مؤسسة حورس للمحاماة زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في مصر, إنهاء مشاكل الاقامه للاجانب في مصر, توثيق عقود زواج عرفي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , توثيق عقود زواج وطلاق الاجانب , توثيق عقود زواج عرفي , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني

اشهر مكتب محاماه متخصص في القضايا الجنائيه بالعجمي بمحافظة الاسكندريه

اشهر مكتب محاماه متخصص في القضايا الجنائيه بالعجمي بمحافظة الاسكندريه

0 14

اشهر مكتب محاماه متخصص في القضايا الجنائيه بالعجمي بمحافظة الاسكندريه

 ملتزمون بأخلاقيات مهنة المحاماة 

01114578005

العمل الدائم والمستمر على التطور هو أهم مبادئنا بغية تأمين وإعطاء الاستشارة القانونية الصادقة لموكلينا ، ملتزمين في كل ما يقوم به المكتب بأخلاقيات مهنة المحاماة من سرية وأمانة وبذل أقصى الجهد.
إن المحافظة على ثقة موكيلنا هو الهدف الأساسي للشركة مع التاكيد على المحافظة المطلقة على سرية مصالح موكيلنا.
ونحرص على مراعاة أدق التفاصيل في كافة الإجراءات، والالتزام بالدقة و النزاهة في التعامل مع عملائنا، حيث أن جميع هذه العوامل هي أساسية لنجاح أية دعوى قضائية.

أهم مميزاتنا

يعمل لدينا فريق مختار بعناية من القانونيين المتمرسين حيث نسعى جاهدين لتوفير أفضل مستوي من الخدمة بقدرة وكفاءة عالية. يتميز أعضاء مكتبنا بما عرف عنهم من النزاهة والحرص والعمل الجاد والقدرة على تقييم الأوضاع القانونيه وتقديم الخدمات بفاعلية وسرعة، والتي تقترن بمقدرتنا على إيجاد الحلول المبتكرة لأي صعوبات.
نحن نقوم بوضع انفسنا مكان عملينا والتصرف بالوكالة عنه في الوقت المناسب لتحقيق افضل واحسن النتائج له حرصا على رضاء عملينا.

عملاؤنا وموكلينا

نحن نثمن موكلينا غاليا ونعتبرهم ثروتنا الوحيدة ولذلك نحرص على السرية والدقة وتقديم أرقى الخدمات. نعتمد على السرعة في الرد والاتصال والتواصل المستمر، الثقة، الشفافية وتفهم احتياجات الموكلين.
من صميم أهدافنا بذل كل جهدنا لتقديم خدمات واستشارات قانونية لعملائنا تستند على مقومات الثقة والاحترافية والتفاني في أداء العمل . ونحن نؤمن بأن هذه المقومات هي التي تجعلنا محط أنظار العملاء لأنها تمثل القيم والمرتكزات لنجاح الأعمال.

من نحن

حورس للمحاماة والاستشارات القانونية يضع بين أيديكم نخبة من الحلول والمقترحات القانونية التي توفر لكم الوقاية من الوقوع في اخفاقات قانونية خلال قيامكم بمشاريعكم التجارية والتي تشكل الطريق السليم لعلاج كافة المشاكل قبل حدوثها وصولاً لتحقيق انجازاتكم التجارية وعليه يضمن لكم مكتب الحقوق للمحاماة والاستشارات القانونية وضوح الرؤية من خلال اعطائكم صورة واضحة وصريحة عن القضايا المطروحة وكيفية ايجاد الحلول المناسبة لها .ويتم ذلك لاعتمادنا على خبراتنا المتراكمة في القضايا المطروحة أمامنا .نجد أنه من المناسب دوماً الانطلاق في تسوية النزاع بالطرق السلمية وتهيئة الأجواء للحيلولة دون اللجوء إلى المحاكم .وفي حال استنفذت جهودنا في هذا المجال وكان الطريق إلى أبواب المحاكم هو أحد الحلول المطروحة فأننا على استعداد للتمثيل ولتقديم كافة النصائح للموكل فيما يتعلق بالنزاع المطروح لتحقيق النجاح في الدعوى .
الأهداف الإستراتيجية لمكتبنا

