استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

خدمة التسجيل بالشهر العقارى

0 95

خدمة التسجيل بالشهر العقارى

– أن للأجراءات المتبعة أمام مأموريات الشهر العقارى لما لها من أهمية كبرى فى أثبات والحفاظ على الحقوق المختلفة لذلك أهتم مكتبنا بهذا القسم بتخصيص فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة فى أنهاء الاجراءات المختلفة أمام مأموريات الشهر العقارى ومكاتب الثوثيق لخدمة عملائنا لما لهذة الاجراءات من أهمية ودقة حيث يجب على المحامى أن يكون حريصا فى تلك الاجراءات كل الحرص لما يترتب عليها من أكتساب العميل أو فقدانة مركز قانونى .فيجب أن يكون الاجراء صحيح حتى لا يشوبة أى عوار قانونى يؤثر على الاجراء ويؤثر على الحق المترتب على هذا الاجراء . فالدينا فريق من المحامين على كفاءة عالية بأجراءات تسجيل العقارات أمام الشهر العقارى سواء كان التسجيل متعلق بالمصريين أو الاجانب .

خدمة التسجيل بالشهر العقارى

هل تعلم أنك إذا اشتريت عقار (شقة أو قطعة أرض) فأنك لا تكون مالك لها إلا بعد تسجيل عقد البيع وأن الجهة المختصة بالتسجيل هي مصلحة الشهر العقاري والتوثيق ممثلة في مأمورياتها ومكاتبها. وأن قانون الشهر العقارى المصرى الزم تسجيل أى تصرف يقع على أى عقار حتى يكون هذا التصرف نافذ فى مواجة الغير وحجة علية فاعقد البيع يجب أن يتم تسجيلة بمأمورية الشهر العقارى التابع لة العقار حتى يحتج بة قبل الغير وحتى تتم عملية نقل الملكية الى البائع بشكل نهائى .

من الاجراءات الازمة أيضا لأتمامها بشكل قانونى عقد الرهن يجب تسجيلة بالشهر العقارى وصحيفة الدعوى الصحة والنفاذ يجب تسجيلها واشهارها بالشهر العقارى والتأجير التمويلى يجب تسجيل وأشهار العقد الخاص بة أمام الشهر العقارى حتى الدعاوى التى ترفع ويكون موضوعها عقار مسجل يجب التأشير بتلك الدعاوى على العقد المشهر لذلك العقار فا أجراءات الشهر العقارى كثيرة ومعقدة ولازمة للحفاظ على حقوق الافراد والشركات ولا يستطيع القيام بها الا محامى ويكون على دراية بقانون الشهر العقارى والاجراءات المتبعة بة .

يوجد العديد من الاجراءات التى أستلزم القانون أشهارها أمام الشهر العقارى ومنها على سبيل المثال : –

۱- تسجيل عقود البيع الرضائية .

۲ – تسجيل عريضة الدعوى الصحة والنفاذ .

۳- تسجيل الحكم الصحة والنفاذ .

٤- شهر أرث المتوفى .

۵- تسجيل طلبات قيد ضمان التمويل العقارى .

٦ – تسجيل الوصية .

– وغيرها من الاجراءات التى أستلزم القانون شهرها أمام الشهر العقارى .

قضايا المنازعات العقارية

 

قضايا المنازعات العقارية

مع أنتشار مجال الاستثمار العقارى فى الاونة الاخيرة وأصبح من المجالات الجازبة للأستثمار  بالنسبة لافراد أو الشركات أو الهيئات وخاصة مع توجة الدولة فى التوسع العمرانى فى المدن الجديدة والمدن السياحية والعاصمة الادارية . ويظهر مع أنتشار هذا النوع من الاستثمار وتعدد الشركات العاملة بة الكثير من المنازعات العقارية بهذا المجال الاستثمارى مثلة مثل أى نوع من أنواع الاستثمار مع أنتشارة وتعدد القوانين التى يخضع لها يظهر العديد من المشاكل والمنازعات المتعلقة بة حيث من أهم عوامل نجاج الاستثمار فى المجال العقارى او أى مجال أستثمار أخر هو ضمانة الجانب القانونى لة حتى يتحقق الهدف المرجو منة  وهو المكسب والارباح العالية .

