استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

الاتصال برقم مكتب محامي استشارات قانونيه 01129230200

الاتصال برقم مكتب محامي استشارات قانونيه 01129230200

0 79

الاتصال برقم مكتب محامي استشارات قانونيه 01129230200

أن من أفضل الخدمات التى يقوم بها مكتبنا بل والاهم هو تقديم المشورة القانونية الامينة الخالصة لموكلينا فى كافة الامور القانونية أيمانا منا بأن من أهم الادوار أو وظيفة المحامى فى أى مكان هو تقديم النصيحة القانونية فى كافة المسائل القانونية لتجنب الموكل أى خطاء يؤثر على مركزة القانونى . وأننا نرى أن أهم دور للمحامى هو تقديم المشورة الامينة لموكلة لان تقديم المشورة القانونية يجنبنا الكثير من المنازعات المستقبلية فالدور الهام والاول للمحامى هو تقديم المشورة القانونية ويجب ايضا على أى أحد قبل أتخازة أى تصرف أو أجراء قانونى أن يقوم بستشارة مستشارة القانونى حيث أن تلك الاستشارة سوف تقوم بالحفاظ على حقوقة وتقوم بتوفير الوقت للحصول على تلك الحقوق مستقبلا خاصة فى ظل وجود الاف من التشريعات فى كافة المجالات والتى لا يستطيع الالمام بها الا رجال القانون .

الاتصال برقم مكتب محامي استشارات قانونيه 01129230200

الخدمات التي يقدمها المكتب : استشارات في القضايا الجنائية – القضايا التجارية – القضايا المدنيةالقضايا العماليةقضايا الأحوال الشخصية – قضايا الأجانب في مصر – قضايا المصريين في الخارج – استشارات في الزواج من الأجانب – نقدم لكم كافة الدعم القانوني ونوصل الخدمة القانونية لكم بكافة الطرق المتاحة

