مؤسسة حورس للمحاماة زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في مصر, إنهاء مشاكل الاقامه للاجانب في مصر, توثيق عقود زواج عرفي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , توثيق عقود زواج وطلاق الاجانب , توثيق عقود زواج عرفي , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني

تحصيل الديون (الشيكات والكمبيالات)

0 165

تحصيل الديون (الشيكات والكمبيالات)

تحصيل الديون (الشيكات والكمبيالات)

مؤسسة حورس للمحاماه 01111295644

خدمة تحصيل الديون هي خدمة مالية وقانونية متخصصة بتسوية وتحصيل كافة أنواع الديون سواء المستحقة أو المتأخرة أو المعدومة، سواء من الأفراد أو من الشركات، حيث يتولى المكتب كافة أعباء ومسؤوليات تحصيل تلك الديون بتكاليف معقولة تعود بالنفع على الدائن بتحصيل ديونه بأسرع الأوقات وأقل التكاليف، وكذلك المدين الذي يتلقى النصح والمشورة والحلول العملية والقانونية لسداد دينه بأسرع وقت.

  • نحن نعمل على تحصيل الديون بصورة أسرع وبتكاليف أدنى بكثير مما كنت ستكبده لو قمت بذلك بنفسك،

  • حيث أننا نتبع العديد من الإجراءات التفاوضية والقانونية والتنفيذية ونستخدم أحدث تقنيات الاتصال بدءا من الإجراءات الأولية كإيجاد عنوان المدين، والاتصال المباشر به، وإرسال الإنذارات القانونية والزيارات الميدانية من قبل محامين المكتب ووصولا للتقاضي عبر المحاكم وتنفيذ قرارتها، علماً بأننا نبذل كل الجهود الممكنة لتسوية الدين بصورة ودية دون الاضطرار للشروع بالإجراءات القانونية. وإذا لم تثمر هذه الجهود، يمكننا القيام بالإجراءات القانونية بعد الحصول على موافقتكم.
  • نحن نقبل جميع ملفات تحصيل الديون سواء الواردة من البنوك أو الشركات أو الأفراد،

  • باختلاف أعمارها وأحجامها، حيث يقوم موظفي المكتب قبل البدء بالعمل بدراسة كافة المستندات والوثائق التي تثبت استحقاقية الدين والاطلاع على الاجراءات المتخذة قبل إسناد الملف إلينا.
  • يلعب قدم عمر الدين دوراً هاماً في مدى سرعة تحصيله، فإذا كان الدين قديماً أو كان التعامل مع المدين يتطلب مجهوداً إضافياً، أو كانت المستندات المؤيدة للدين ضعيفة فإن هذا قد يطيل إجراءات التحصيل القانوني. وإذا كانت المعلومات التي تقدمها قديمة وكانت مطالبتك أيضا قديمة ولم يتم التعامل معها بشكل مناسب فإن عملنا سيكون أصعب.
  • نحن نقوم بتحصيل ديون القروض الشخصية الصادرة من البنوك

  • وذلك في حالة استنفاذ البنوك جميع إجراءاته في سبيل تحصيل أمواله المعدومة، ويختص فريقنا أيضاً في التعامل مع جميع الديون المصرفية الأخرى كالسحب على المكشوف والقروض السكنية والقروض الميسرة وغيرها.
  • نحن نقوم بتحصيل ديون بطاقات الائتمان

  • حيث لدينا مركز اتصال متطور مجهزا بأحدث تقنيات التحصيل لمتابعة الديون المتأخرة حديثا والمتعثرة والمشكوك بها والمعدومة، وتختلف استراتيجيات التحصيل وفقا لعمر الدين وحجمه وضماناته بما يضمن تحصيل كامل الدين وإعادة الموثوقية الائتمانية للمدين والمحافظة على عملاء البنك وسمعته في السوق.
  • نحن نقوم بتحصيل ديون قروض السيارات

  • في كافة أنحاء الجمهورية ولا يقتصر دور التحصيل باستيفاء المستحقات المتأخرة فقط بل يمتد إلى العمل على إقناع المقترض بتسليم السيارات إلى البنك وتسوية كامل المبالغ بعد بيع السيارات بالمزاد. كما تتوفر لدينا الخبرة في تنسيق عملية بيع السيارة في المزادات أو غيرها، وإعادة قيمتها الحالية إلى البنك، وتعقب المقترض الهارب وترتيب تحصيل بقية الدفعات المستحقة، وفي حالة وقوع حادث لسيارة لم يدفع كامل ثمنها أو جزء منه، تقوم تحصيل بالمتابعة مع شركات التأمين لاسترداد كامل قيمتها بالتنسيق مع البنك.