 

مهمتنا

 كان هدفنا الرئيسي في التميز عن غيرنا من مكاتب المحاماة هو تقديم خدمات قانونية ذات جودة عالية تهدف إلى تحقيق رضا العميل ويقوم مكتبنا بتقديم خدماته عبر فريق عمل متكامل مؤهل من المستشارين والمحامين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في هذا المجال ووفق منهجية احترافية ، فنحن كعملائنا ، نتفهم فائدة وجود فريق متكامل يمثل المستويات المهارية المختلفة لنجاح العمل

 

قيمنا

خلاف مكاتب المحاماة الأخرى فنحن نقدر الخبرة العملية بقدر الخبرة العلمية و لذلك نقوم بتوظيف طاقم عمل على اعلى مستوى من جنسيات متعددة شريطة أن يملكوا خبرات طويلة فى المجال القانونى و من كافة النواحى القانونية كما نزودهم بكافة وسائل البحث و التدريب التى تمكنهم من التعامل مع كافة المسائل المعاصرة و النوعية فيما يتعلق بالانظمة القانونية.

 

رسالتنا

إن نمو وازدهار النجاح يقوم على خطط وأهداف وإستراتيجيات ، وفي تقديرنا فإن نجاح يرتبط إلى حد كبير بالإطار القانوني ، حيث أن الحماية القانونية داعم ومؤازر للعمل التجاري واستمرار نجاحه ، ونتفهم جيداً أن العمل القانوني يجب أن يكون عملاً وقائياً قبل أن يكون عملاً علاجياً .

خدماتنا

يقدم المكتب الاستشارات القانونية عن طريق نخبة متميزة من المستشارين المتخصصين في المجال القانوني. ويتميز مكتب الحقوق للمحاماة والاستشارات القانونية بأنه يواكب تطورات وتقنيات العصر، ففي ظل هذا العصر المتسارع يحتاج كل إنسان منا إلى معرفة حقوقه وواجباته وموقفه القانوني تجاه أمر ما أو مشروع ما مقدم عليه وذلك بمنتهى السرعة وبدقة شديدة.

ومن ثم فقد راعينا ذلك ولم نقتصر على الطرق التقليدية في التواصل بين المكتب وعملائه المتلهفين لأخذ الاستشارات القانونية حول موضوع ما، حيث أنه من الناحية التقليدية يجب على أي عميل لديه استشارة قانونية أن يذهب إلى مكتب المحاماة المتخصص في ذلك، أما لدينا فالأمر يختلف حيث يمكنك أن ترسل الاستشارة القانونية إلى مكتبنا من خلال البريد الإلكتروني موضحاً فيها كافة التفاصيل المتعلقة بها، وسيقوم أحد المستشارين المتخصصين لدينا بالاطلاع عليها وإبداء الرأي القانوني بها مدعماً بنصوص القانون ومن ثم إرساله لك عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس مع مراعاة ضمان سرية كافة البيانات والمعلومات الواردة بالاستشارة

ولما للاستشارات القانونية من دور هام وفعال في إرشاد وتقديم المشورة المطلوبة للعملاء قبل البدء بالإجراءات القانونية فقد عنى مكتب النحاس بتقديم أفضل الخدمات للعملاء وذلك عبر خدمة الاستشارات القانونية التي يقدمها فريق متخصص يقوم بتقديم الاستشارات القانونية من خلال مستشارين أكفاء ذوي تكوين علمي متميز ومتخصص ومن خلال أحدث التقنيات سواء على الهاتف، الانترنت، الإيميل، الفاكس والرسائل القصيرة. حيث أن خدمة الاستشارات القانونية تتطلب السرعة في الإمداد بالمشورة لتمكين الجهة المنوط بها مشورة اتخاذ القرارات بسرعة ودقة عالية.

#دكتور_القانون_الجنائي

#المحامي_امام_الجنايات

#اشهر_محامي_امام_الجنايات

#اقوى_محامي_امام_الجنايات

#اقوى_محامي_جنايات

#اشهر_محامي_جنايات