استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

اشهر مكتب محاماه في المقطم

اشهر مكتب محاماه في المقطم

0 481

اشهر مكتب محاماه في المقطم

 اختار مكتبنا  للمحاماة بعناية أفضل المحامين في مجالات الممارسة المتنوعة. يتمتع كل محام في مكتبنا  بخبراته وخبراته الفريدة ، لتشكيل فريق متكامل من الأفراد الذين يعملون بشكل جيد مع عملائنا. نحن محترفون متمرسون وقادة معترف بهم في ممارستنا ، حيث قمنا بتمثيل الشركات في القضايا والأفراد والرؤساء وقادة العالم لأكثر من 40 عامًا في جميع أنواع الأمور. إن جانب “الفريق” في عملنا هو ما يجعل شركة الديب للمحاماة مميزة. محامونا الأفراد ، كل على حدة ، هم الأفضل في مجالهم ، لكننا لا نعتقد أن هذا كافٍ لعملائنا. معًا ، من خلال العمل كفريق واحد ، يستطيع محامونا التعاون والمساهمة في مجموعات مهاراتهم الفردية وخبراتهم ، ونحن قادرون على تزويد عملائنا بخدمة قانونية أفضل. يتيح لنا العمل في بيئة مبسطة وتعاونية وإبداعية ، في ظل غياب الضوضاء البيضاء المشتتة للبيروقراطية للشركات الكبيرة ، وضع احتياجات عملائنا في المقام الأول والتركيز حصريًا على تلك الاحتياجات. فريقنا ملتزم بفعل ذلك بالضبط.

للتواصل مع المستشار محمد عبد المجيد مدير شركة كايرو لاو 01093216764

اشهر مكتب محاماه في المقطم

رفع القضايا والترافع والدفاع أمام المحاكم المصرية والدوائر القضائية، ويشمل ذلك، قضايا الغش القذف والتشهير والمنافسة غير الشريفة والأمور التجارية والتدخل العمدي في العلاقات التعاقدية وقضايا الإيجار والطرد والإخلال بالعقود والتحصيل والخلافات والنزاعات الناشئة عن عقود وعلاقات العمل والعمال.

  • اهم اختصاصات المكتب

فرع القانون التجاري

نتولى معالجة مختلف المسائل التجارية وقضايا الأعمال، وما تتضمنه من تسوية النزاعات بين العملاء والموظفين، وقضايا الملكية الفكرية وما يتعلق بها من استخراج التراخيص والتفاوض وتوثيق البيوع والأعمال والمنتجات، وإبرام العقود بكافة أنواعها.

ويمثل المكتب العملاء أمام الجهات الحكومية والهيئات المختصة ويساعد رجال الأعمال في إنجاز المسائل التالية:

  • تأسيس الشركة وتسجيلها.

  • التمويل وإصدار السندات والأوراق الالية

  • حقوق الملكية الفكرية

  • عقود الخصوصية والسرية

  • نزاعات وخلافات المساهمين والإدارة والشركات التجارية

  • العقود الاستشارية

  • عقود البيع والتوزيع والتنازل والأمانة

  • حل الشركات

  • عقود الشراء والبيع

  • الاندماج والشراء والتصرف وحل الشركات

  • قضايا الإفلاس

  • القانون الدولي والنواحي التجارية في القانون الدولي

شهرتنا وكفائتنا تتحدث عنا، حيث يضم مكتبنا الشهير في القاهرة مجموعة مميزة من أفضل المحامين في مصر، المتخصصين والبارعين في القانون المدني والجنائي أمام المحاكم المصرية، فضلا عن سمعتنا الواسعة في الشرق الأوسط والعالم.

وقد تولى مكتبنا الترافع في عدد من أهم القضايا المحلية والدولية، منها على سبيل المثال لا الحصر الدفاع عن الرئيس العراقي السابق صدام حسين وتمثيل دولة بلغاريا في قضية الممرضات الشهيرة في ليبيا وقضية دارفور، وتمثيل الجانب الروسي في تحطم الطائرة الروسية في شرم الشيخ، فضلا عن العديد من القضايا الأخرى المماثلة وتمثيل كبريات الشركات الدولية في قضايا التحكيم الدولي داخل وخارج مصر.

فرع الاحوال الشخصيه

تفكك الأسرة هو تجربة حساسة للغاية وعاطفية تتطلب محاميًا محترفًا وماهرًا للتعامل مع قضايا قانون الأسرة.

يتمتع مكتب كايرو للمحاماة بالمهارة في التعامل مع تعقيدات نظام قانون الأسرة ، بما في ذلك المسائل المالية المعقدة ، خاصة عندما يكون هناك عدد من الأصول المالية.

فرع قانون العمل

نقدم المشورة القانونية لكل من أرباب العمل والعمال في نطاق واسع في قضايا وأمور وعقود العمل والعمال، على سبيل المثال وليس الحصر، السياسات الخاصة والإجراءات والتعويضات والأجور وساعات العمل والتمييز العمالي وشروط ومتطلبات العمل والوظائف.

كما نقدم لعملائنا من الأفراد والشركات خدمات تعاقدية تشمل عقود العمل والاستشارات القانونية وعقود الخصوصية والحفاظ على السرية والتراخيص وطلب الاستخدام وحل الخلافات والنزاعات العمالية وإخلاءات الطرف.

فرع حماية العلامات التجاريه

يتمتع محامونا أيضًا بالخبرة في حل النزاعات وإنفاذ حقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك براءات الاختراع والتصاميم غير المسجلة والمسجلة وحقوق الطبع والنشر وحقوق قواعد البيانات والعلامات التجارية وقانون التمرير). نحن نقدم خبرة خاصة فيما يتعلق باكتساب الحقوق ، والمعاملات التي تنطوي على الترخيص ونقل التكنولوجيا ، والمشاريع التكنولوجية المشتركة ، والبحث والتطوير ، واتفاقيات التوريد والتوزيع ، وتسوية المنازعات.

يقدم محامونا المتخصصون في مجال حقوق الملكية الفكرية والتكنولوجيا المشورة بشأن جميع جوانب استغلال واستخدام حقوق الملكية الفكرية واكتساب واستخدام منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. نحن نعمل في مجموعة متنوعة من الصناعات وتضمن معرفتنا المتخصصة في الصناعة إلى جانب خبرتنا في مجال الملكية الفكرية أننا قادرون على تقديم مشورة فعالة من حيث التكلفة

فرع القانون الدولي

الشركات متعددة الجنسيات والدول ذات السيادة والمنظمات الدولية تثق بنا لتمثيلها في جميع أنحاء العالم في أعلى محاكم القانون الدولي.

اترك تعليقا