مؤسسة حورس للمحاماة زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في مصر, إنهاء مشاكل الاقامه للاجانب في مصر, توثيق عقود زواج عرفي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , توثيق عقود زواج وطلاق الاجانب , توثيق عقود زواج عرفي , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني

محامي القضايا المتعلقة بسوق المال والفوركس والأوراق المالية

محامي القضايا المتعلقة بسوق المال والفوركس والأوراق المالية

0 6

محامي القضايا المتعلقة بسوق المال والفوركس والأوراق المالية

القضـايـا التجـاريـة والشـركـات

إن المؤسسة من أكبر المؤسسات الناجحة في مجال الدعاوى التجارية والإفلاس وتأسيس الشركات بكافة أشكالها وجميع المنازعات التجارية ذات الصلة فضلاً عن القضايا المتعلقة بسوق المال والفوركس والأوراق المالية، فالمؤسسة تضم عدداً من المحامين ذوي الخبرة الكافية لتقديم المشورة للعملاء حول الطريقة المناسبة لتأسيس الشركات وكذلك براعتهم في عرض الهياكل التنظيمية الأفضل للعميل وذلك وفقاً لقانون الشركات المصري وقوانين الاستثمار وسوق المال والإيداع والقيد المركزي للأوراق المالية. لذلك فإن سجل المؤسسة حافل وغنى بقصص نجاح لمساهمين أجانب في مجال حماية مصالحهم القائمة على القانون والممارسات التجارية وتأسيس الشركات؛ كما أن المؤسسة هي المستشار القانوني لعدة شركات عربية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها وتقدم المشورة القانونية في أي وقت يطلب منها ذلك. من ضمن عملاءنا مؤسسة الشايع بدولة الأمارات العربية ومجموعة شركات بيكو داخل دولة الكويت ومصر وبنك دبي الإسلامي.

محامي متخصص في القضايا التجاريه

القانون المدنى والقانون التجارى يعتبرا من أهم فروع القانون الخاص حيث يختصا بالمعاملات بين الافراد أو الكيانات سواء المدنية أو التجارية

حيث يختص القانون المدنى :-

فى تنظيم الروابط القانونية المالية .. ( فيما عدا ما يتعلق منها بالتجارة ) .. والشخصية الخاصة بعلاقات الأفراد بعضهم وبعض ، وعلى ذلك فإن القضايا التي تنشأ عن تلك العلاقات يحكمها القانون المدني . حيث يقوم بتنظيم الحقوق والواجبات بهدف منع حدوث أى خلافات ويقوم بتنظيم طرق حل الخلافات وتسوية المنازعات فى حالة وجودها .

أما القانون التجارى :- 

فهو القانون الذى ينظم المعاملات التجارية حيث يختص بفئة معينة من الاعمال القانونية وهى الاعمال التجارية وفئة معينة من الاشخاص وهى فئة التجار . وبالنظر الى قانون التجارة وأهميتة يتضح أنة يتبعة مجموعة من القوانين الفرعية مثل :- ( قانون حماية الملكية الفكرية – وقانون الشركات – وقانون المنافسة ومنع الاحتكار – وقانون التجارة الاليكترونية – وقانون ألأسواق المالية والاسهم – قانون سوق المال – قانون البنوك – إلخ ……….. ) .

– ونظرا لاهمية كل من القانون المدنى و القانون التجارى فى المعاملات اليومية

فقد أعطينا جانب كبير من الاهتمام لكل ما يخصهما من منازعات وخلافات تتعلق بهما فقد خصصنا فريق من المحامين وظيفتهم البحث الدائم والدقيق فى كل ما يخص القضايا المدنية والقضايا التجارية والبحث عن كل ما هو جديد من أحكام محكمة النقض لما لهذة القوانين من أهمية سواء للاشخاص أو الشركات أو التجار للحفاظ على حقوقهم وأموالهم .

-فالدينا فريق من المحامين الاكفاء فى مختلف القضايا المدنية والتجارية على أستعداد تام لتقديم الدعم القانونى سواء الاستشارات القانونية أو أدارة القضايا المدنية أو القضايا التجارية المتعلقة بالمعاملات المدنية أو المعاملات التجارية .

خدمات قسم القانون التجاري :

1 – تأسيس الشركات وتسجيل الوكالات التجارية
2 – العمليات المصرفية والبنكية :
3 – عقود المقاولات وعقود بي او تي :
4 – التأمين التجاري :
5 – الاستثمار الأجنبي :
6 – الضرائب :
7 – حقوق الملكية الفكرية ونشر العلامات التجارية :
8 – دمج وتصفية وإفلاس الشركات :
9 – التحكيم :
#محامي_ القضايا_ التجاريه في_ مصر
#محامي_ القضايا_ التجاريه _بمصر
#اشهر _محامي _قضايا التجاريه_ في_ مصر
#مكتب_ القضايا_ التجاريه_ في_ مصر
#افضل_ محامي_ تجاري_ في مصر
#مؤسسة حورس_ للمحاماه _للقضايا _التجاريه جراءات_ القضايا_ التجاريه في_ مصر.
#محامي_لقضايا _ التجارية _في _مصر

مؤسسة حورس للمحاماه
لمعرفه التفاصيل كامله الرجاء التواصل علي 01129230200