استشارات قانونيه مصريه , زواج وطلاق الاجانب, تأسيس الشركات في اسرع وقت واقل تكلفه , القضايا التجاريه ,كتابة توثيق عقود زواج عرفي شرعي , قضايا محكمة الاسره , تأسيس الشركات , تقنين اقامات الاجانب , القضاء الاداري , القضاء المدني , قضايا الجنايات والجنح

محامي العرب والاجانب في مصر .. نمثلكم امام كافة المحاكم المختلفه

226

محامي العرب والاجانب في مصر .. نمثلكم امام كافة المحاكم المختلفه

محامي العرب والاجانب في مصر .. نمثلكم امام كافة المحاكم المختلفه

مع انتشار تواجد الأخوة العرب ـ والاجانب بصفة عامة والسوريين بصفة خاصة فى مصر تشابكت المصالح وتعددت المنازعات وتنوعت مع كثرة القوانين وأصبحت الحاجة ماسة إلى ضرورة وجود دعم وتوعية قانونية من خلال مؤسسات قانونية متخصصة فى الشئون القانونية للعرب والاجانب فى مصر .
نحن مؤسسة حورس القانونية لشئون العرب والاجانب مؤسسة متكاملة ومتخصصة ومتميزة . تقوم بتقديم الخدمات القانونية وبمختلف أنواعها، بدءً من تقديم المشورة القانونية لحفظ الحقوق وصيانة المصالح وإعداد الدراسات والأبحاث القانونية المتنوعة، وانتهاء بتمثيل الخصوم أمام الجهات القضائية المختلفة للدفاع عن مصالحهم.
وتعمل مؤسسة حورس القانونية بما لديها من نخبة من المحامين والمستشارين والخبراء القانونين في مختلف التخصصات القانونية على تقديم أفضل الخدمات القانونية لعملائها. وقادرين على ذلك بعون الله تعالى .
حيث يتمتع كل محامٍ في هذا الفريق بعلم وخبرة عميقة وواسعة فى كل التخصصات القانونية، مما أكسب مؤسسة حورس القانونية سمعة طيبة في مجالات عملها.

أن من أفضل الخدمات التى يقوم بها مكتبنا بل والاهم هو تقديم المشورة القانونية الامينة الخالصة لموكلينا فى كافة الامور القانونية أيمانا منا بأن من أهم الادوار أو وظيفة المحامى فى أى مكان هو تقديم النصيحة القانونية فى كافة المسائل القانونية لتجنب الموكل أى خطاء يؤثر على مركزة القانونى . وأننا نرى أن أهم دور للمحامى هو تقديم المشورة الامينة لموكلة لان تقديم المشورة القانونية يجنبنا الكثير من المنازعات المستقبلية فالدور الهام والاول للمحامى هو تقديم المشورة القانونية ويجب ايضا على أى أحد قبل أتخازة أى تصرف أو أجراء قانونى أن يقوم بستشارة مستشارة القانونى حيث أن تلك الاستشارة سوف تقوم بالحفاظ على حقوقة وتقوم بتوفير الوقت للحصول على تلك الحقوق مستقبلا خاصة فى ظل وجود الاف من التشريعات فى كافة المجالات والتى لا يستطيع الالمام بها الا رجال القانون .

موسسة حورس للمحاماه              01129230200

مؤسسة حورس للمحاماه والاستشارات القانونيه
هاتف الاستشارات القانونية

مؤسسة حورس للمحاماه والاستشارات القانونيه

للتواصل

من داخل مصر                                                   01129230200

من خارج مصر  (واتس اب)                              00201129230200