اطلب الآن استشارة قانونية عقارية
اطلب الآن استشارة قانونية عقارية

ولنجاح أى مجال من مجالات الاستثمار يجب ضمانة الشق القانونى لهذا المجال والضمانة القانونية لمجال الاستثمار العقارى تبداء من صياغة العقود القانونية المناسبة لهذا النوع من الاستثمار والتى لا تتعارض مع القوانين المتعلقة بة خاصة مع كثرة القوانين التى تتعلق بهذا النوع من الاستثمار والخطوة الاخرة من الضمانة القانونية لهذا النوع من الاستثمار هو الاعتماد على أهل الخبرة القانونية فى ذلك المجال فى حالة ظهور أى نزاع  يتعلق بة خاصة مع كثرة المتعاملين وكثرة القوانين تظهر المنازعات العقارية المتعلقة سواء بطرفى التعاقد أو بالقوانين التى تنظم هذا النوع من الاستثمار . ومن جانبنا فقد أولينا أهتمام كبير بهذا النوع من المنازعات ( المنازعات العقارية ) لما لها من أهمية كبيرة فى الحفاظ على حقوق المستثمرين سواء كانو أفراد أو كيانات فنحن متخصصون فى تقديم خدمات الدعاوى العقارية والدفاع وحماية ممتلكاتكم ونقوم بتقديم المشورة فى جميع النواحى العقارية . وتعاملنا فى المنازعات العقارية المختلفة منحنا خبرة واسعة النطاق والقدرة على التعامل مع أى نوع من أنواع التعاملات والنزاعات العقارية بما فى ذلك مراحل الأستثمار العقارات والتطوير والتمويل والاستخدام وإعادة التشييد والتصرفات وإيجاد الحلول.

 

– نحن نقدم الاستشارة إلى المستثمرين والمُلاك والمطورين العقاريين، والمقاولين والمستأجرين والمؤجرين في مجموعة عقارية متكاملة تشمل ما يلي :-

۱-  امتلاك العقارات وتشغيلها والتصرف فيها .
۲-  تنفيذ الترافع والإخلاء .
۳-  القيام بالمفاوضات الإيجارية وحل مشكلات كلاً من الطرفين المؤجر والمستأجر .
٤-  إتمام الصفقات العقارية .
۵-  المشاركة في التنفيذ وفض المنازعات العقارية .
٦-  منازعات الملكية على الشيوع وقسمة المال الشائع والمنازعات والدعاوى القانونية المتعلقة بها.
۷-  منازعات المُلاك والمستأجرين .

لديها خبره طويله في تسجيل العقارات بالشهر العقاري سواء الوحدات السكنيه والتجاريه والاداريه والڤيلات في المدن الجديدة ( مدينتي -الرحاب -التجمع الخامس-الشروق ) وباقي المدن الجديده التابعه لهيئه المجتمعات العمرانية

تسجيل العقارات بالشهر العقاري ( مدينتي -الرحاب -التجمع الخامس-الشروق )

تواصل مأموريات الشهر العقاري بالمجتمعات العمرانية الجديدة، لليوم الثالث على التوالى , استقبال المطورين العقاريين والمواطنين الراغبين في تسجيل ملكيتهم للوحدات والعقارات والأراضى المملوكة لهم، تطبيقا للتعديلات التى تم إدخالها على القانون رقم 27 لسنة 2018 الخاص بتسجيل العقارات فى المدن الجديدة.

وحل تعديل القانون الجديد ولائحته التنفيذية المعوقات التى كان يصطدم بها كل من يرغب فى تسجيل عقاره فى المجتمعات العمرانية الجديدة حث كان القانون قبل التعديل يمنع اي مواطن صاحب عقار فى المدن الجديدة من تسجيله , إلا إذا كانت الأرض المقام عليها مسلجة.

ومنح القانون مهلة 30 يوما للمطور العقارى المالك للأرض التى أقيمت عليها المدينة الجديدة سواء حكومى أو خاص من تسجيل الأرض بالشهر العقارى والتى بدأت من يوم السبت الماضى، وبعد انتهاء هذه المهلة تقوم هيئة المجتمعات العمرانية بالسجيل بدلا منه وعلى نفقته حتى يتمكن أصحاب العقارات من نقل الملكية لأنفسهم

تتكاثر المشاكل القانونية التي تتعلق بالعقارات وذلك بسبب الاستثمار العقاري الذي أنتشر بشكل كبير في وقتنا الحالي، فيمكنك التعرف على كافة الاستشارات القانونية في العقارات من خلال التواصل على رقم محامي عقارات لأخذ كافة الإجابات الخاصة باستفساراتكم والمعلومات الكافية عن تلك القضايا الخاصة بالعقارات، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتحدث عن الكثير من التفاصيل حول ذلك الموضوع.

