مؤسسة حورس للمحاماة زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في مصر, إنهاء مشاكل الاقامه للاجانب في مصر, توثيق عقود زواج عرفي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , توثيق عقود زواج وطلاق الاجانب , توثيق عقود زواج عرفي , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني

تحصيل الديون المعدومه فى مصر

تحصيل الديون المعدومه فى مصر

0 17

تحصيل الديون المعدومه فى مصر

ما ضاع حق وراءه مطالب .. ولكن هل لديك الوقت والخبرة الكافية لذلك؟

مؤسسة حورس  00201129230200

لماذا حورس؟
حورس كود لديها الخبرة الكافية في مجال تحصيل الديون فقد أنجزنا العديد من العمليات الناجحة.

1- حيث لدينا متخصصون في متابعة وتحصيل الديون من المتعثر ورد الحقوق لأصحابها.

2- نتولي مهام التحصيل نيابة عن البنوك والشركات والأفراد ,حيث يتم تحصيل الديون المستحقة طرف الغير سواء المعدومة منها أو التي قد تحتاج لبعض الوقت أو المجهود في تحصيلها أو التى تحتاج لإجراءات خاصة من أجل تحصيلها.

3- نقوم بالبحث والتحري عن الهاربين من سداد الديون.

4- تحليل الموقف المالي والنفسي للمدين.

5- نتعاون مع الأجهزة الشرطية وغيرها من الأجهزة المعاونة في مصر.

هذا ما جعلنا نتبوأ تلك المكانة المتميزة التى جعلتنا سببا فى إستعادة حقوق وممتلكات كانت فى حكم
المفقودة.

ونتبع في ذلك طرقنا المميزة حيث أننا لا نعتمد على طريقة أو وسيلة واحدة فى تحصيل الديون بل نسعى لإستغلال كافة الطرق
الودية والقضائية والتنفيذية التى تمكننا فى النهاية من تحصيل الديون المستحقة لصالح عملائنا وكل ذلك يتم فى اطار من السرية الكاملة

وأخيرًا يعمل لدى حورس كود مجموعة ممن سبق لهم العمل بالشرطة فى أعمال مماثلة مثل تنفيذ الأحكام والبحث الجنائي وأعمال التحري وملاحقة من صدر ضدهم أحكام واجبة النفاذ .

مؤسسة حورس 00201111295644

القيام  نيابه عن الشركات والأفراد  بتحصيل المبالغ المستحقة لهم طرف الغير سواء المعدومة منها أو التي قد تحتاج لبعض الوقت أو المجهود في تحصيلها مما قد يثقل كاهلهم أو يهدر من أوقاتهم الثمينة و التي قد تستثمر في أعمال أكثر أهميه .ويتم التحصيل والعمل الموكل لنا مقابل نسبة يتفق عليها من المبلغ المحصل ولا يتحمل العميل عبء دفع أي مبالغ في حالة عدم نجاح المركز في تحصيل المبلغ المراد تحصيله .كما يتولى المركز بالنيابة عن العميل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في مواجهة المدين في سبيل تحصيل المبالغ المطلوب تحصيلها بما في ذلك الإجراءات القانونية وخلافه .
وذلك بالتعاون مع نخبة ممن سبق لهم العمل بالشرطة فى أعمال مماثلة مثل تنفيذ الأحكام والبحث الجنائي وأعمال التحري وملاحقة الصادر ضدهم الأحكام مما جعل مكتبنا يتبوأ تلك المكانة المتميزة التى جعلتنا سببا فى استعادة حقوق وممتلكات كانت فى حكم المفقودة  اعتمادا على تحليل الموقف المالي والنفسي للخصم وتعاون أجهزة الشرطة وغيرها من الأجهزة  االمعاونة في مصر و قد تخصص المكتب فى تحصيل الديون الصعبة التى تحتاج لإجراءات خاصة من أجل تحصيلها لذلك يعتبر هذا المركز في مقدمة مراكز تحصيل الديون فى مصر ومن أقدمها و قد أنجز العديد من العمليات الناجحة فى هذا المجال . 

