستطيع المحامي التعرف على المستندات المزورة بسهولة حماية الشخص من النصب.

كما توجد مشكلات تأخر المستأجر من سداد قيمة الإيجار، رغبة المالك في تزويد الإيجار مما يعمل على خلق مشكلات بينه وبين المستأجر، وجود مشكلات في العقار نتيجة إهمال الساكن ورفضه في المشاركة في أعمال التصليح، قيام الشخص بشراء عقار جديد ولم يكن يعرف الإجراءات المتبعة عند القيام بتسجيل ملكية العقار، صياغة العقود القانونية التي تثبت ملكيته للعقار، يستطيع الشخص التغلب على ذلك بواسطة الاستشارات القانونية.

استشارات قانونية إدارية

عند قيام الشخص بإدارة مؤسسة أو شركة أو أي هيئة عمالية أخرى، تواجهه مشكلات متعددة سواء تتعلق هذه المشكلات بالعمل الإداري أو توزيع أعمال الإدارة على الموظفين والعمال، يمكن التغلب على هذه المشكلات عن طريق الحصول على توجيهات المحامي والاستعانة بالاستشارات التي يقدمها في إدارة العمل بنجاح، كما يعمل المحامي الإداري على صياغة عقود العمل بالصيغة التي تحافظ على صاحب العمل والعمال في آن واحد.

تعمل الخبرة عند تقديم الاستشارات التي تتعلق بأعمال الإدارة على منع التعرض إلى مشكلات في الإدارة، القدرة على خلق علاقات عمل جديدة وتوسيع العمل في المؤسسة، القدرة على الدخول في شراكات جديدة وإبرام العقود بالشكل القانوني، كما تعمل الاستشارة القانونية على التغلب على المشكلات الإدارية والقضاء عليها من البداية والوصول إلى حل لها بسرعة.

 

استشارات قانونية بكفر عبده

نعمل على تقديم استشارات للفرد العسكري الذي يتعرض إلى مشكلة قانونية، القدرة على حل المشكلة سواء كانت في وقت الخدمة العسكرية أو خارج وقت الخدمة، يستطيع العسكري سرد تفاصيل المشكلة إلى المحامي عن طريق الموقع الإلكتروني، أو الحصول على الاستشارة بالتليفون الخاص بالمحامي المختص في القضايا العسكرية بأنواعها.

تقديم استشارات قضائية مجانية لجميع الأفراد العساكر، معرفة الوضع القانوني للفرد العسكري عند القيام بالتهرب من تأدية الخدمة العسكرية، التعرف على طريقة المحاكمة العسكرية التي يحاكم بها العسكري عند التورط أو القيام بجريمة أثناء الخدمة، كما تعمل الاستشارات المجانية على مساعدة الشخص في التعرف على كافة الحقوق العسكرية التي يستحقها العسكري داخل منطقة التجنيد.

رقم محامي للاستشاره مجانا بالمعموره

يقع الكثير من رجال الأعمال المصريين في شباك النصب والشيكات معدومة الرصيد، حيث يضطر المستثمر التعامل بواسطة الشيكات والكمبيالات لتنفيذ أعمالهم بسرعة وسهولة، نظرًا: لصعوبة التنقل بالأموال النقدية مما يجعلهم عرضة للكثير من جرائم النصب، لذلك يجب الاستعانة بمحامي متخصص في قضايا تحصيل الأموال والشيكات، حيث يمكنه التفاوض مع الطرف الآخر وتسهيل عملية السداد.

كما تعمل الاستشارات القانونية التي يحصل عليها الشخص على مساعدته في التعرف على الإجراءات التي يتبعها، حيث يقوم الشخص بالإبلاغ عن التعرض لجريمة نصب من قبل شخص آخر، الحصول على ما يثبت عدم وجود رصيد لهذا الشخص من قبل البنك لتدعيم موقفه في القضية، كما يعمل المحامي على إثبات صحة توقيع الشخص على الشيك المقدم، أو العمل على إثبات تزوير التوقيع في حال القيام بذلك.

استشارات قانونية جنائية

تعد المشكلات الجنائية من أخطر المشكلات التي يتعرض لها الشخص سواء كان جاني أو مجني عليه، تتنوع المشكلات والقضايا الجنائية منها قضايا القتل، الشروع في القتل، السرقة، قضايا المخدرات، قضايا الاختلاس، كما يوجد العديد من القضايا المدنية التي يدخل فيها الشق الجنائي، كافة أنواع القضايا الجنائية لابد لها في البداية من استشارة متخصص في القضايا الجنائية.