رقم محامي عقارات
محامي تسجيل العقارات بالشهر العقاري

رقم محامي عقارات , محامي تسجيل عقارات , محامي عقارات , محامي تسجيل العقارات بالشهر العقاري , افضل محامي في مصر , اشهر محامي

يمكن الاتصال بـ رقم محامي عقارات لأخذ كافة الاستفسارات الكافية عن القضايا المتعلقة بالعقارات والأراضي والعقارات أو المباني بشكل عام، وتعتبر مشاكل العقارات كثيرة جدا بسبب كثرة أنتشارها في الفترة الأخيرة , لأن يوجد العديد من المباني التي تبنى من غير ترخيص أو أخذ ترخيص بعدد أدوار معينة، مما يجعل العقار مهدد بالإزالة لعدد أدوار معينة.

لذلك يجب عليك إذا كنت من الذين يرغبون في بناء عقار أخذ كافة الاستشارات القانونية قبل بدء البناء، أو إذا كنت من الذين قاموا بالبناء بشكل غير قانوني , ووقع على عاتقك مخالفات عقارية برجاء التواصل على الفور على رقم محامي عقارات , لأخذ كافة الاستشارات القانونية من محامي ذات مهارات وخبرة عالية في ذلك المجال لحل هذه المشكلات.

الاستشارات القانونية التي قدمها محامي عقارات
يوجد الكثير من الأستشارات القانونية التي يقدمها محامي العقارات في حل المنازعات العقارية المتعددة والتي تتمثل في:

يمكنك التواصل بـ رقم محامي عقارات الذي يساعدك في حل كافة القضايا التي تتعلق بالإرث والمنازعات على العقارات.
محامي العقارات يتولى القضايا التي يتم النصب فيها على صاحب العقار.
يعمل محامي عقارات على الترافع في القضايا التي يمتنع فيها الشخص من تسليم العقار للمالك.
له القدرة على فسخ العقود التي تتم بين مالك العقار والشخص الأخر.
الخدمات الذي يقدمها محامي عقاري

إذا كنت تفكر في شراء قطعة أرض أو عقار يجب عليك أولا التواصل بـ رقم محامي عقارات

وأخذ الأستشارات اللازمة حول ذلك الموضوع لتجنب المشكلات التي يقع فيها أغلب الأشخاص المتعلقة بالعقارات، ويكون ذلك المحامي على دراية بكل القانونين العقارية والثغرات فيها، حتى يمكنك الاعتماد عليه في كافة الأحوال الخاصة بذلك الموضوع، ويوجد بعض الخدمات التي يقدمها محامي الأحوال العقارية وهي:

– يتميز بالقدرة على صياغة العقود بطريقة قانونية تعمل على الحفاظ على حق الشخص.
– يقوم بالاطلاع على كافة الشروط الموجودة في العقد الذي يوفره المالك.
– يعمل محامي عقارات على تغيير شروط العقد في حالة كانت هناك بنود تتعارض مع مصلحة الأشخاص.
– أيضا يعمل على حل المنازعات والمشاكل القانونية التي قد تحدث أحيانا بين الطرفين حول العقار.
– العمل على إتمام الصفقات التي تتعلق بالعقارات بمختلف أنواعها.
– حل المشكلات التي تقوم بشكل مستمر بين المالك والشخص المستأجر للعقار.
– المساعدة في الحصول على الحكم الخاص بإخلاء العقار من جميع المستأجرين.
رقم محامي عقارات

رقم محامي عقارات , محامي تسجيل عقارات , محامي عقارات , محامي تسجيل العقارات بالشهر العقاري , افضل محامي في مصر
رقم محامي عقارات , محامي تسجيل عقارات , محامي عقارات , محامي تسجيل العقارات بالشهر العقاري , افضل محامي في مصر
يقدم المستشار القانوني العديد من الخدمات المتعلقة بالعقار التي تساعد في الفصل في المنازعات العقارية بين أحد الشركاء،وهي تتمثل في:

تقديم الأستشارات القانونية التي تدعم موقف الشخص أمام المحكمة.
يمكنك التواصل مع رقم محامي عقارات الذي يساعدك في حالات تقسيم التركة حيث يعمل تقسيمها بشكل قانوني.
التدقيق في كافة بنود العقد والعمل على تصليحها إذا كانت تحتاج بعض التغيير.
تحرير عقود البيع والشراء بصياغة قانونية والعمل على وضع كافة الشروط المناسبة في المنازعات العقارية حتى يتم إرضاء جميع الأطراف.
كما يقوم المستشار القانوني في إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإتمام عمليات البيع والشراء التي يقوم بها الموكل.
يمكنك من خلاله تقديم طلب التصالح في المدة المقررة في القانون الجديد والتي يتم تمديدها في خلال ستة أشهر حتى لا تقع عليك غرامات.
الاستشارات القانونية عن طريق الهاتف

يوجد الكثير من الأشخاص الذين لا يمكنهم التعامل مع وسائل التكنولوجيا للحصول على الاستشارات القانونية بكافة أنواعها عن طريق البريد الإلكتروني، لذلك توجد استشارات قانونية , مقدمة عن طريق الهاتف للحرص على تقديم المساعدة في كافة الأستفسارات والمعلومات حول أنواع القضايا.

