مؤسسة حورس للمحاماة زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في مصر, إنهاء مشاكل الاقامه للاجانب في مصر, توثيق عقود زواج عرفي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , توثيق عقود زواج وطلاق الاجانب , توثيق عقود زواج عرفي , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني

تأسيس الشركات وفروعها والاستثمار في مصر

0 123

تأسيس الشركات وفروعها والاستثمار في مصر

ولأول مرة الخدمات المتكاملة
—————————————–
الخدمات القانونية لما بعد التأسيس
نبدأ من النهاية؟!
مرحلة التأسيس من أقصر المراحل زمنيا، فقط تتطلب تحديد حدود حقوق ومسئوليات الشركاء والنشاط المتوقع والتوسعات المحتملة لتقليل التعديلات في الأوراق لاحقا إذا تطلب الامر.
ولكن المرحلة التالية هي الأهم: –
تعد الحماية القانونية من أهم عناصر نجاح المشاريع أيا كانت، تجاريه او صناعيه أو خدمية، حيث يقوم مكتبنا من خلال المحامين الرئيسيين او المساعدين بخبراتهم في مصر والخليج من خلال شركات ومشاريع ضخمه تخطت قيمتها المليارات (كمطار الرياض الجديد، ومشاريع عديده بالسعودية)، بتأمين وحفظ أعمالكم في مصر.
فأي خلل في العقود او المسئولية العقدية عموما وفي العلاقة بين الشركة والدولة ممثله في الضرائب والتأمينات والجهات الأخرى الرسمية قد يترتب عليه لا قدر الله خسائر شديده او ربما انهيار كامل للمشروع أو الشركة، في حين ان اختيار فريق عمل قانوني متكامل يستطيع بإذن الله أن يحمي النشاط من مثل هذه الأمور. ويحافظ على سير الاعمال والنشاط بسلاسة ومرونة ويسر.
حيث يقدم المكتب خدمه جديده متكاملة تماما، وهي العمل ليس فقط كمحام خارجي للشركة، بل كمستشار قانوني داخلي بإدارة قانونية كاملة، لتقديم خدمات الامتثال القانوني والتحقيقات الداخلية ومراجعة العقود والتفاوض بشأنها وكذا التقاضي امام المحاكم والتمثيل الكامل للشركة امام كافة الجهات.
الشركات التجارية
يقوم المكتب بتأسيس وتسجيل كافة أنواع الشركات وأيضا تسجيل الشركات الاجنبية وفروعها في مصر
الشركات المساهمة
تعتبر الشركات المساهمة كيان تجارى يمتلكه المساهمون. يمتلك حاملي الأسهم حصة في الشركة تتناسب مع ما يمتلكوه من أسهم الشركة (سندات الملكية). ويسمح هذا بالتفاوت في الحصص المملوكة لبعض المساهمين الذين يملكون نسبة أكبر من أسهم الشركاء الآخرين، يستطيع حاملي الأسهم نقل اسهمهم للغير دون التأثير على استمرار وجود الشركة.
الشركات ذات المسئولية المحدودة
تختلف الشركة ذات المسئولية المحدودة عن الملكية الفردية في أن مسئولية الشركاء تنحصر في حدود مقدار حصصهم في رأس مال الشركة فقط وبذلك يوفر هذا النوع من الشركات حماية من المسئولية التضامنية ولكن توجد حالات استثنائية يتحمل فيها الشركاء مسئولية تضامنية كاستعمال طرق احتيالية أو غير قانونية أو لم يتم الفصل بين أنشطة الشركة والذمة المالية الشخصية.
شركات التوصية البسيطة
تعتبر شركات التوصية البسيطة إذا كانت مسئولية كل الشركاء أو بعضهم مسئولية محدودة، لذلك فشركة التوصية من حيث الشكل تعتبر مناسبة إذا كنت لا ترغب في البقاء كمالك وحيد. وتكون مسئولية الشركاء في شركة التوصية مسئولية شخصية عن ديون الشركة، ويكون أي شريك مسئول مسؤولية كاملة عن الشركة ويستطيع أي شريك أيضا أن يتخذ قرارات قد تؤثر الشركة. عدا الشريك الموصي (silent partner ) .
في شركة التوصية البسيطة يتحمل أحد الشركاء مسؤولية اتخاذ القرارات ويكون مسؤولا مسئولية شخصية عن ديون الشركة أما باقي الشركاء يكونوا بمثابة مجرد مستثمرين فى الشركة. كل فرد لا يكون مسؤولا إلا فى حدود حصته في رأس المال المستثمر.
الشركة ذات المسئولية المحدودة (الفرد الواحد)
وهي مستحدثه بالقانون المصري، حيث تنشأ الشركة وتكون حدود مسئولية المؤسس في حدود رأس مال الشركة دون أي مسئولية على أمواله الشخصية. ما عدا التحايل أو عدم وضوح مسألة انها مسئولية محدودة بأوراق الشركة او من خلال الأدلة والقرائن في التعامل مع الاخرين.
……….
——–
تهاونك في اختيار فريق العمل القانوني الخاص بك في مرحلة التأسيس أو ما بعد التأسيس وبدء النشاط يترتب عليه تعريض اموالك وعملك للخطر الجسيم.
أهلا بكم .. واستثمار سعيد في مصر بإذن الله
—-
مرحبا بكم في مؤسسة حورس للمحاماه 01111295644
…….
————————————————————
لا يتوفر وصف للصورة.