المرافعة في القضايا بجميع أنواعها سواء كانت تجارية، شرعية، عمالية، إدارية ومجلس دوله، مصرفية، مدنية، جنائية. استشارات في الزواج من الأجانب وإتمام إجراءات الزواج في مصر ، وتصحيح الوضع القانوني للزواج العرفي وإثبات النسب وإثبات الجنسية للمصرية. و الترافع في قضايا الأحوال الشخصية زواج وطلاق ونفقة وحضانة ورؤيه. تقديم الاستشارات القانونية في مختلف التخصصات ودراسة القضايا بكافة أنواعها والترافع بشأنها أمام كافة الدوائر القضائية.
صياغة العقود والاتفاقيات الخاصة بجميع أنواعها. طلب النقض واستئناف الأحكام والقرارات القضائية وتقديم المذكرات القانونية .تنفيذ الأحكام القضائية والتحكيمية داخل مصر وخارجها. تحصيل المبالغ المالية.
تأسيس وتسجيل الشركات وعمل لوائحها الداخلية وتصفيتها. تسجيل العلامات والوكالات التجارية بأنواعها وكذلك عقود الامتياز والتراخيص الصناعية وبراءات الاختراع.القيام بالصلح وتسوية المنازعات بالطرق الودية. حماية حقوق الملكية الفكرية بجميع أنواعها. تأسيس شركات الاستثمار الأجنبي في مصر، وإتمام كافة إجراءاتها وتقديم الاستشارات القانونية للشركات.
القيام بالتحكيم في شتى أنواع المنازعات من قِبل محكمي المكتب المعتمدين لدى مراكز التحكيم الدولية. قضايا الإغراق والمنافسة التجارية غير المشروعة وغسيل الأموال.
إعداد المذكرات والدراسات والبحوث القانونية والتجارية المتخصصة. إعداد عقود العمل ولوائح المخالفات والعقوبات للمؤسسات التجارية والشركات .تصفية التركات وقسمتها. حضور الاجتماعات التي تتطلب وجود مستشار قانوني.
تقديم الخدمات الاستشارية الأخرى المتعلقة بإبرام العقود الدولية وعقود المفاوضات.
القيام بتصميم وتطوير القواعد التنظيمية الإدارية المناسبة للشركات و المؤسسات ووضع النظم الفعالة للسياسات والإجراءات الإدارية وتصنيف وتوصيف الوظائف الفنية والإدارية .
إدارة الأملاك والإشراف على الأوقاف. نقدم لكم كافة الدعم القانوني ونوصل الخدمة القانونية لكم بكافة الطرق المتاحة.
ونقدم خدمة الاستشارات القانونية وصيغ العقود وكافة المعلومات القانونية والترافع في كل القضايا التي تهم المجتمع العربي.
نقوم بالتعاون مع أكبر المكاتب العربية لخدمة المصريين بالخارج والعرب.
متخصصون في الاستشارات القانونية مجاناً طوال الساعة على الهواتف والإيميل.. واتس آب
اسأل محامي على الانترنت مجانا مصر، طلب استشارة قانونية واستشارات قانونية اون لاين مصر،المرافعة في القضايا بجميع أنواعها سواء كانت تجارية، شرعية، عمالية، إدارية، مصرفية، مدنية، جنائية.استشارات في الزواج من الأجانب وإتمام إجراءات الزواج في مصر ، وتصحيح الوضع القانوني للزواج العرفي وإثبات النسب وإثبات الجنسية للمصرية.الترافع في قضايا الأحوال الشخصية زواج وطلاق ونفقة وحضانة ورؤيه.تقديم الاستشارات القانونية في مختلف التخصصات ودراسة القضايا بكافة أنواعها والترافع بشأنها أمام كافة الدوائر القضائية.صياغة العقود والاتفاقيات الخاصة بجميع أنواعها.طلب النقض واستئناف الأحكام والقرارات القضائية وتقديم المذكرات القانونية .تنفيذ الأحكام القضائية والتحكيمية داخل مصر وخارجها.تحصيل المبالغ المالية.تأسيس وتسجيل الشركات وعمل لوائحها الداخلية وتصفيتها.تسجيل العلامات والوكالات التجارية بأنواعها وكذلك عقود الامتياز والتراخيص الصناعية وبراءات الاختراع.القيام بالصلح وتسوية المنازعات بالطرق الودية.حماية حقوق الملكية الفكرية بجميع أنواعها.
تأسيس شركات الاستثمار الأجنبي في مصر، وإتمام كافة إجراءاتها وتقديم الاستشارات القانونية للشركات.القيام بالتحكيم في شتى أنواع المنازعات من قِبل محكمي المكتب المعتمدين لدى مراكز التحكيم الدولية.قضايا الإغراق والمنافسة التجارية غير المشروعة وغسيل الأموال.إعداد المذكرات والدراسات والبحوث القانونية والتجارية المتخصصة.إعداد عقود العمل ولوائح المخالفات والعقوبات للمؤسسات التجارية والشركات .تصفية التركات وقسمتها.حضور الاجتماعات التي تتطلب وجود مستشار قانوني.تقديم الخدمات الاستشارية الأخرى المتعلقة بإبرام العقود الدولية وعقود المفاوضات.القيام بتصميم وتطوير القواعد التنظيمية الإدارية المناسبة للشركات و المؤسسات ووضع النظم الفعالة للسياسات والإجراءات الإدارية وتصنيف وتوصيف الوظائف الفنية والإدارية .إدارة الأملاك والإشراف على الأوقاف.نقدم لكم كافة الدعم القانوني ونوصل الخدمة القانونية لكم بكافة الطرق المتاحة.ونقدم خدمة الاستشارات القانونية وصيغ العقود وكافة المعلومات القانونية والترافع في كل القضايا التي تهم المجتمع العربي.نقوم بالتعاون مع أكبر المكاتب العربية لخدمة المصريين بالخارج والعرب.متخصصون في الاستشارات القانونية مجاناً
استشارات قانونية مصرية اون لاين محامي مجاني في مصر.
مواقع استشارات قانونية مجانية، طلب استشارة قانونية مجانية،
اسأل محامي مصري مجاني، مستشار قانوني اون لاين،
رقم مستشار قانوني بالمجان، رقم محامي استشارات مجانية، رقم محامي للاستشاره مجانا، رقم محامي للاستشاره مجانا،
ارقام محامين، ارقام محامين بالقاهرة،
موقع قانوني مجاني، محامي مصري اون لاين، محامي استشاري قانوني، محامي واتس اب، اسماء محامين القاهرة،
أسماء محامين مشهورين، أسماء محامين الجيزة، ارقام محامين بالقاهرة، كبار المحامين فى مصر، اشهر مكاتب المحاماة في مصر،
افضل محامي مدني في مصر، اكبر محامي في مصر،
أسماء مكاتب محاماة، اشهر محامي جنايات في مصر، مكاتب محامين في مصر الجديدة، شركات المحاماة في مصر،
شركات محاماة في مصر، اقوى محامى فى مصر، أفضل محامي إداري في مصر،
اترك تعليقا