وقد يتعرض بعض المستثمرين إلى الكثير من طرق النصب والاحتيال من قبل بعض الأشخاص النصابين، مما يجعلهم يبحثون يلجئون إلى رقم محامي عقارات لأخذ كافة الاستشارات القانونية حول العقارات , حيث يساعدك أيضا محامي عقارات في أخذ الحقوق كاملة من الشخص الذي قام بالنصب علي المستثمر لأن محامي عقارات يكون على دراية وذات كفاءة وخبرة عالية في تلك الأمور.

قضايا النزاعات على الأراضي والمباني

إن كنت ترغب في الأستثمار في مجال العقارات يجب أن تعرف كل الإجراءات القانونية التي تقوم باستخدامها في وقت البناء للعقار على أن تكون هذه الإجراءات قانونية مائة بالمائة، وذلك لضمان عدم الدخول في أي مخالفات أو أي قضايا لضمان مصداقيتك في تلك المجال.

لأنه مع أنتشار التوسع العمراني وتجديد أغلب القوانين الخاصة بقضايا العقارية يوجد بعض المشاكل والنزاعات التي تحدث في أغلب الأوقات بين الشركات العقارية وبين الأفراد والتي تحتاج للتواصل مع رقم محامي عقارات ومستشار قانوني على دراية بالأحوال والقوانين العقارية للتدخل في حل تلك النزاعات.

ويعتبر التدخل في المشكلات العقارية من قبل محامي عقارات لفض النزاعات القائمة على ذلك، والتي تكون من الأشياء الهامة التي تحافظ على الحقوق بين أطراف المشاركين في هذا الاستثمار وذلك من أول كتابة العقود في بداية الاتفاق حتى التسليم بناءا على البنود التي جاءت في تلك العقود.

أسئلة شائعة
رقم محامي عقارات

وفقا لنص قانون العقارات، نعم يمكن تسجيل العقار بأكثر من أسم ويسمي في هذه الحالة صك مشاع.

هل يمكن بيع العقار في حال كان أحد الوارثة شخص قاصر وأمه تنازلت عن نصيبه وفق صك ولاية؟

لا يجوز ذلك إلا بعد أخذ استشارة القاضي.

ما هي المصالحة في قانون المباني الجديد؟

يوجد العديد من القوانين الجديدة التي وضعت مؤخرا في كثير من الأحوال، ومن بينها قوانين عقارية والتي منها قانون التصالح على المباني الجديدة، وقد تواصل العديد من الأفراد على رقم محامي عقارات لأخذ كافة الاستشارات القانونية حول ذلك الموضوع، يوجد احتمالين أساسيين في حالة أن كنت تقدم طلب التصالح وهما:

حالة قبول الطلب في هذه الحالة يجب عليك سداد المبلغ المستحق الخاص بالتصالح بالمتر، لأن قالت اللجنة التي عاينت الطلب على أن لا تتجوز مدة السداد عن 60 يوم، إن لم تسدد في تلك المدة سوف تعود القضايا التي كانت على المبنى من جديد.
رفض الطلب في هذه الحالة يمكنك على الفور تقديم تظلم في مدة ثلاثين يوم حتى يتم النظر في طلبك من جديد، ولا تستغرق اللجنة مدة أزيد من 90 يوم في فحص طلبك والتأكد ما إن كنت قمت بتنفيذ الشروط أو مخالف عنها.

وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية المقال الذي يتضمن العديد من المعلومات والتفاصيل الخاصة حول رقم محامي عقارات الذي يقدم لك كل الأستفسارات المطلوبة حول مشاكل العقارات التي لا تعد ولا تحصى.

الشهر العقارى , المدن الجديدة , المجتمعات العمرانية الجديدة , تسجيل عقار , تسجيل ارض

 

فاغايتنا هو حماية أستثماراتك العقارية وحل كافة المنازعات القانونية المتعلقة بها .

مؤسسة حورس للمحاماه            00201111295644

اترك تعليقا