تعمل الاستشارات القانونية في هذا النوع من القضايا على توجيه الموكل من السير في الاتجاه الصحيح للخروج من القضية، حيث تشدد العقوبات على مرتكبي هذا النوع من الجرائم حيث تصل العقوبة إلى الإعدام، التخصص في هذا النوع من الجرائم له أهمية قصوى، حيث الخبرة الكبيرة في القانون والمحاكم الجنائية تمكنه من معرفة أبعاد الحكم في القضية، طرق التأثير على مسار القضية.

استشارات قانونية تويتر

توجد العديد من مواقع التواصل التي يتعامل من خلالها الشخص ويحصل على المعلومات التي يريدها، كما يعمل على الحصول على الاستشارات القانونية عبر الإنترنت، معرفة الحلول القانونية التي تساعده في التخلص من المشكلة التي تعترض حياته، تعد مواقع التواصل هي الرائدة على طرق الحصول على المعلومات، لذلك تقدم الاستشارات القانونية بواسطة استخدام المواقع الإلكترونية المختلفة.

يعمل المستشارين على تقديم الاستشارات عبر المواقع الخاصة بهم عبر الإنترنت، حيث تقدم الاستشارات والرد على جميع الاستفسارات القانونية بواسطة محامين متميزين في القانون، لديهم من الخبرة ما يمكنهم من مزاولة المهنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، يقوم الموكل بسرد كافة التفاصيل والمعلومات التي تحتوي عليها القضية عبر الموقع، يتم الرد القانوني من قبل المحامي المختص.

رقم محامي استشارات

نعمل على تقديم استشارات قانونية زوجية لحل كافة المشكلات التي يتعرض لها الزوجين، نوفر رقم محامي مختص في القضايا الاسرية المتنوعة ويمكنه الوصول إلى حل يرضي الطرفين، يستطيع التفاهم من الطرف الآخر غير الموكل عنه للوصول إلى نتيجة مرضية لكلًا من الطرفين، كما يستطيع الترافع في كافة القضايا من طلاق، خلع، قضايا الحضانة سواء لصالح الأم أو الأب، قضايا الحصول على النفقة.

وما هو رقم محامي استشارات مجانية ؟

 

يقدم الاستشارات القانونية التي تعرف الزوجة على حقوقها عند الطلاق، معرفة الزوجة بالحقوق التي لابد من التنازل عنها عند رفع قضية خلع، معرفة الزوجة الوضع القانوني عند وجود أطفال مع من يعيشون بناءً على تفاصيل القضية، التعرف على حق الزوجة في النفقة في حالة الطلاق وفي حالة الخلع، تعمل الاستشارات على تعرف الزوجة بحقها في الحضانة في حالة الرغبة في الزواج من رجل آخر.

خدمات مؤسسة حورس للمحاماه

  • خدمات تأسيس الشركات بكافة انواعها، وكذلك التخارج، أوإدخال شريك جديد، وبيع الحصص، ونقل ملكية الأسهم، وطرحها داخل منصة التداول.
  • جميع قضايا تصفية الشركات.
  • جميع قضايا البنوك، وهيئة سوق المال.
  • جميع قضايا الرهن العقارى، والرهن الرسمى، والرهن الحيازي.
  • جميع قضايا الشيكات، والكمبيلات، والحجز التحفظى، وكيفية رفعه.
  • جميع منازعات التحكيم المحلي، والدولى.
  • تقدم المؤسسه جميع خدمات تحصيل الشيكات، والديون، والقروض بكافة أنواعها.

تقدم المؤسسه خدمات المساعده على الاقتراض، والتمويل بالنسبه للأفراد، والشركات القائمه، والشركات، والمصانع الجارى إنشائه

مؤسسة حورس للمحاماه والاستشارات القانونيه

الخدمات التي تقدمها المؤسسه


استشارات في قضايا الاسرة – قضايا الاحوال الشخصية – قضايا الأمور الزوجية – القضايا الجنائية – القضايا التجارية – القضايا المدنية – القضايا العمالية – قضايا الأحوال الشخصية – قضايا الأجانب في مصر – قضايا المصريين في الخارج – استشارات في الزواج من الأجانب – نقدم لكم كافة الدعم القانوني ونوصل الخدمة القانونية لكم بكافة الطرق المتاحة – نحن نقوم بتوثيق الزواج العرفي وإثباته لدى القضاء وتصحيح وضعه
للتواصل عبر الهاتف واتس آب وفايبر

مؤسسة حورس للمحاماه والاستشارات القانونيه