نحن نقبل جميع ملفات تحصيل الديون سواء الواردة من البنوك أو الشركات أو الأفراد، باختلاف أعمارها وأحجامها، حيث يقوم موظفونا قبل البدء بالعمل بدراسة كافة المستندات والوثائق التي تثبت استحقاقية الدين والاطلاع على الاجراءات المتخذة قبل إسناد الملف إلينا.
مؤسسة حورس  00201129230200

مؤسسة حورس  تتطبق مبدء لا تحصيل لا اتعاب . و نتبني سياسة اسعاار مرنة .

ما هي شركات تحصيل الديون ؟

شركات تحصيل الديون هي شركات مالية وقانونية متخصصة بتسوية وتحصيل وشراء كافة أنواع الديون سواء المستحقة أو المتأخرة أو المعدومة، ظهرت الحاجة إلى مثل هذا النشاط في نهاية القرن العشرين وترافقت مع التطور السريع في النظم المالية والإدارية. وتكاد تكون مؤسسة حورس لتحصيل الديون الأولى بمستوى الكفائة في مصر ، حيث تقوم بتحصيل الديون سواء كانت مستحقة من الأفراد أو من الشركات، و تتولى كافة أعباء ومسؤوليات تحصيل تلك الديون بتكاليف معقولة تعود بالنفع على الدائن بتحصيل ديونه بأسرع الأوقات وأقل التكاليف، وكذلك المدين الذي يتلقى النصح والمشورة والحلول العملية والقانونية لسداد دينه بأسرع وقت.

شركة التحصيل فى مصر

محصلي الديون فى مصر كانوا فى البداية هم مكاتب المحاميين و لم يكن هناك شركات تحصيل متخصصة فى اعمال التحصيل كما هو الحال فى اوروبا و الولايات المتحدة . شركة تي سي ام مصر كانت الشركة الرائدة فى مجال تحصيل الديون فى مصر لصالح العملاء الدوليين منذ عام 1999 . نحن لا نغطي فقط مصر ولكن نساعد العملاء المحليين لتحصيل و استعادة اموالهم فى اي بلد حول العالم.  نحن نستخدم مواردنا لتقييم الملف الخاص بك وتحديد افضل السبل لتحصيل مديونيتك فى مصر. حتي اننا نقوم بالبحث عن المدين فى حال ماذا كانت البيانات متقادمة

عن تحصيل الديون فى مصر

اقامة عمل فى مصر بشكل عام و محاولة تحصيل مديونية بشكل خاص قد تكون عملية مرهقة ومحبطة الى حد كبير اذا لم تكن على علم بثقافة البلد والمناخ القانوني و الاقتصادي السائد فى البلد. ستكون فى وضع افضل كثيراً اذا اسندت عملية متابعة و تحصيل مديونياتك لشركة تحصيل محلية . نحن لدينا المقدرة على التعامل مع المدينين المحليين واستعادة اموالك

نحن نقدم النصح لعملائنا بخصوص

تحصيل ديون البنوك فى مصر

تحصيل ديون الشركات فى مصر

استعادة الاموال فى مصر

خدمات ادارة الحسابات المدينة فى مصر

ما نوع الديون التي نتعامل عليها ؟

كروت الائتمان ، قروض السيارات، قروض شخصية ، قروض دراسية ، رهونات و المعاملات التجارية .

محصلي الديون فى مصر و الممارسات

 نحن نتقيد و نلتزم بقواعد التحصيل العادلة المتعارف عليها دولياً ، و هذا يعني ان موظفينا ملتزمون بالاتي:

عدم مضايقة او الاعتداء على المدين

عدم المطالبة بسداد مبلغ اكبر من المسند من العميل

عدم التهديد بعواقب غير صحيحة فى حال عدم السداد

عدم تسريب بيانات المدين لطرف ثالث

التحقق من الرصيد اذا اعترض المدي

كما نمتلك فريق من المحامين مدربين على أعلى مستويات فى أعمال تحصيل الديون .
ولأننا نجيد هذا العمل فيتم التحصيل والعمل الموكل لنا مقابل نسبة يتفق عليها من المبلغ المحصل ولا يتحمل العميل عبء دفع أي مبالغ في حالة عدم نجاحنا في تحصيل المبلغ المراد تحصيل

تحصيل ديون المصارف

نقوم نيابة عن البنوك بتحصيل كافة أنواع الديون من مستحقات الأسهم والأوراق المالية والقروض وكافة التسهيلات الائتمانية الممنوحة لقطاع الأعمال أو الأفراد، وتوفير أفضل الحلول لتحفيز الجهات أو الأشخاص المتعثرين للسداد.

تحصيل ديون الشركات

نوفر للشركات والمؤسسات الكثير من الجهد والوقت في تحصيل الديون المتعثرة أو المستجدة وحتى المعدومة منها بشكل سريع وفعال سواء داخل مصر أو خارجها من خلال شبكة من الشركاء تغطي 8 دول عربية.

تحصيل ديون المحلات

نوفر للمحلات الكثير من الجهد والوقت في تحصيل الديون المتعثرة أو المستجدة وحتى المعدومة منها بشكل سريع وفعال سواء داخل مصر أو خارجها من خلال شبكة من الشركاء تغطي 8 دول عربية.

تحصيل ديون الأفراد

لا شك أن متابعة وتحصيل الديون الخاصة بالأفراد لدى الغير هو امر مزعج للغاية ، لذلك دعنا نتولى الأمر ونستعيد لك أموالك بشكل أسرع من خلال فريق احترافي مختص من ذوي الخبرة في التعامل مع هذه الحالات.

فريق عمل متمرس

يملك موظفينا جميع المهارات اللازمة لعمليات التفاوض والاتصال مع عملاء موكلينا المدينين بالإضافة لمعرفتهم بالإجراءات القانونية والنظامية التي تضمن سير عمليات التحصيل بشكل سريع وفعال.

شبكة تحصيل دولية

نعمل على متابعة وتحصيل الديون داخل جمهورية مصر العربية وخارجها من خلال شبكة دولية من الشركاء في أكثر من 8 دول عربية ، تغطي دول مجلس التعاون الخليجي وكافة الدول العربية.

خبرات قانونية

احد أهم الأقسام لدينا هو قسم الشؤون القانونية و الذي يضم نخبة من المحامين والمستشارين القانونين ذوي الخبرة والممارسة العملية الميدانية في العمل القانوني داخل المملكة و خارجها.

بوابة إلكترونية

تسهيل لعملائنا متابعة معاملاتهم استحدثنا نظام إلكتروني متقدم يستطيع العميل الدخول على حسابه في أي وقت ومن أي مكان بسرية وأمان لمتابعة جميع الخطوات المنجزة أول بأول.

خدمات تحصيل الديون “الأكثر فاعلية“

_

فريق عمل مُلم بالإجراءات التفاوضية والإجراءات الشرعية والقانونية والتنفيذية باستخدام تقنيات الاتصال، بدءاً من الإجراءات الأولية لمعرفة عنوان المدين والاتصال المباشر به وإرسال الإنذارات القانونية والزيارات الميدانية، وصولاً للتقاضي عبر المحاكم وتنفيذ قراراتها.

الإحصائيات

إحصاءات تحصيل الديون المستحقة والمتعثرة

_

2016

استعدنا أكثر من %45 من الديون المتعثرة لصالح عملائنا
التدفق النقدي هو شريان حياة الأعمال التجارية

2017

استعدنا أكثر من %89 من الديون المتعثرة لصالح عملائنا
التدفق النقدي هو شريان حياة الأعمال التجارية

2018

استعدنا أكثر من %75 من الديون المتعثرة لصالح عملائنا
التدفق النقدي هو شريان حياة الأعمال التجارية

2021

استعدنا أكثر من %95 من الديون المتعثرة لصالح عملائنا
التدفق النقدي هو شريان حياة الأعمال التجارية

خدمات تحصيل الديون

أرقام نفخر بها

_

التدفق النقدي هو شريان حياة الأعمال التجارية، و مقياس النجاح والاستمرارية في أي صناعة دعنا نتولى أمر استعادة أموالك وتفرغ لتطوير أعمالك.!

95%

مديونيات تم استعادتها

5000

جلسة قضائية

16940

عملية تحصيل ناجحة